اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 أفضل طرق التخسيس بدون نظام غذائي , ما هى أفضل طرق التخسيس بدون نظام غذائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess

avatar


مُساهمةموضوع: أفضل طرق التخسيس بدون نظام غذائي , ما هى أفضل طرق التخسيس بدون نظام غذائي    26/4/2013, 20:29

أفضل طرق التخسيس بدون نظام غذائي , ما هى أفضل طرق التخسيس بدون نظام غذائي أفضل طرق التخسيس بدون نظام غذائي , ما هى أفضل طرق التخسيس بدون نظام غذائي أفضل طرق التخسيس بدون نظام غذائي , ما هى أفضل طرق التخسيس بدون نظام غذائي أفضل طرق التخسيس بدون نظام غذائي , ما هى أفضل طرق التخسيس بدون نظام غذائي .

زيادة الوزن ليست فقط هجوما على شكل العام وأن الجميع يريد أن يبقيه في شكل أفضل، ولكن أيضا تضر بصحة .. التي تسبب الكثير من الأمراض مثل الضغط والسكري وأمراض القلب وتصلب الشرايين والتهاب المفاصل وآلام الظهر والكثير الذي يستحق هذا الموضوع فقط أن نذكر المخاطر. نحن هنا مناقشة أفضل الأساليب المستخدمة في جميع أنحاء العالم Maakm للحد من زيادة الوزن دون اتباع نظام غذائي صارم 1 - حدد وقت وجبتك لك الأكل بمعدل بطيء لمدة 20 دقيقة فقط في النظام الغذائي .. هذا هو واحد من أفضل العادات التي تساعد على تقليل الوزن. محاولة لتذوق الطعام كل لدغة

2 - كلما تنام أكثر بكثير الوزن فقدان ساعات النوم يوما إضافيا من شأنه أن يقلل من الوزن حوالي 7 كيلو مترات من كل عام، وفقا لبحث من جامعة ميشيغان، وهو ما يؤكد أن النوم يقلل معدل السعرات الحرارية بنسبة 6٪ والنوم يعمل إلا ساعات قليلة العدد من النوم يثير النوم حقوق الشهية .. على عكس الكثير
3 - الخضروات قبل العشاء ينصح بشرب عصير ليمون، وأكل طبق يحتوي على ثلاث انواع من الخضروات ويمكن أيضا تناول الفواكه قبل العشاء .. هذا هو وسيلة رائعة لأنسجة الألياف والماء يشعر بالشبع الإنسان، وبالتالي يساعد في تقليل تناول السعرات الحرارية العالية .. لا تنسى رقم (1).


4 - شوربة (حساء) ينصح قبل وأثناء الغداء تناول حساء الخضار اتباع نظام غذائي قليل الملح .. وذلك لأنه يقلل من سرعة تناول الطعام، فضلا عن فقدان الشهية بسرعة.
5 - الملابس القديمة في أكثر من مكان حيث يمكنك الجلوس، وضعت واحدة من الملابس القديمة قبل الحصول على وزنك .. شراء أو قياس تريد لبسه مرة واحدة ووضعها في أمامك باستمرار حتى تكون جائزة للك .. إذا عنيفة في جميع الخطوات.
6 - خطوة لتقليل السكريات استبدل المشروبات السكرية، مثل الصودا أو الماء مع عصير Vokha بطبيعة الحال، سوف توفر أكثر من 10 دراسة تؤكد السكر وحدات توفير أكثر من 450 سعرة حرارية من هذه الخطوة فقط .. أي ما يعادل فقدان 1 كيلو كل شهر

- حاوية طويلة والأساليب Da'abiah عالية ... واحد باستخدام أكواب التميز وبدلا من طويلة عريضة وقصيرة .. وسوف تشرب أقل من العصير أو المشروبات الغازية بنسبة 30٪
8 - الشاي الاخضر .... العديد من الدراسات تؤكد زيادة حرق السعرات الحرارية بعد استخدام الشاي الاخضر .. أو على الأقل هو مشروب جيد القليل من السعرات الحرارية ..
9 - الاكل في المنزل ... الاكل في المنزل خمس ايام في الاسبوع على الاقل تساعد على تقليل كمية الأكل .. مقارنة سريعة مع الوجبات الغذائية المستخدمة حاليا .. "صورة رقم 7"
10 - التوقف لبضع دقائق .... معظم الناس أثناء الطعام يتوقف فجأة تناول الطعام لحوالي دقيقتين .. لا تحاول قطع هذه الظاهرة، ولكن الاستمتاع بها والتمتع المحادثة مع الناس الذين يتعاملون مع الطعام ..
11 - مضغ العلكة .... استعمل العلكة "ل" طعم غير السكرية قوي للتغلب على مخاطر تناول الطعام بين الوجبات ومحاولة لجعل العشاء أثناء مشاهدة التلفزيون أو تصفح الإنترنت .. طعم العلكه ينافس بعض الاطعمه "صوره

12 - تقليل حجم الأطباق ... تقليل حجم الطبق يجعلك تأكل بالتأكيد أقل إذا كان حجم الطبق صغير والاكل يملؤه ذلك يعطيك انطباعا بأن الطعام كثيرا وكنت Schbabmejrd الانتهاء من ذلك .. في كثير من الأحيان القيام بهذه المهمة على أكمل وجه

13 - ثلث الغذاء الخاص بك .... قالها الرسول الكريم منذ 14 قرن .. ثم جاءت الأبحاث الأمريكية لتأكيد هذا .. من أعظم العادات الصحية التي تساعد على انتظام الوزن عدم الأكل حتى الشبع ... ولكن فقط إلى 80٪ شبع هذه الطريقة التي يمكن أن تستخدم لتقليل حجم الاطباق وعمل التوقيت من المواد الغذائية بالإضافة إلى الكثير من الفواكه والخضروات ..

14 - أنشطة بسيطة ... هل يساعد إجراء بسيط لحرق أكثر من 100 سعرة حرارية في اليوم .. محاولة واحدة من هذه التدابير، "السير مسافة كيلو متر في 20 دقيقة يوميا، تنظيف المنزل لمدة 30 دقيقة يوميا، المشي السريع لمدة 10 دقيقة في اليوم"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفضل طرق التخسيس بدون نظام غذائي , ما هى أفضل طرق التخسيس بدون نظام غذائي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: جمال و ازياء واناقة ومكياج :: قسم الرشاقة-
انتقل الى: