اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالمنشوراتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 صورة تغريدة أبو تريكة والسبب فى غضب الامارت , نص وتقاصيل تغريدة أبو تريكة السبب فى الغضب الإماراتي بعد عزل مرسى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess

avatar


مُساهمةموضوع: صورة تغريدة أبو تريكة والسبب فى غضب الامارت , نص وتقاصيل تغريدة أبو تريكة السبب فى الغضب الإماراتي بعد عزل مرسى    6/7/2013, 01:53

صورة تغريدة تغريدة أبو تريكة والسبب فى غضب الامارت , نص وتقاصيل تغريدة أبو تريكة السبب فى الغضب الإماراتي بعد عزل مرسى صورة تغريدة تغريدة أبو تريكة والسبب فى غضب الامارت , نص وتقاصيل تغريدة أبو تريكة السبب فى الغضب الإماراتي بعد عزل مرسى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تسود حالة من الغضب الواضح الأوساط الشعبية والرياضية في الإمارات على أثر ما تردد عن الهجوم العنيف من النجم المصري محمد أبوتريكة لاعب الأهلي الحالي والمحترف السابق في صفوف بني ياس الإماراتي، على ما أسماه الدعم الإماراتي لثورة الإطاحة بالحكم الإخواني في مصر، حيث يشتهر أبوتريكة بميوله الإخوانية، وهو ما كان معروفًا حتى قبل قدومه للاحتراف في الإمارات، التي لا تتردد في إبعاد أصحاب الميول الإخوانية حفاظًا على أمنها القومي.
جاء الغضب الإماراتي الواضح لأسباب تتعلق باحتراف أبوتريكة في فريق بني ياس أحد أندية دوري المحترفين في الإمارات لمدة 6 أشهر، وهو ما يعني أنه كان يتعايش مع الشعب الإماراتي لفترة ليست بالقليلة، حظي خلالها بكل الحب والاحترام من الجميع على حد وصف سالم العامري أحد أنصار فريق بني ياس. بانتظار النفي في حين قال الإعلامي الإماراتي عارف عمر إنه لا أحد يلوم على أبوتريكة في ميوله السياسية أو غيرها، ولكن ما يثير غضبه هو شخصيًا وغضب قطاعات إماراتية عريضة أن هناك حسابًا على موقع تويتر يحمل اسم أبوتريكة، تضمن تغريدة من شأنها تأجيج الفتنة، وإثارة حالة من الغضب على النجم المصري، الذي كرّمته الإمارات على أرضها خلال الشهور الماضية.
تقول التغريدة :"لما نشوف حكومة خليجية حوّلت عاصمتها إلى "كباريه"، وتقف ضد الدكتور مرسي، فهذا دليل على أن مرسي وحكومته كانوا يسيرون في الطريق الصحيح". وأكد عارف عمر أنه حتى في حال تم التأكد من أنه حساب تويتري لا علاقة له بأبو تريكة، فإنه يتعيّن عليه نفي ما تردد على لسانه، وعدم الاكتفاء بالتبرؤ من الحساب "المزيف". تفاعلًا مع التغريدة المثيرة للجدل، دافع البعض عن أبو تريكة، وسط تأكيدات بأنه ليس له حساب رسمي على تويتر، ومن ثم لا يمكن القول إنه أطلق مثل هذه الكلمات المسيئة في حق البلد الذي حظي فيه باحترام كبير، ومعاملة راقية. مشارك في "رابعة" وفي مصر قالت وسائل إعلام مصرية إن أبو تريكة شارك في مسيرات رابعة العدوية المؤيدة للرئيس السابق محمد مرسي، وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لأبو تريكة محمولًا على الأعناق في المظاهرات، وهو ما أثار شكوكًا في الإمارات بأنه صاحب التغريدة المسيئة.
كما أشارت تقارير إلى أن نجم المنتخب المصري يمرّ بحالة نفسية سيئة، مما جعله ينقطع عن تدريبات الأهلي. واستمرارًا لحالة الجدل المحيطة بالنجم الشهير، نفى موقع الأهلي المصري ما تردد عن مشاركة أبوتريكة في مظاهرات رابعة العدوية، وسط تأكيدات بأن الصورة المنتشرة له على مواقع التواصل الاجتماعي هي واحدة من الصور القديمة التي تم التقاطها خلال مشاركته في مسيرات الغضب الجماهيري، بعد مقتل 72 مشجعًا للأهلي في بورسعيد في المذبحة الشهيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صورة تغريدة أبو تريكة والسبب فى غضب الامارت , نص وتقاصيل تغريدة أبو تريكة السبب فى الغضب الإماراتي بعد عزل مرسى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: تكنولوجيا :: انترنت-
انتقل الى: