اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تعليقات الفيس بوك وتويتر على مقال ماذا صنعتم أنتم غير أقراص الطعمية , صور تعليقات الفيس بوك وتويتر على مقال ماذا صنعتم أنتم غير أقراص الطعمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: تعليقات الفيس بوك وتويتر على مقال ماذا صنعتم أنتم غير أقراص الطعمية , صور تعليقات الفيس بوك وتويتر على مقال ماذا صنعتم أنتم غير أقراص الطعمية    11/4/2013, 17:19

تعليقات الفيس بوك وتويتر على مقال ماذا صنعتم أنتم غير أقراص الطعمية , صور تعليقات الفيس بوك وتويتر على مقال ماذا صنعتم أنتم غير أقراص الطعمية تعليقات الفيس بوك وتويتر على مقال ماذا صنعتم أنتم غير أقراص الطعمية , صور تعليقات الفيس بوك وتويتر على مقال ماذا صنعتم أنتم غير أقراص الطعمية تعليقات الفيس بوك وتويتر على مقال ماذا صنعتم أنتم غير أقراص الطعمية , صور تعليقات الفيس بوك وتويتر على مقال ماذا صنعتم أنتم غير أقراص الطعمية تعليقات الفيس بوك وتويتر على مقال ماذا صنعتم أنتم غير أقراص الطعمية , صور تعليقات الفيس بوك وتويتر على مقال ماذا صنعتم أنتم غير أقراص الطعمية

أخطأ الصحفي القطري أحمد على – عضو مجلس إدارة صحفية ''الوطن القطرية'' جينما تطاول على مصر وتاريخها وحضارتها وشعبها، ووصفها بأنها الدولة الرائدة فى الإنقلابات.
وقال الصحفي القطري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''توتير '' :ربما نلحس جزمة أمريكا كما تزعم لكننا لانسمح لها أن تدوس بجزمتها على رؤوسنا كما تفعل بكم مقابل حصولكم على مساعداتها المالية المشروطة''.
مضيفا ''أمريكا هي الداعم الأول لكم في الشرق الأوسط منذ عقود، وماتنساش معوناتها المالية السنوية المشروطة لكم لتنفيذ سياساتها''.
كما استغل الصحفى القطرى أوضاع مصر الاقتصادية والسياسية لتشويه حضارتها وصناعتها، قائلا'' في اليابان قاعدة أمريكية وفي ألمانيا أيضًا وكذلك كوريا التي ربما يكون هاتفك مصنوع فيها فماذا صنعتم أنتم غير أقراص الطعمية؟''.
وتابع: ''هناك دول ترتكز على حضارة ماضيها البعيد التليد مثل اليونان المفلسة ومصر صاحبة الاقتصاد المتدهور..فبماذا أفادها تاريخها ياصاحب التاريخ؟''.
وادَّعى أن المصريين يعيشون على حضارة الماضى دون تخطيط للمستقبل، قائلًا:''تتحدثون عن الصناعة وانتم تستوردون كل شىء من الخارج حتى(فانوس رمضان) تستوردونه من الصين..وحوي ياوحوي إيوحه''.
واختتم كلامه قائلا:'' إنك تعيشين في عقدة الماضي يانفرتيتي، بينما العالم المعاصر يخطط للمستقبل، وهذا سبب مشكلتكم أنكم تنظرون للوراء وليس للأمام''.
واتهم الشعب المصرى بخيانة رؤسائهم وسعيهم الى حرب السلطة، قائلًا'' ياراااجل انتوا مابتشبعوش من الحرب لدرجة انكم الآن تحاربون بعضكم البعض على السلطة ،وحال البلد واقف ،واقتصادها منهار .والجنيه متدهور''، ومضفيا'' قول (طال عمرك) لحكامنا وقادتنا لاننا أوفياء لهم ولانفعل بهم كما فعلتم مع فاروق والسادات ومبارك،وكما تفعلون الآن مع مرسي''.
واختتم تغريداته بمحاولة للتقيل من شأن المصريين ، قائلا ''من الخيمة جاء العرب الذين فتحوا مصر ، واكرموا شعبها بالاسلام ،وقاموا بوضع لبنات الحضارة الاسلامية يا فرعون''.
يذكر أن أحمد على هو الصحفي الذي طالب بمحاكمة الإعلامي الساخر باسم يوسف بتهمة التطاول على قطر.
ردود فعل غاضبة
وأثارت تلك التصريحات ردود فعل غاضبة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بين كل من المصريين والسعوديين والإماراتيين والكويتيين على حد سواء، فقد قام المدونون العرب بعمل ''هاشتاج'' تحت اسم (#الصحفي_القطري ) حوى أكثر من 1000 تغريدة في ساعتين على الأقل حملت جمعها تعليقات ساخرة وأخرى غاضبة ..
ومن هذه التعليقات قال سعيد الإماراتي ( قلنا أن #قطر لا تُمثل الخليج ولا العرب وعذراً #مصر فوالله لا ننكر في #الإمارات فضلكم عندما إحتجنا لرجالكم فتغربوا لتعليمنا فـ #شكرا_مصر) ، وقال أيضا (إذا وصلت بـ #قطر أن تُنكر فضل #مصر فمن السهل عليها الآن إنكار كل الأمه العربيه )
وقال محمد الإماراتي ( تعلمنا الكتابه والقرائه من المعلمين المصرين ونفتخر بها لاننا وصلنا ننافس اكبر الدول بجميع المجلات والفضل لله سبحانه وثم #مصر)
وقال آخر ( عيب يا رجل أن تتعالى على من بنى الأهرامات و هزم العدوان الثلاثي و مرمط ( إسرائيل ) !! إلا تفهم أن القزم يبقى قزما و انت قزم)
وقال فهد السعودي ( ليه التخبط ياقطر ماذا تبقى لك الكل عرف وتأكد من النوايا الدفينه)، وقال فيصل الزغابي ( #الصحفي_القطري أسأتم للجار ،غدرتم بالصديق ،جحدتم صنيع الاخ فماذا بقي !!)
وقال إمراتي آخر ( بعض القطريين بدل مايعتذرون ويتبروون من كاتب زعلانين من مشاركةالإماراتيين!!مصرعندكم هيه الاخوان فقط لكن عندنامصربجميع أبناءها.)
وقال إسلام المصري له( مشكلتك انك غلطت فى المصريين يعنى حضرت العفريت ولو معرفتش تصرفه اتحمل بقى اذااه)
يذكر أن الصحفي القطري قام بغلق حسابه على توتير بعد أن تكاثرت التغريدات الغاضبة على صفحته الشخصية هربًا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعليقات الفيس بوك وتويتر على مقال ماذا صنعتم أنتم غير أقراص الطعمية , صور تعليقات الفيس بوك وتويتر على مقال ماذا صنعتم أنتم غير أقراص الطعمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: ادب و شعر :: نثر و مقالات-
انتقل الى: