اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالمنشوراتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 قصة اختفاء أسامة النجمي , كيف اختفى أسامة النجمي , حكاية قصة المفقود الشاب أسامة النجمي ابن مكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess

avatar


مُساهمةموضوع: قصة اختفاء أسامة النجمي , كيف اختفى أسامة النجمي , حكاية قصة المفقود الشاب أسامة النجمي ابن مكة    1/6/2013, 22:27

قصة اختفاء أسامة النجمي , كيف اختفى أسامة النجمي , حكاية قصة المفقود الشاب أسامة النجمي ابن مكة قصة اختفاء أسامة النجمي , كيف اختفى أسامة النجمي , حكاية قصة المفقود الشاب أسامة النجمي ابن مكة قصة اختفاء أسامة النجمي , كيف اختفى أسامة النجمي , حكاية قصة المفقود الشاب أسامة النجمي ابن مكة


نظّم شابّان وفتاة، حملة إعلامية مكثفة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي والطرقات والمواقع الإلكترونية والقنوات الإعلامية، من أجل البحث والعثور على الشاب أسامة النجمي، ابن مكة المفقود منذ عام.
وعكف على إقامة الحملة وتنفيذها كلّ من الشابين غرم آل متعب الشهراني، نواف آل زاحم، والفتاة سهير الغامدي، من محافظة خميس مشيط.
وتعود قصة الشاب أسامة وفقاً لموقع المواطن إلى ما قبل بداية شهر رمضان العام الماضي، وخروجه بعد اتصال من أحد جيرانهم يدعى محمد جعفر عسيري على أسامة عبده النجمي، وقد طلب منه الخروج معه للنزهة، ليختفي بعد ذلك في ظروف غامضة .
ويأمل منظمو الحملة أن تؤتي ثمارها ويتم العثور على أسامة للعودة إلى أحضان والدته، مؤكدين أن ذلك يأتي انطلاقاً من واجبهم الديني والأخلاقي والوطني .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة اختفاء أسامة النجمي , كيف اختفى أسامة النجمي , حكاية قصة المفقود الشاب أسامة النجمي ابن مكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منتدى الاسرة :: منتدى الطفل-
انتقل الى: