اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فديو يوتيوب لحظة اعتداء هزازي على عبد الله الزوري فى مبارة الهلال والاتحاد الجمعة 29-3-2013 , صور وتفاصيل اعتداء إبراهيم هزازي لاعب الاتحاد على عبد الله الزوري لاعب فريق الهلال 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: فديو يوتيوب لحظة اعتداء هزازي على عبد الله الزوري فى مبارة الهلال والاتحاد الجمعة 29-3-2013 , صور وتفاصيل اعتداء إبراهيم هزازي لاعب الاتحاد على عبد الله الزوري لاعب فريق الهلال 2013    30/3/2013, 15:18

فديو يوتيوب لحظة اعتداء هزازي على عبد الله الزوري فى مبارة الهلال والاتحاد الجمعة 29-3-2013 , صور وتفاصيل اعتداء إبراهيم هزازي لاعب الاتحاد على عبد الله الزوري لاعب فريق الهلال 2013 فديو يوتيوب لحظة اعتداء هزازي على عبد الله الزوري فى مبارة الهلال والاتحاد الجمعة 29-3-2013 , صور وتفاصيل اعتداء إبراهيم هزازي لاعب الاتحاد على عبد الله الزوري لاعب فريق الهلال 2013 نجح مصوّرٌ هاوٍ في التقاط صورة خاصّة لاعتداء إبراهيم هزازي لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، على زميله عبد الله الزوري لاعب فريق الهلال، خلال اللقاء الذي جمع الطرفيْن مساء أمس الجمعة، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وانتهى هلالياً بنتيجة 4 – 2.

ونشر المصور "بندر 15" خمس صورٍ متتالية توضّح عملية الاعتداء، عبر "شبكة الزعيم"، والتي تعد الموقع الرسمي لنادي الهلال، حيث أظهرت اللقطات اشتراكاً بين اللاعبين بالقرب من سعود كريري لاعب الاتحاد، قبل أن يمد "كريري" قدمه لخطف الكرة، فيما تفرغ "هزازي" لإدخال أصبعه في عين لاعب الهلال بقوة، قبل أن يسقط الأخير متألماً، ليشهر الحكم الدولي خليل جلال البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الاتحادي.

ويتوقع أن تصدر لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، عقوبة إضافية بحق اللاعب، لتصرفه البعيد عن الروح الرياضية.

وهاجم الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال إبراهيم هزازي على فعلته، وقال في تصريحات صحفية نشرتها "سبق": "أنا مستاءٌ من تصرف إبراهيم هزازي، "الزوري" الآن في غرفة الملابس، ويمكن أن يفقد عينه".

وأضاف: حتى لو كان إبراهيم هزازي غاضباً ويريد أن يصيب أحداً، فهناك إصابات آدمية، لكنه كاد أن يقلع عين لاعب في مباراة كرة قدم، لا تتعدّى ثلاث نقاط. وذكر "ابن مساعد" عبر حسابه في "تويتر" قائلاً: "أعطاه الطبيب قطرة، ووضع له ضمادة على العين، وسيجرى له غداً فحصاً بإذن الله، وإن شاء الله يكون وضعه مطمئناً".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فديو يوتيوب لحظة اعتداء هزازي على عبد الله الزوري فى مبارة الهلال والاتحاد الجمعة 29-3-2013 , صور وتفاصيل اعتداء إبراهيم هزازي لاعب الاتحاد على عبد الله الزوري لاعب فريق الهلال 2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: