اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  موعد مبارة عمان وأستراليا الثلاثاء 26-3-2013 , القنوات الناقلة و توقيت مبارة عمان وأستراليا الثلاثاء 26-3-2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: موعد مبارة عمان وأستراليا الثلاثاء 26-3-2013 , القنوات الناقلة و توقيت مبارة عمان وأستراليا الثلاثاء 26-3-2013   26/3/2013, 17:28

موعد مبارة عمان وأستراليا الثلاثاء 26-3-2013 , القنوات الناقلة و توقيت مبارة عمان وأستراليا الثلاثاء 26-3-2013 موعد مبارة عمان وأستراليا الثلاثاء 26-3-2013 , القنوات الناقلة و توقيت مبارة عمان وأستراليا الثلاثاء 26-3-2013 موعد مبارة عمان وأستراليا الثلاثاء 26-3-2013 , القنوات الناقلة و توقيت مبارة عمان وأستراليا الثلاثاء 26-3-2013

تقام غداً الثلاثاء أربع مباريات في الجولة السابعة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، في حين يتقابل المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث ضمن الملحق الأسيوي؛ لتحديد الفريق المتأهل إلى الملحق العالمي.

المجموعة الأولى:
كوريا الجنوبية × قطر
يسعى منتخب قطر لتعزيز فرصته في التأهل للنهائيات، عندما يلتقي خارج ملعبه مع كوريا الجنوبية، على إستاد كأس العالم في سيؤول.

وتتصدر أوزبكستان ترتيب المجموعة برصيد ثماني نقاط من خمس مباريات، مقابل سبع نقاط لكل من كوريا الجنوبية وإيران وقطر، وأربع للبنان.

ويتوقع أن تشهد صفوف كوريا الجنوبية بعض الغيابات، حيث يعاني لاعب الوسط كيم دو-هيون وقلب الدفاع كيم تشانغ- سو وحارس المرمى البديل كيم يونغ- كوانغ من إصابات، فتم استبدالهم باللاعبين هوانغ جي- سو (بوهانغ) وتشوي تشول- سون (سانغجو) وحارس المرمى كيم يونغ- داي (سيؤول).

وفي المقابل يتوقع أن يتمكن قائد الفريق كواك تاي- هوي من المشاركة، بعد أن تعافى بسرعة من الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات الأسبوع الماضي.

في الجهة المقابلة وصل منتخب قطر إلى سيؤول؛ استعداداً لخوض أول مباراة في تاريخه على أرض كوريا الجنوبية، علماً بأنه كان تعرض للخسارة أمام البحرين 0-1 يوم الجمعة في تصفيات كأس أسيا.

وقال فهد ثاني مدرب قطر: ستكون المباراة صعبة جداً، وضع كرة القدم الكورية الجنوبية في مستوى عالي، ليس فقط على مستوى أسيا، ولكن على المستوى العالمي أيضاً، ولكننا سنلعب دون النظر إلى تلك السمعة، وسنحاول ما بوسعنا من أجل تحقيق الفوز، وأنا واثق من قدرتنا على تحقيق ذلك.

أوزباكستان × لبنان
يسعى منتخب لبنان لإبقاء آماله في المنافسة، عندما يلتقي خارج ملعبه مع أوزبكستان يوم الثلاثاء، على إستاد بونيودكور في طشقند.

ويتأثر المنتخب اللبناني في هذه المباراة بغياب قائد الفريق رضا عنتر، الذي أعلن اعتزال اللعب الدولي، حيث لم يسافر مع الفريق إلى طشقند.

وكان المنتخب اللبناني حقق الفوز يوم الجمعة الماضي على تايلاند 5-2 في تصفيات كأس أسيا، حيث سجل المهاجم حسن شعيتو هدفين.

في الجهة المقابلة تطمح أوزبكستان في التأهل لأول مرة في تاريخها إلى نهائيات كأس العالم، وقال المدرب ميرجلال قاسيموف: نحن نخطط لتحقيق الفوز ولا شيء سواه، واللاعبون جاهزون لتحقيق ذلك.. هذه مباراة صعبة، ولكن يجب أن نفوز وإسعاد جماهيرنا، خاصة وأن هذه أول مباراة دولية على إستاد بونيودكور الجديد.

المجموعة الثانية:
أستراليا × عمان
يخوض منتخب عمان مواجهة قوية عندما يلتقي خارج ملعبه مع أستراليا يوم الثلاثاء، على إستاد أستراليا في سيدني.

وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل خمس نقاط لكل من أستراليا والعراق وعمان وأربع للأردن.

واعترف الألماني أولغر أوسيك مدرب أستراليا أنه عانى من عدة مشاكل قبل هذه المباراة، حيث سيغيب عن صفوف فريقه القائد لوكاس نيل الموقوف، لكنه اعتبر أنه قادر على التعامل مع الأمر؛ بسبب تواجد العديد من اللاعبين القادرين على تعويض هذا الغياب.

في الجهة المقابلة يفتقد منتخب عمان لجهود لاعب الوسط فوزي بشير، الذي أعلن اعتزال اللعب الدولي.

وقال الفرنسي بول لوغوين مدرب عمان: بشير لاعب مهم للمنتخب الوطني؛ فهو قائد الفريق، وقد كان لاعباً ممتازاً، ولكن هذا قراره، ويجب أن أحترم ذلك.

الأردن × اليابان
يلتقي منتخب الأردن على أرضه مع اليابان يوم الثلاثاء، على إستاد الملك عبدالله في عمان.

ويغيب عن منتخب اليابان في هذه المباراة الثنائي كيسوكي هوندا ويوتو ناغاتومو؛ نتيجة الإصابة، في حين يعود إلى صفوف الفريق المدافع ياسويوكي كونو.

ويحتاج المنتخب الياباني إلى تحقيق الفوز؛ من أجل ضمان حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم كأول منتخب يتأهل عن قارة أسيا، علماً بأن الفريق خاض مباراة ودية يوم الجمعة الماضي، حقق خلالها الفوز على كندا 2-1 في الدوحة.

في الجهة المقابلة يسعى منتخب الأردن للمحافظة على آماله في المنافسة، علماً بأنه تغلب على بيلاروسيا 1-0، في مباراة ودية أقيمت يوم الخميس الماضي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موعد مبارة عمان وأستراليا الثلاثاء 26-3-2013 , القنوات الناقلة و توقيت مبارة عمان وأستراليا الثلاثاء 26-3-2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: