اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 عطر لاكوست الجديد 2013 , عطر لاكوست النسائى , عطر لاكوست الجديد 2013 , صور عطر لاكوست 2014 , لاكوست LACOSTE , عطر لاكوست الجديد ٢٠١٣

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: عطر لاكوست الجديد 2013 , عطر لاكوست النسائى , عطر لاكوست الجديد 2013 , صور عطر لاكوست 2014 , لاكوست LACOSTE , عطر لاكوست الجديد ٢٠١٣    11/5/2013, 19:17

عطر لاكوست الجديد 2013 , عطر لاكوست النسائى , عطر لاكوست الجديد 2013 , صور عطر لاكوست 2014 , لاكوست LACOSTE , عطر لاكوست الجديد ٢٠١٣ عطر لاكوست الجديد 2013 , عطر لاكوست النسائى , عطر لاكوست الجديد 2013 , صور عطر لاكوست 2014 , لاكوست LACOSTE , عطر لاكوست الجديد ٢٠١٣ عطر لاكوست الجديد 2013 , عطر لاكوست النسائى , عطر لاكوست الجديد 2013 , صور عطر لاكوست 2014 , لاكوست LACOSTE , عطر لاكوست الجديد ٢٠١٣

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اعتبارها رمزاً للأنوثة العصريّة والأسلوب البسيط، تحتفل علامة "لاكوست" LACOSTE بتوقيع عقد شراكة مع إيمي آدمز، التي تمّ ترشيحها ثلاث مرات لجوائز الأوسكار، وذلك لتمثّل الوجه الإعلانيّ لعطرها الأنثويّ الجديد.
إيمي آدمز التي تجسّد العديد من جوانب جوهر علامة "لاكوست"، مثل الحسيّة الطبيعيّة، الثقة والعفويّة، خصّت "سيدتي" بهذا الحوار الشيّق.

لطالما كنت مهتمّة بالعطور، بالتالي لا بدّ من أنّ كونك سفيرة عطر "أو دو لاكوست" أمرٌ طبيعيّ بالنسبة إليك؟
نعم، حتّى الآن استمتعت كثيراً بتمثيلي هذا العطر. أشعر أنّ قيمة الأنوثة الطبيعيّة الممزوجة بالأناقة غير التقليديّة هي الشّعار الذي أعتمده في حياتي اليوميّة.

تتمتّع الحملة كما العطر بعذوبة رائعة ومشرقة، بفضل الطبقات العليا، مثل الأناناس الأبيض واليوسفيّ والبرغموت. فهل تعتقدين أنّه يُمكن وضع هذا العطر في أيّ وقتٍ؟
نعم أعتقد ذلك. هذه إحدى الميزات التي تجذبني إليه. يتعيّن عليّ القيام بالعديد من الأمور في حياتي لكي أتمكّن من تأدية مختلف الأدوار، بصفتي ممثّلة وأمّ وامرأة أعمال أيضاً. كذلك أشعر أنّه يُمكن للعطر أن ينسجم بسهولة مع كلّ المناسبات.

ما رأيك بالمقاربة التي تعتمدها الشركة الفرنسيّة من حيث الموضة؟
أحبّ أنّها تصنع هذه القطع العظيمة، كما أنّها تعرّفنا أيضاً إلى بعض القطع الجديدة الرائعة. كان لي الشرف بارتداء بعض قطعها الحديثة الإصدار، واستمتعت بها كثيراً. تجسّد امرأة لاكوست في العطر كما في الأزياء الأنوثة والرقيّ.

بالنسبة إليك، ما الذي يُضيفه العطر إلى تصرّف المرأة ومظهرها؟
بنظري، إنّ العطر بمثابة سرّ. بالتالي، عندما يكون للمرأة سرّ فلا يمكنها مشاركته مع أحدٍ، ويؤدّي ذلك إلى انبعاث طاقة استثنائيّة منها.

مكوّنات العطر
تمّ ابتكار "أو دو لاكوست" على هيكل عطر كلاسيكيّ، من خلال المزج بين مكوّنات عصريّة وأخرى تقليديّة، بهدف إنجاز عطر خفيف منعش. يوفر عطر "أو دو لاكوست" الانتعاش المتألّق، من خلال نفحة أوليّة بخلاصة الأناناس الأبيض، المندرين والبرغموت من منطقة كالابريا في إيطاليا، مع براعم فاكهة البرتقال وياسمين السمبك وعشب نجيل الهند وبلسم بيرو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عطر لاكوست الجديد 2013 , عطر لاكوست النسائى , عطر لاكوست الجديد 2013 , صور عطر لاكوست 2014 , لاكوست LACOSTE , عطر لاكوست الجديد ٢٠١٣
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: جمال و ازياء واناقة ومكياج :: الاكسسوارات-
انتقل الى: