اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 رجاء خاص من الجارح إلى كل الأعضاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجارح




مُساهمةموضوع: رجاء خاص من الجارح إلى كل الأعضاء   8/4/2010, 03:52

الرجاء الرجاء الرجاء منكم اخواني و اخواتي الأعضاء

يا جماعة الخير في بعض الصور اللي تحتويها بعض المواضيع

بتخلي الواحد يراجع و يقرف حياته

و من اول ما يشوفها بسكر صدره و بيشعر بصدمة


الرجاء منكم ما حد يحط صور تجرح او تؤذي مشاعر الأعضاء

الأخرين .

شاكرين لكم حسن تعاونكم معنا

اخوكم
الجارح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: رجاء خاص من الجارح إلى كل الأعضاء   8/4/2010, 04:20

اخي الجارح انت ع راسي واله وطلبك امر
بس زي ما بقول المثل اريد من يبكيني ولا اريد من يظحك علي
وحيانا تكون الصرحة جارحة ولكن نكتشف انها السبب في صحياننا
ونحن لا نريد بس عرض الموضوع وتهوياه وانما نسعى للستفادة من الموضوع
وحتى يكون الجميع على معرفة ما يدور في العالم
انا اعرف انك رقيق القلب والمشاعر ولكن للضرورة احكام ارجوك سامحني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: رجاء خاص من الجارح إلى كل الأعضاء   8/4/2010, 04:26

غالي والطلب رخيص
تكرم اخوي محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: رجاء خاص من الجارح إلى كل الأعضاء   8/4/2010, 04:54

حل وسط بين اخي الجارح و اخي الاسمر

عندما يكون في صور مؤلمه او فيديو مرعب

يرجى من الجميع كتابة تحذير في وصف الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: رجاء خاص من الجارح إلى كل الأعضاء   8/4/2010, 04:57

اليوم الصبح وانا بفطر شفت موضوع الله اكبر مش بس بسد النفس بخليك شهر لقدام ما تاكل
يسلموووووو الجارح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب من ذهب




مُساهمةموضوع: رد: رجاء خاص من الجارح إلى كل الأعضاء   8/4/2010, 05:38

اوك ولا يهمك يا اخي الغالي

تحيااتي الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: رجاء خاص من الجارح إلى كل الأعضاء   8/4/2010, 17:33


لو يكتب تنبيه جنب الموضوع

لانه في نفوس ماتتقبل كل شيء ...

يعطيك العاافيه ياالغااالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رجاء خاص من الجارح إلى كل الأعضاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: ترفيه :: تسالي و فرفشة :: دردشة اربد-
انتقل الى: