اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 شعر المتنبي عن الخيانة , ابيات شعر المتنبى فى الخيانة , قصائد شعر المتنبى فى الخيانة , كلمات شعر المتنبى فى الخيانة , الخيانة عند المتنبى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: شعر المتنبي عن الخيانة , ابيات شعر المتنبى فى الخيانة , قصائد شعر المتنبى فى الخيانة , كلمات شعر المتنبى فى الخيانة , الخيانة عند المتنبى    21/4/2013, 18:12

شعر المتنبي عن الخيانة , ابيات شعر المتنبى فى الخيانة , قصائد شعر المتنبى فى الخيانة , كلمات شعر المتنبى فى الخيانة , الخيانة عند المتنبى شعر المتنبي عن الخيانة , ابيات شعر المتنبى فى الخيانة , قصائد شعر المتنبى فى الخيانة , كلمات شعر المتنبى فى الخيانة , الخيانة عند المتنبى شعر المتنبي عن الخيانة , ابيات شعر المتنبى فى الخيانة , قصائد شعر المتنبى فى الخيانة , كلمات شعر المتنبى فى الخيانة , الخيانة عند المتنبى شعر المتنبي عن الخيانة , ابيات شعر المتنبى فى الخيانة , قصائد شعر المتنبى فى الخيانة , كلمات شعر المتنبى فى الخيانة , الخيانة عند المتنبى


شعر المتنبى عن الخيانة , ابيات شعر المتنبى عن الخيانة

شعر المتنبى عن الخيانة , ابيات شعر المتنبى عن الخيانة شعر المتنبى عن الخيانة , ابيات شعر المتنبى عن الخيانة شعر المتنبى عن الخيانة , ابيات شعر المتنبى عن الخيانة شعر المتنبى عن الخيانة , ابيات شعر المتنبى عن الخيانة

بوقت من البطا وبليل تتراقص شياطينه
بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا..ثلثين

تحايلت المنام إلي مثل بيتك تمرينه
وانا إلي من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين

غريبه!! كل حلم يمر برقادي تزورينه
والاغرب كيف أحلم الحلم وارجع واحلمه بعدين؟!

قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه
ونمت أمس ورجع نفس المنام إلي قبل يومين

انا إلي قبل اسافر شلت قلبي من شراينه
تركته في ايدك مثل الامانه واحفظيها زين

ترى حفظ الأمانه دين..مجبوره تردينه
أجل مافيه احد قد قالك حفظ الأمانه دين !!

مرد المقفي بيلفي ..ويستوفي وتوفينه
بعد ليله , ثلاثه , أربعه , عشرة , شهر , شهرين

إذا انتي ما انتي بقد الكلام إلي تقولينه
حرام أستأمنك حاجه..وإذا جيت أطلبك تنسين

تخونين وتبين أرضى!. واحد يرضى تخونينه
انا لاجيت أخونك مع حبيبه ثانيه ترضين..؟

من اول ما رجعت من السفر ماشفت لك بينه
وانا إلي كنت احسبك قبل ادوس ارض المطار تجين

تكونين انتي اول شخص عيني تحتضن عينه
وكنت اتخيلك من زود فرحة رجعتي تبكين

واشوف بدمعتك حكيك واعرفه قبل تحكينه
واجيب أحلى من إلي بتحكينه واتركك تحكين

تقولين الوطن نور واقول بنور مضوينه
تقولي لي غديت أحلى واقول عيونك الحلوين

كلام(ن) نام بشفاهج وخفتي لا تصحينه
ذخرتيه لغرام إلي ينام ويتركك تصحين

تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه
تعلم من ايدك لمس الكفوف وعلمك تجفين

وليتك لاقية به شي..فيني ما تلاقينه
مهو بغرور لكن خابرك مالك أمل تلقين

تغافلج بغلا والا الحلا ما هوب من زينه
تزينه الصور..بس الصحيح ابن الحلال زوين

وانا ماني بناقص عنه يوم انك تبدينه
نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين

قنوع بمظهري..والسم مايذبح ثعابينه
على قول المثل: ماني حلو لكني ماني شين

إذا اهداك الزهر مره فأنا أهديتج بساتينه
وإذا ألهاك بفرح ليله فأنا تهت لبكاك سنين

وإذا استضعفتك أملاكه وشتتك ملاينه
انا حتى فتاته الخبزه أقسمها معك نصين

طموحي, بس أجي واظفر بشي(ن) تستحقينه
تدينته , تسلفته , سرقته , مو مهم منين

كأني من كثر مارضى بكل إلي اتمنينه
لو أنك تطلبين الله يعنيني بقول: آمين

أنا ما ألعب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
تبيني الحين يوم إني كبرت ألعب على الحبلين.؟

ترى عن البدو بالذات عيب إلي تسوينه
حلاتك لا عشقتيني..تعشقيني ليوم الدين

غرام(ن) نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه
جفا يجمع معزتنا ولا عشق(ن) يذل اثنين

كثار إلي تحدوني وقالولي تحبينه
أمانه..لا تخليني صغير بعينهم..تكفين

لأني كل ماقالو: تخون..أقول: مسكينه
عليك الله وامانه علميهم من هو المسكين

انا خايف (ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه)
وانا ماعادت ضلوعي تحمل طعنة السكين

مثل ماقالو: المكتوب واضح من عناوينه
لو أرحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟

كفايه..كل حلم يمر برقادي تزورينه
كفايه..من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين

قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه
ونمت أمس , ورجع نفس المنام إلي قبل يومين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شعر المتنبي عن الخيانة , ابيات شعر المتنبى فى الخيانة , قصائد شعر المتنبى فى الخيانة , كلمات شعر المتنبى فى الخيانة , الخيانة عند المتنبى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: ادب و شعر :: قسم الشعر و الخواطر-
انتقل الى: