اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صور زواج صباح من الإعلامي بشير شقير 2013 , حقيقة وتفاصيل حقيقية زواج الأسطورة صباح من الإعلامي بشير شقير اليوم 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: صور زواج صباح من الإعلامي بشير شقير 2013 , حقيقة وتفاصيل حقيقية زواج الأسطورة صباح من الإعلامي بشير شقير اليوم 2013    18/5/2013, 01:47

صور زواج صباح من الإعلامي بشير شقير 2013 , حقيقة وتفاصيل حقيقية زواج الأسطورة صباح من الإعلامي بشير شقير اليوم 2013 صور زواج صباح من الإعلامي بشير شقير 2013 , حقيقة وتفاصيل حقيقية زواج الأسطورة صباح من الإعلامي بشير شقير اليوم 2013 صور زواج صباح من الإعلامي بشير شقير 2013 , حقيقة وتفاصيل حقيقية زواج الأسطورة صباح من الإعلامي بشير شقير اليوم 2013



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لم ينل الفنانة الكبيرة صباح من طول عمرها سوى سخافة سؤالين: متى سترحل؟ وهل تزوجت مرة آخرى؟! وكأن تاريخها كله تم تلخيصه فى تلك النوعية من الأسئلة .
لذلك تشعر الشحرورة اليوم بألم ومرارة، خاصة مع التلفيق الذى عرضته قناة مهمة وبمصداقية قناة "العربية" عنها صباح أمس الأول، حيث عرضت القناة تقريراً عن أحدث زيجاتها من شاب سعودي يسمى "ذيب مرزوق العبدلي المطيري"

وذكرت القناة أن عمر الشاب لم يتجاوز 21 عام، وأنه عقد قرانه على المطربة الكبيرة في بيروت مؤخراً، وظهر معها في جولة تسوق، كما ذكرت القناة أن الفنانة الكبيرة تبرعت بـ 300 ألف دولار للمحتاجين إحتفالاً بآخر زيجاتها وعرضت مجموعة صور للشحرورة مع هذا الشاب.
المدهش أن صاحب تلك المجموعة من الصور هو إعلامي لبناني معروف وهو على علاقة صداقة بعائلة صباح منذ سنوات طويلة وهو ما يسهل له مرافقتها وزيارتها بشكل مستمر وإلتقاط الصور معها.والإعلامي اللبنانى إسمه بشير شقير يبلغ من العمر 26 عاماً وليس 21 كما زعمت القناة ، ويحمل الجنسية اللبنانية وليست السعودية ، وقد علق على تقرير قناة "العربية" قائلاً: صاحب الإسم الذى نشرته قناة العربية هو المتهم الأول بالتلفيق، فهو من وزع ونشر صوري مع الصبّوحة منتحلاً شخصيتي، ومضيفاً إسمه ليحصل على شهرة من تلفيق خبر خطير مثل ذلك، وربما أثار ظهوري مع الصبّوحة في عدة مناسبات حفيظته فأراد أن يصطاد فى المياه العكرة وأن يحقق سبقاً إعلامياً،والأخطر هو أن كل الجرائد والمجلات سارعوا إلى نشر تلك الأخبار المغلوطة ظناً منهم فى تحقيق إنفراد وسبق صحفي، بدون محاولة الإتصال على الأقل بالصبّوحة أو بأحد من أسرتها للوقوف على حقيقة الأمر، بل وتابعوا حديثه في حسابه على تويتر الذي يضع فيه كل صوري التي سرقها من حسابي على الفيس بوك مكملاً في مسرحية إنتحاله لشخصيتي.ويعلق بشير على سخرية ذلك الشخص من عمر صباح فى تغريداته قائلاً : هذا ليس بالأمر المستغرب، إذ يعمد بعض الأشخاص الفارغين إلى ترديد النكات حول صباح وقدرتها على الحياة، وهذا أمرٌ يجب أن يحلله علم النفس، فمن لا يفهم كُنه الحياة وحُبّها، يستغرب طبعاً كيف أن صباح لا تزال حتّى اليوم تتأنّق وتضع الماكياج وأفخم العطورات ولا تقابل أحداً إلا وهي بكامل هيبتها وجمالها، لكن هؤلاء لا يجب أن يشغلوا بالهم بصباح، بل عليهم أن ينظروا إلى ذواتهم ونفسياتهم علّهم ينجحون في تطويرها وتحسينها والإرتقاء بها.ويحكي بشير عن رد فعل صباح عن ذلك الخبر: الفنانة العظيمة صباح وعائلتها ومعجبيها كلهم مستاءون ويشعرون ببالغ الإهانة من نتائج تداول ذلك الخبر، حيث شن عدد كبير من السعوديين هجوماً عليها، وكانت أقل التهم الموجهة لها، هي أنها تزوجت سعودي لتنفق من أمواله! فإنتشار ذلك الخبر شوّه صورة صباح وأهانها قبل أن يضرني أنا على المستوى الشخصي والمهني.وأكد بشير أنه وعائلة صباح يطالبون بإعتذار رسمي من القائمين على المحطة وبتكذيب للخبر الذي إنتشر مثل النار في الهشيم وإلا سيضطرون للجوء إلى القضاء.

من ناحية آخرى علقت المخرجة كلودا عقل إبنة شقيقة الشحرورة قائلة : خبر كذلك لا شك في أنه إهانة كبيرة للصبّوحة، وأمر معيب نشره بدون الرجوع لمصدر موثوق.كما عبرت عن إستغرابها ممن يستنكرون زواج صباح بسبب سنها، فتقول: ما يؤثر فيّ هي تلك التعليقات المهينة والمخزية التي تتطرق لكون الشحرورة كبرت، وما العيب في ذلك؟
وحول الإجراء القانوني الذي تتخذه، شددت على أن من يجب محاسبته هو الشخص المنتحل الذي روج لذلك الخبر من البداية، مؤكدة على جهودها للتوصل لصاحب تلك الشخصية،

ودعت كلودا كل من يريد معرفة أي شيء عن الصبّوحة أن يستقي الحقيقة من أهلها ومن المقربين منها. وتساءلت: "ماذا يريدون منها؟ هل يُريدون الموت لصباح؟ أريد أن أقول لهم: "الأعمار بيد الله".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور زواج صباح من الإعلامي بشير شقير 2013 , حقيقة وتفاصيل حقيقية زواج الأسطورة صباح من الإعلامي بشير شقير اليوم 2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: