اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 سيرين: تاجيل ألف لمبي ولمبي للعام المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: سيرين: تاجيل ألف لمبي ولمبي للعام المقبل   12/4/2010, 04:48

كشفت المطربة والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور عن تأجيل مسلسل “ألف لمبي ولمبي” الذي يشارك في بطولته نجم الكوميديا المصري محمد سعد للعام المقبل، بسبب صعوبة الانتهاء من تصويره للحاق بالعرض في شهر رمضان المقبل.
وقالت سيرين إن المسلسل كان مقررا البدء في تصويره خلال الشهر الجاري، لكن تعذر ذلك؛ لأن محمد سعد لن ينتهي من تصوير فيلمه الجديد “8 جيجا” قبل شهر أيار المقبل، وهو ما يعني استحالة لحاق العمل بالعرض في رمضان، ما أدى إلى اتخاذ قرار عدم تصويره هذا العام.
وأشارت إلى وجود اقتراح بتحويل المسلسل إلى مشروع فني آخر رفضت الإفصاح عن تفاصيله قائلة: إن الشركة المنتجة ستعلن عنه في حالة الاستقرار على تنفيذ الاقتراح من عدمه، بحسب وكالة الأنباء الألمانية ( د ب أ).
وقالت إن فيلمها -”المسافر” إخراج أحمد ماهر الذي تشارك بطولته النجم عمر الشريف وخالد النبوي- تقرر عرضه في الموسم الصيفي المقبل في مصر، إضافة إلى عرض مسلسلها التلفزيوني “سارة” كأول مسلسل لبناني يعرض في مصر.
وفيما يخص حفلها الأخير في الإسكندرية، نفت سيرين، ما أشيع حول عدم تجاوب الجمهور معها، الذي أدى إلى عدم استكمال فقرتها قائلة إنها استمرت في الغناء لمدة ساعة كاملة، تفاعل معها الجمهور الذي فوجئت بحملهم لصورها، إضافة إلى ترديدهم هتافات منها “بنحبك يا سيرين”.
كما تم تكريمها من قبل مؤسسة تعليمية خاصة، وأعادت بناء على طلب الجمهور أغنيتها “باللغة العربية الفصحى” أكثر من مرة.
وأوضحت أنها التزمت المواعيد المقررة من قبل منظمي الحفل، وإن كانت قد تجاوزت الوقت قليلا، فالسبب هو تجاوب الجمهور، وهو أمر معتاد في الحفلات الجماهيرية، مشيرة إلى أنها تربطها بالمطرب حمادة هلال صداقة ومودة ولا يمكن أبدا أن تقوم بتجاوز الوقت المخصص لها نكاية فيه، أو بقصد تقليص الوقت المخصص له.
وكان محمد سعد قد قال إن المسلسل يندرج تحت فئة مسلسلات “الست كوم”، قائلا: “أنا معجب بفكرة الست كوم، ولكن يعيبها عدة أشياء، أولها أنها تعتمد على الخطفات أو القفشات الكوميدية التي لا تعطي الممثل مساحة واسعة للتعبير عن موقفه الكوميدي، بعكس المسلسل الطويل الذي يتميز بالتتابع والاستمرار”.
وأضاف أن “الست كوم” يؤدي إلى تشويش أفكار المشاهد، الذي لا يتمتع بالمشاهدة الكاملة للموقف الكوميدي، لدرجة أنني عندما أشاهد مسلسل ست كوم أشعر بالأسى؛ لأنه توجد كثير من الأفكار الجيدة التي يصلح كل منها لعمل مسلسل كامل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: سيرين: تاجيل ألف لمبي ولمبي للعام المقبل   12/4/2010, 06:43

يسلمو سام
بالهم فاضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيرين: تاجيل ألف لمبي ولمبي للعام المقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: