اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالمنشوراتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 صورة تغريدة الأمير الوليد بن طلال هنادي قادت طائرة! ورها وصلت قمة ايفرست! وإلى الآن المرأة السعودية لا تقود سيارتها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess

avatar


مُساهمةموضوع: صورة تغريدة الأمير الوليد بن طلال هنادي قادت طائرة! ورها وصلت قمة ايفرست! وإلى الآن المرأة السعودية لا تقود سيارتها    24/5/2013, 23:44

صورة تغريدة الأمير الوليد بن طلال هنادي قادت طائرة! ورها وصلت قمة ايفرست! وإلى الآن المرأة السعودية لا تقود سيارتها صورة تغريدة الأمير الوليد بن طلال هنادي قادت طائرة! ورها وصلت قمة ايفرست! وإلى الآن المرأة السعودية لا تقود سيارتها صورة تغريدة الأمير الوليد بن طلال هنادي قادت طائرة! ورها وصلت قمة ايفرست! وإلى الآن المرأة السعودية لا تقود سيارتها

أبدى الأمير الوليد بن طلال تعجبه من عدم السماح للمرأة السعودية حتى الآن بقيادة السيارة رغم ما حققته السعوديات من تقدم وإنجازات في مجالات مختلفة.
وضرب الوليد بحسب وسائل إعلامية مثلاً لانجازات السعوديات بما حققته هنادي هندي بقيادتها الطائرات، وبما حققته رها المحرق من نجاحها في تسلق جبل ايفرست، لافتاً إلى أنه بتنفيذ قرار قيادة السعوديات سيمكن للمملكة الاستغناء عن أكثر من نصف مليون سائق.
وقال الوليد عبر حسابه بموقع تويتر: "هنادي قادت طائرة! ورها وصلت قمة ايفرست! وإلى الآن المرأة السعودية لا تقود سيارتها؟".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صورة تغريدة الأمير الوليد بن طلال هنادي قادت طائرة! ورها وصلت قمة ايفرست! وإلى الآن المرأة السعودية لا تقود سيارتها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: تكنولوجيا :: انترنت-
انتقل الى: