اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الصحافة العالمية تعجز عن وصف ميسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: الصحافة العالمية تعجز عن وصف ميسي   7/4/2010, 19:29

احتفت الصحف العالمية في مختلف انحاء العالم في اصداراتها الاربعاء بالنجم الارجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة بعد الاداء "الرائع" الذي قدمه في مباراة اياب ربع النهائي ليلة الاثنين امام ارسنال الانجليزي، ونجح خلالها في احراز رباعية الفوز الكتالوني.

وكانت الصحافة البريطانية، بطبيعة الحال، هي الاكثر تاثرا باداء ميسي القاتل الذي ايقظ ارسنال الانجليزي من حلم التاهل لنصف النهائي، بعد التعادل في مباراة الذهاب على ملعب الامارات بالعاصمة لندن.

وتفننت كل واحدة من الصحف البريطانية الكبرى في اطلاق عدد من الالقاب على ميسي حيث قالت عنه (ديلي اكسبريس) انه "من عالم اخر" بينما علقت (ديلي ميل) بقولها "رقم 10 المثالي"، فيما اتفقت (صن) و(ديلي ميرور) على وصفه بالـ"مخلص".

وجاء في صحيفة (ديلي ميل) "في البداية جاء بيليه وبعده مارادونا، اما الان فلنحيي ميسي ملك كرة القدم الجديد".

اما صحيفة (ذا جارديان) فوصفت المهاجم الارجنتيني بانه "عديم الرحمة" لانه "مزق وحطم ارسنال"، مشيرة الى ان نتيجة المباراة كانت ستظل معلقة حتى اللحظة الاخيرة لو لم يشارك ميسي.

وابرزت صحيفة (اندبندنت) ان "ارسنال اصبح في طي النسيان بسبب الساحر ميسي الذي قدم واحدا من افضل الاداءات الفردية في برشلونة".

وقالت الصحيفة "لكي يصل ميسي الى قائمة المختارين مثل بيليه ودي ستيفانو وكرويف ينقصهه فقط تحقيق المونديال مع منتخب بلاده".

اما الصحافة الاسبانية فكانت صاحبة اكثر العبارات عبقرية في وصف ما فعله اللاعب حيث قالت جريدة (ماركا) "ميسي.. العالم تحت اقدامه"، فضلا عن وصفه بـ"ملك كرة القدم".

وجاء في عنوان صحيفة (سبورت) الكتالونية "لا تقل كرة قدم.. بل قل ميسي"، وابرزت ان "المهاجم الارجنتيني تحول باداءه في مباراة الامس الى صاحب ملعب كامب نو".

وامتد عشق اداء ميسي الى الصحافة الايطالية الرياضية التي خصصت صحفحاتها الرئيسية اليوم لتحليل ادائها الذي وصفته بالـ"اعجاز".

وعنونت جريدة (لاجازيتا ديللو سبورت) الايطالية المقال الرئيسي في صفحتها الاولى بعبارة "الى الامام يا ميسي"، ثم وصفت المهاجم الارجنتيني بانه "اعجوبة قدمت عرضا رائعا مع برشلونة".

ووصفت صحيفة (كورييري ديللو سبورت) ميسي بانه "مارادونا الجديد"، مشيرة الى ان الارسنال لم يقدر على مواجهة اداء المهاجم "البانورامي"، وان مباراة نصف النهائي القادمة لفريقه ستكون بين "ميسي وانترميلان".

ووصل الاحتفال بميسي في الصحافة الايطالية، الى الجرائد غير المتخصصة في الرياضة حيث خصصت (لاريبوبليكا) الايطاليا جزءا من صفحتها الاولى للحديث عن ميسي تحت عنوان "العبقري الصغير".

وبطبيعة الحال لم تبخل الصحافة الارجنتينية على ابنها بالمديح، حيث قالت صحيفة (كلارين) "ميسي ينفذ هجوما جديدا باربعة اهداف ويثبت عبقريته"، بينما اطلقت جريدة (اوليه) على المهاجم لقب "ملك الرباعية".

كما قالت جريدة (لاناثيون) المحلية "ميسي اظهر قدراته مجددا وصعد ببرشلونة الى نصف النهائي، فهو في كل مباراة يدفعنا الى البحث في الماضي ومعرفة ما الذي نجح في تحطيمه هذه المرة".

واثنت الصحافة في امريكا اللاتينية ايضا بوجه عام على اداء اللاعب الارجنتيني حيث وصفته جريدة (ريفورما) المكسيكية بالـ"عظيم"، في حين قالت صحيفة (اونيبرسال) "الدقائق الـ20 التي احرز خلالها ميسي ثلاثة اهداف في الشوط الاول كانت الاكثر توحشا".[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: الصحافة العالمية تعجز عن وصف ميسي   7/4/2010, 22:30

ميسي حبيبو لتامر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصحافة العالمية تعجز عن وصف ميسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: