اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تحميل كتاب وداعا ايتها الأميرة pdf , كتاب وداعا ايتها الأميرة دافيد روكاسولانو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: تحميل كتاب وداعا ايتها الأميرة pdf , كتاب وداعا ايتها الأميرة دافيد روكاسولانو   10/4/2013, 00:54

تحميل كتاب وداعا ايتها الأميرة pdf , كتاب وداعا ايتها الأميرة دافيد روكاسولانو
تحميل كتاب وداعا ايتها الأميرة pdf , كتاب وداعا ايتها الأميرة دافيد روكاسولانو
تحميل كتاب وداعا ايتها الأميرة pdf , كتاب وداعا ايتها الأميرة دافيد روكاسولانو

يهدد كتاب جديد عن زوجة ولي عهد اسبانيا الأميرة ليتيزيا بمزيد من الاحراج للعائلة المالكة بعد اتهام الأميرة كريستينا البنت الصغرى للعاهل الاسباني الملك خوان كارلوس بالتورط في قضية فساد واختلاس.
قال مؤلف الكتاب دافيد روكاسولانو الذي كان في السابق موضع ثقة الأميرة البالغة من العمر 40 عاما بوصفه ابن خالها انه يعد القراء بالكشف عن تفاصيل خاصة للغاية تتعلق بحياتها قبل ان تتزوج ولي العد الاسباني الأمير فيليبي في ايار/مايو 2004.
إجهاض فتكتّم
يذهب روكاسولانو في الكتاب الذي سيصدر هذا الاسبوع الى ان الأميرة ليتيزيا وهي مطلقة ومذيعة سابقا، أُخضعت لعملية اجهاض قبل ان تلتقي وريث العرش وانها طلبت اتلاف الوثائق الخاصة بالعملية قبل اسابيع على اعلان خطبتها.

ويزعم روكاسولانو في الكتاب ان الأميرة والأمير فيليبي كلفاه شخصيا باتلاف الوثائق التي كانت محفوظة في عيادة طبية خاصة، حيث أُجريت عملية الاجهاض في تشرين الأول/اكتوبر 2002.
إمرأة مهووسة
ويصور الكتاب الموسوم "وداعا ايتها الأميرة" في 300 صفحة الأميرة ليتيزيا على انها إمرأة مهووسة فقدت الثقة بأقاربها بعد الزواح من الأمير واخذت تمارس حتى الكذب عليهم في محاولة لاكتشاف المصدر الذي كان يسرب قصصا عنها الى وسائل الاعلام.
ويكتب المؤلف ان الأميرة حين كانت حاملا بطفلها الأول ليونور الذي ولد في تشرين الأول/اكتوبر عام 2005 قالت لعدد من افراد العائلة انها حامل بولد سيكون اسمه بيلايو ويذهب الى انها كشفت حملها واختلقت الأسم لكي ترى ما إذا كانت الخبر سيصل الى الصحافة.
ويقول مراقبون انه في الوقت الذي يتمتع الأمير فيليبي بشعبية بين الاسبان فان الاميرة ليتيزيا احتاجت الى بعض الوقت لكسب قلوبهم.
وكان كثير من المهتمين بشؤون البلاط الاسباني امتعضوا بسبب زواج الأمير من امرأة مطلقة وليست ذات نسب ملكي بل من عامة الشعب.
وأثار الكشف عن عملية الاجهاض على الفور مطالب بأن توضح الأميرة كيف تمكنت من إجراء العملية في وقت كان الاجهاض ممنوعا في اسبانيا من الناحية النظرية إلا إذا كان الجنين مصابا بشذوذ خلقي أو ان الحمل يهدد حياة الأم أو حالتها العقلية.
دعوات للتحقيق مع الأميرة
أفردت صحيفة لا غاسيتا الكاثوليكية الاسبانية صفحتها الأولى لقصة الاجهاض مطالبة بفتح تحقيق في القضية.
ونقلت صحيفة الديلي تلغراف عن متحدث باسم البلاط الملكي انه على علم بالكتاب ولكن ليس لديه تعليق بشأنه.
فضائح بالجملة
يأتي صدور "وداعا ايتها الأميرة" في وقت تُسلط الأضواء على حياة العائلة المالكة بعد ان كشفت السلطات اسم الأميرة كريستيانا أصغر بنات الملك خوان كارلوس بوصفها واحدة من المشتبه بهم في عملية احتيال.
واستُدعيت الأميرة كريستينا للمثول امام قاض في بالما دي مايوركا بتهمة علمها بأن زوجها ايناكي اوردانغارين متورط في اختلاس اموال عامة من خلال منظمة "نوس" الخيرية، والمتاجرة بالنفوذ بل ومساعدته في ذلك.
شعبية في الحضيض
وشهدت الأسابيع الأخيرة زيادة ظهور الأمير فيليبي والأميرة ليتيزيا في الفعاليات العامة اثناء فترة النقاهة التي يقضيها الملك كارلوس (75 عاما) بعد خضوعه لجراحة في الظهر هي الرابعة هذا العام.
وهبط تأييد النظام الملكي في اسبانيا الى أدنى مستوياته، كما اظهر استطلاع نُشرت نتائجه في كانون الثاني/يناير بعد عام شهد الملك كارلوس يقدم اعتذارا علنيا غير مسبوق بسبب رحلة سفاري لاصطيادة الفيلة في بوتسوانا.
وفي آذار/مارس الماضي اظهر استطلاع آخر ان 85.9 في المئة من الاسبان يرحبون بتنازل الملك عن العرش لإبنه.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحميل كتاب وداعا ايتها الأميرة pdf , كتاب وداعا ايتها الأميرة دافيد روكاسولانو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: ادب و شعر :: مكتبة اربد-
انتقل الى: