اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 سبب منع أريام من المشاركة بالجنادرية 1434 , اسباب وتفاصيل منع الفنانة أريام الاماراتية من المشاركة بالجنادرية 28 لعام 1434

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: سبب منع أريام من المشاركة بالجنادرية 1434 , اسباب وتفاصيل منع الفنانة أريام الاماراتية من المشاركة بالجنادرية 28 لعام 1434    14/4/2013, 00:02

سبب منع أريام من المشاركة بالجنادرية 1434 , اسباب وتفاصيل منع الفنانة أريام الاماراتية من المشاركة بالجنادرية 28 لعام 1434 سبب منع أريام من المشاركة بالجنادرية 1434 , اسباب وتفاصيل منع الفنانة أريام الاماراتية من المشاركة بالجنادرية 28 لعام 1434 سبب منع أريام من المشاركة بالجنادرية 1434 , اسباب وتفاصيل منع الفنانة أريام الاماراتية من المشاركة بالجنادرية 28 لعام 1434

الحرس الوطني يمنع الفنانة أريام من المشاركة في الجنادرية

أوضح قائد وحدة أمن وحراسة «الجنادرية» اللواء عبدالرحمن بن محمد الزامل أنه، في مساء الخميس، وأثناء فعاليات إحدى الدول المستضافة في جناحها، حصل تصرف من أحد الإخوة أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الكرام بمحاولة الصعود على منصة الفعاليات الخاصة بالضيوف، وخوفا من الاشتباك بين العضو والقائمين على هذه الفعالية حاول رجال الأمن احتواء الموضوع ومنعه من الصعود وتهدئة الوضع والحيلولة دون حصول أي احتكاك.

وحول ما تردد عن وجود إحدى فنانات الدولة المستضافة، قال اللواء عبدالرحمن الزامل إن المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 28) فوجئ بحضورها في مقر دولتها دون علم اللجنة المنظمة للمهرجان، ما استوجب من إدارة المهرجان منعها فورا والطلب من مسؤول جناح الدولة منع مشاركتها في الفعاليات.

وتشير المصادر إلى أن الفنانة أريام حضرت إلى جناح دولة الإمارات للمشاركة في الفعاليات وتم منعها من قبل الحرس الوطني.

وفي سياق متصل، كشف اللواء الزامل عن أن عدد زوار مهرجان (الجنادرية 28) بلغ مليون زائر وزائرة أمس، قام بتنظيم دخولهم وتسهيل تنقلاتهم داخل الفعاليات أكثر من 5 آلاف عسكري من أفراد وضباط الحرس الوطني.

وأشاد اللواء الزامل بروح التعاون التي وجدها رجال الحرس الوطني من الزائرين بمختلف أعمارهم وجنسياتهم، مبينا أنه تم ــ ولله الحمد ــ تنظيم دخولهم بكل يسر، عبر بوابات الجنادرية الثلاث الرئيسية، والغربية، والجنوبية دون أي منغصات تذكر.

وأكد خلو فعاليات مهرجان الجنادرية المختلفة منذ انطلاقته وحتى أمس من أي اختناقات، في ظل تسهيل ممرات الدخول لكافة أجنحة وأركان الجنادرية بطريقة سلسة تم خلالها فصل عملية الدخول بين الرجال والنساء، ووضعت ممرات خاصة للمعوقين وكبار السن والأطفال.

وأوضح اللواء عبدالرحمن الزامل أنه تم نشر عدد كبير من مراكز الاستعلامات التابعة للحرس الوطني لتقديم خدماتها الإرشادية للزوار، وتوزيع الخرائط التي تقودهم لمختلف مواقع الجنادرية.

وأفاد بأنه تم تخصيص 20 عربة كهربائية لنقل كبار السن داخل مرافق الجنادرية، وتوزيع سوار المعصم على الأطفال بصحبة أولياء أمورهم مكتوب عليها اسم الطفل وجوال ولي الأمر للتعرف عليه في حالة ضياعه ــ لا سمح الله.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سبب منع أريام من المشاركة بالجنادرية 1434 , اسباب وتفاصيل منع الفنانة أريام الاماراتية من المشاركة بالجنادرية 28 لعام 1434
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: