اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ماذا حدث في سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 في 2012 , فيديو يويتوب ما حدث في سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 في 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: ماذا حدث في سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 في 2012 , فيديو يويتوب ما حدث في سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 في 2012   18/4/2013, 06:25

ماذا ما حدث في سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 في 2012 , فيديو يويتوب ما حدث في سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 في 2012 ماذا ما حدث في سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 في 2012 , فيديو يويتوب ما حدث في سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 في 2012

قد تميز سباق البحرين 2012 بأنه السباق الأول الذي يفوز به بطل العالم سباستيان فيتل الموسم الماضي بعدما توج 3 سائقين مختلفين بالسباقات الثلاثة الأولى في الموسم، حيث فاز البريطاني جنسن باتون (مرسيدس ماكلارين) بسباق استراليا، والاسباني فرناندو الونسو (فيراري) بسباق ماليزيا، والألماني نيكو روزبرج (مرسيدس) بسباق الصين.


كما شهد سباق الصين الموسم الماضي الصعود الأول للفنلندي كيمي رايكونين على منصات التتويج بعد عودته للمنافسة في سباقات الفورمولا 1 مجددا عقب ابتعاده للمشاركة في بطولات الرالي.


وفي هذا السباق، انطلق فيتيل سائق فريق ريد بولز الذي توج ببطولة العالم لاحقا للمرة الثالثة على التوالي من المركز الأول، وحافظ عليه معظم فترات السباق لينجح في اقتناص الفوز.


وكان فيتيل صاحب اللفة الأسرع في هذا السباق بزمن قدره 1:36:379 دقيقة وبالتحديد في اللفة رقم 41، وبلغت متوسط سرعته طوال السباق 202.151 كم/ساعة تقريبا.


في المقابل، حققا رايكونين أداءً مبهرا هو الأفضل بين السائقين بشهادة الجميع حيث نجح في تعويض بدايته من المركز الحادي عشر وتقدم 9 مراكز كاملة ليقتنص مع فريقه لوتس المركز الثاني بفارق 3.3 ثانية فقط عن فيتل.


كما صعد الفرنسي رومان جروجان على منصة التتويج للمرة الأولى في مسيرته بعدما أنهى السباق في المركز الثالث ولكن بفارق كبير نسبيا عن رايكونين صاحب المركز الثاني (10.1 ثانية).


وعانى فريق فيراري نسبيا في سباق البحرين الموسم الماضي بعدما أخفق سائقاه الأسباني فرناندو الونسو والبرازيلي فيليبي ماسا في الصعود على منصة التتويج، واحتلا المركزين السابع والتاسع على التوالي.


كما فقد لويس هاملتون صدارة الترتيب العام وقتها بسبب حلوله في المركز الثامن رغم انطلاقه من المركز الثاني في بداية السباق.


وبشكل عام، فقد شهد الموسم الماضي للفورمولا 1 في بدايته منافسة هي الأشرس في تاريخ هذه الرياضة بعدما توج 7 سائقين مختلفين بأول 7 سباقات قبل أن يفوز فرناندو الونسو بالسباق الثامن في الموسم والثاني له.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا حدث في سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 في 2012 , فيديو يويتوب ما حدث في سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 في 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: