اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فيديو يويتوب انتحار طالب بمدرسة الشهيد الوزير في اليمن اليوم 2013 , سبب وتفاصيل محاولة طالب الانتحار حرقا احتجاجا على تعرضه للضرب من قبل معلمه بمدرسة الشهيد الوزير في منطقة شعوب التعليمية صنعاء اليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: فيديو يويتوب انتحار طالب بمدرسة الشهيد الوزير في اليمن اليوم 2013 , سبب وتفاصيل محاولة طالب الانتحار حرقا احتجاجا على تعرضه للضرب من قبل معلمه بمدرسة الشهيد الوزير في منطقة شعوب التعليمية صنعاء اليمن    27/3/2013, 05:48

فيديو يويتوب انتحار طالب بمدرسة الشهيد الوزير في اليمن اليوم 2013 , سبب وتفاصيل محاولة طالب الانتحار حرقا احتجاجا على تعرضه للضرب من قبل معلمه بمدرسة الشهيد الوزير في منطقة شعوب التعليمية صنعاء اليمن فيديو يويتوب انتحار طالب بمدرسة الشهيد الوزير في اليمن اليوم 2013 , سبب وتفاصيل محاولة طالب الانتحار حرقا احتجاجا على تعرضه للضرب من قبل معلمه بمدرسة الشهيد الوزير في منطقة شعوب التعليمية صنعاء اليمن

نجا طالب في المرحلة الاساسية بالعاصمة صنعاء من الموت بعد محاولة انتحار فاشلة عبر اشعال النار في جسده اثناء طابور الصباح المدرسي، امس على خلفية معاقبة معلمه له، في اليوم السابق، بالضرب المبرح.
وكان (م. الريمي) والذي يدرس بالمدرسة الاساسية بمدرسة الشهيد الوزير في منطقة شعوب التعليمية قد قام اثناء تأدية الطابور بخطف المايكروفون من المعلم الذي يدير الطابور ليعلن لزملائه في ساحة المدرسة: “الحاضر يعلم الغائب باني سوف احرق نفسي بسبب عقاب المدرس لي امس”، فيما كان قد قام قبيل اعلانه بصب مادة التينار “الجاز” على جسمه وقام بعد ذلك بإشعال عود الثقاب.
وكان اعلانه بانه سوف يحرق نفسه قد مكن قائد الكشافة – احد زملائه في المدرسة – من التدخل ليرتمي عليه عدد من طلاب المدرسة متمكنين من انقاذه.
من جانبه اكد مدير منطقة شعوب التعليمية لـ”الشارع” قيام احد الطلاب في مدرسة الشهيد الوزير بمحاولة احراق نفسه بعد ان صب مادة الجاز على نفسه ، غير ان المعلمين وعددا من زملائه منعوه من تنفيذ ما كان ينوي القيام به”.
وقال :” الاسباب التي دفعت الطالب للقيام بمثل هكذا عمل ليست مثلما قيل انه تعرض للضرب من قبل احد المعلمين ولكن قد تكون نفسية وهناك تقرير سيتم موافاتكم به تم رفعه من الاخصائي الاجتماعي في المدرسة”.
واضاف: “لقد تم استدعاء ولي امر الطالب وتم اشعاره بالحادثة، كما تم ابلاغ الاجهزة الامنية المختصة والقضية نتابعها باهتمام كبير، ولن نتهاون في اي تقصير او تجاوزات في اي مدرسة من المدارس”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو يويتوب انتحار طالب بمدرسة الشهيد الوزير في اليمن اليوم 2013 , سبب وتفاصيل محاولة طالب الانتحار حرقا احتجاجا على تعرضه للضرب من قبل معلمه بمدرسة الشهيد الوزير في منطقة شعوب التعليمية صنعاء اليمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: مدارس و جامعات :: مدارس-
انتقل الى: