اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فيديو يوتيوب نورت مع أروى اليوم 2013 , نص وتفاصيل حلقة نورت مع أروى و حسين منصور، كارمن لبس، فبصل اليامي، ليلى علوي، أحمد فهمي.فى برنامج نورت مع أروى اليوم 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: فيديو يوتيوب نورت مع أروى اليوم 2013 , نص وتفاصيل حلقة نورت مع أروى و حسين منصور، كارمن لبس، فبصل اليامي، ليلى علوي، أحمد فهمي.فى برنامج نورت مع أروى اليوم 2013    10/4/2013, 05:29

فيديو يوتيوب نورت مع أروى اليوم 2013 , نص وتفاصيل حلقة نورت مع أروى و حسين منصور، كارمن لبس، فبصل اليامي، ليلى علوي، أحمد فهمي.فى برنامج نورت مع أروى اليوم 2013 فيديو يوتيوب نورت مع أروى اليوم 2013 , نص وتفاصيل حلقة نورت مع أروى و حسين منصور، كارمن لبس، فبصل اليامي، ليلى علوي، أحمد فهمي.فى برنامج نورت مع أروى اليوم 2013 فيديو يوتيوب نورت مع أروى اليوم 2013 , نص وتفاصيل حلقة نورت مع أروى و حسين منصور، كارمن لبس، فبصل اليامي، ليلى علوي، أحمد فهمي.فى برنامج نورت مع أروى اليوم 2013 (بيروت- mbc.net) إستضاف برنامج "نورت مع أروى" الممثل الخليجي حسين منصور، الممثلة البنانية كارمن لبس، الشاعر فبصل اليامي، الممثلة المصرية ليلى علوي، والمغني والمقدّم المصري أحمد فهمي.

دخول الضيوف بكلّ ترحيب من قبل الجمهور، وبدأت الحلقة بدردشة سريعة على الهامش مع كل الضيوف وبطاقة تعريف لكل منهم في حياته بـ 90 ثانية.

في المرحلة الثانية، عرض مقتطف من مسلسل لليلى علوي، لتكشف عن خوفها على الفن والفنانين في مصر لان مصر بلد يحتضن كل البلاد العربية ومصر ليست للمصريين فقط بل لكل الشعوب العربية. مضيفة أن

"الهام شاهين فنانة ب 100 راجل وأنا لا أترك حقي لشخص تكلم على شرفي او عن عائلتي اما اذا اتكلم عن امور اخرى فكله فقاقيع بالهواء".

أما الممثل حسين منصور فيذكر أنه في المسلسل الجديد يلعب دور انسان اناني وهو دور صعب جدا، لافتاً إلى إمكانية تقديمه لدور كوميدي لكنه حتى الان لم يصله نص جيد يعتبره كوميديا وبعيداً عن السخافة والتكرار.

يقول مقدّم برنامج "آراب أيدول" احمد فهمي أنه اهم البرامج العربية على الساحة الان، مضيفاً أن "العمل جميل متكامل وهدفه واضح".

من جهتها تقول الممثلة كارمن لبس أنها قدّمت أدواراً كثيرة لمسلسلات مصرية لبنانية استطاعت ان تترك بصمة "وليس بالضرورة أن يكون دور البطولة هو الأهمّ بل أن يكون الدور صعب وجديد ويظهر الممثل فيه قدراته".

فيصل اليامي يقول أنه "هلالي ومتعصّب وقدّم أغنية لنادي الهلال، وأعتبر أن الشاعر والملحن هما الجنود المجهولين للاغنية".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو يوتيوب نورت مع أروى اليوم 2013 , نص وتفاصيل حلقة نورت مع أروى و حسين منصور، كارمن لبس، فبصل اليامي، ليلى علوي، أحمد فهمي.فى برنامج نورت مع أروى اليوم 2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: