اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الاشتباة باصابة احد الفرق المصرية بانفلونز الخنازير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: الاشتباة باصابة احد الفرق المصرية بانفلونز الخنازير   15/4/2010, 07:20

في الوقت الذي تستعد فيه جماهير الكرة المصرية للقاء القمة بين فريقي "الزمالك" و"الأهلي" الجمعة القادم، ضمن مباريات الأسبوع 27 لبطولة الدوري، تلقت الأوساط الرياضية خبراً أثار كثيراً من الدهشة، يفيد بالاشتباه في إصابة أحد فرق البطولة بفيروس H1N1 المسبب لمرض "أنفلونزا الخنازير."
فقد تقدم نادي "طلائع الجيش" بطلب إلى لجنة المسابقات في الاتحاد الوطني لكرة القدم، يطلب فيه تأجيل مقابلته مع فريق "إنبي"، ضمن نفس الأسبوع، بعد الاشتباه في إصابة 17 لاعباً في صفوف الفريق بفيروس أنفلونزا الخنازير، وبالفعل بدأ اتحاد الكرة إجراء اتصالاته مع الفريق المضيف، لبحث إمكانية تأجيل المباراة.
وفيما أكد المدير الفني لـ"طلائع الجيش"، فاروق جعفر، إصابة 17 لاعباً بارتفاع في درجة الحرارة، مما استدعى احتجازهم بأحد المستشفيات، فقد رفض الجزم بأن اللاعبين تعرضوا لـ"أنفلونزا الخنازير"، مشيراً إلى أن الأمر "قد يكون نزلة شعبية حادة، انتشرت بينهم"، مبيناً أن "الأمر سيتضح خلال ساعات."
ووفقاً لما نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط، فقد ذكر جعفر أن نجله سيف، الذي كان متواجداً مع الفريق أثناء مباراته الأخيرة مع "الإنتاج الحربي الأحد الماضي، تعرض هو الآخر لارتفاع في درجة الحرارة، وأُصيب بنفس الأعراض التي يعاني منها لاعبو الفريق.
من جانبه كشف المدرب العام لفريق "إنبي"، ضياء السيد، أن ناديه تلقى "اتصالات هاتفية ودية" من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة، لإبلاغهم إمكانية تأجيل المباراة، "نظراً للظروف الصعبة التي يمر بها فريق طلائع الجيش"، بحسب قوله.
من جانب آخر، أعلنت لجنة الحكام، برئاسة محمد حسام الدين، أسماء طاقم التحكيم الذي سيتولى إدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، والتي ستُقام على ملعب إستاد القاهرة الجمعة، حيث وقع الاختيار على طاقم سويسري، بقيادة الحكم الدولي ماسيمو بوساكا، يعاونه مانيول نافارو، وبيت هيدبر.
كما قررت اللجنة، وفقاً لما جاء في الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، اختيار طاقم حكام تونسي لإدارة مباراة "الجونة" و"اتحاد الشرطة"، التي ستُقام على ملعب الأول عصر اليوم نفسه، بقيادة الحكم الدولي سليم الجديدي، يعاونه بشير الحساني، وكمال عبد المؤمن.
ووفقاً لما جاء في موقع الاتحاد المصري لكرة القدم، فإن الحكم بوساكا من مواليد 6 فبراير/ شباط 1969، وهو حكم دولي منذ عام 2001، وشارك في بطولة كأس العالم 2006، وكأس الأمم الأوروبية 2008، كما أدار المباراة النهائية لدوري أبطال أوربا عام 2009، بين فريقي "برشلونة" الإسباني، و"مانشيستر يونايتد" الإنجليزي.
كما حكم مباراة النهائي في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي عام 2007 بين "إسبانيول" و"إشبيلية"، وحكم نهائي كأس ولي العهد السعودي عام 2010، بين فريق "الهلال" و"الأهلي"، كما اختير للمشاركة في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وكان الحكم السويسري قد اختير كأفضل حكم في العالم لعام 2009، من خلال التصنيف العالمي الذي يجريه الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصائيات سنوياً.
ويتصدر الأهلي جدول المسابقة برصيد 56 نقطة، ومازالت له مباراة مؤجلة، يليه الزمالك في المركز الثاني بـ47 نقطة، أما فريق طلائع الجيش فيحتل المركز الثامن بـ34 نقطة، يليه مباشرة إنبي بـ33 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: الاشتباة باصابة احد الفرق المصرية بانفلونز الخنازير   17/4/2010, 01:55

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاشتباة باصابة احد الفرق المصرية بانفلونز الخنازير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: