اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالمنشوراتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صور زوجة داوود الشريان , صور اولاد وبنات داوود الشريان , صور داوود الشريان مع زوجته واولاده , من هى زوجة داوود الشريان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess

avatar


مُساهمةموضوع: صور زوجة داوود الشريان , صور اولاد وبنات داوود الشريان , صور داوود الشريان مع زوجته واولاده , من هى زوجة داوود الشريان    25/5/2013, 17:25

صور زوجة داوود الشريان , صور اولاد وبنات داوود الشريان , صور داوود الشريان مع زوجته واولاده , من هى زوجة داوود الشريان صور زوجة داوود الشريان , صور اولاد وبنات داوود الشريان , صور داوود الشريان مع زوجته واولاده , من هى زوجة داوود الشريان صور زوجة داوود الشريان , صور اولاد وبنات داوود الشريان , صور داوود الشريان مع زوجته واولاده , من هى زوجة داوود الشريان صور زوجة داوود الشريان , صور اولاد وبنات داوود الشريان , صور داوود الشريان مع زوجته واولاده , من هى زوجة داوود الشريان

السيرة الذاتية لـ داود الشريان - من هو داود الشريان - السيره الذاتيه لداود الشريان

صحفي ومقدم برامج سعودي، وُلد بمدينة الرياض بالسعودية، تخرَّج في جامعة الملك سعود تخصص الصحافة عام1977.بداية العمل في الصحافة كانت في صحيفة "الجزيرة"، ثم التحق بمجلة "اليمامة"، وأصبح مديرًا لتحريرها. وصار أول مراسل لوكالة "أسوشيتد برس" في المملكة.
عمل مديرًا عامًّا لمجلة الدعوة ورئيسًا لتحريرها، وعضوًا في مجلس إدارة الشركة الوطنية للتوزيع.
ثم أصبح رئيسًا لصحيفة "المسلمون الدولية" وعضوًا في مجلس إدارة الشركة السعودية للابحاث، وتولى تحرير وإدارة صحيفة "الحياة" في المملكة ودول الخليج، وعضوًا في مجلس إدارة "دار الحياة" حتى عام 2003.
و عمل مع "تلفزيون دبي" وقدم برنامجًا سياسيًّا أسبوعيًّا؛ هو برنامج "المقال". وحصل البرنامج في عامه الأول على الجائزة الفضية للبرامج الحوارية في مهرجان قناة "الجزيرة". وكان البرنامج الوحيد الفائز بعد حجب الجائزة الذهبية!.
ثم صار نائبًا لمدير عام قناة "العربية" ومديرًا عامًّا لمجموعة "إم بي سي" في المملكة، وعضوًا بمجلس إدارة "العربية"، ومجلس إدارة مجموعة "إم بي سي". تولى رئاسة تحرير موقع "العربية نت" في شهر مايو/أيار عام 2009.
تخصص بكتابة العامود الصحفي في وقت مبكر، واحترف كتابة العامود الصحفي في بداية الثمانينيات، وكتب عامودًا أسبوعيًّا في مجلة "اليمامة" لمدة تزيد عن سبع سنوات. وكتب في صحف "البلاد" و"اليوم" و"الرياض" أعمدة يومية لمدة تزيد عن أربع سنوات، ثم نقل عاموده "أضعف الإيمان" إلى صحيفة "الحياة". ونال "أضعف الإيمان" شهرة عربية واسعة، وصار أحد أهم الأعمدة السياسية في الصحافة العربية. وكتب لصحف ومجلات محلية وعربية عديدة.
له محاولات في الكتابة الدرامية والمسرحية. وتميز أسلوبه بلغة مباشرة وساخرة في آن.
عمل محاضرًا لمادتي "التقرير الصحفي" و"التحقيق الصحفي" لطلبة السنوات النهائية في جامعة الإمام، ومحاضرًا للعاملين في "وكالة الأنباء السعودية" والصحف والمجلات الحكومية، عبر برامج معهد الإدارة العامة لتدريب موظفي القطاع العام. وكان أول صحفي يختار للتدريس في الجامعات والمعاهد السعودية.

عالم اربد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور زوجة داوود الشريان , صور اولاد وبنات داوود الشريان , صور داوود الشريان مع زوجته واولاده , من هى زوجة داوود الشريان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: منتدى التاريخ :: السيرة الذاتية-
انتقل الى: