اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صور هاشتاق أشهر تصريح رياضي تغريدات أطرف وأشهر التصريحات الرياضية على تويتر 1434 , نص وتفاصيل هاشتاق أشهر تصريح رياضي تغريدات أطرف وأشهر التصريحات الرياضية على تويتر 1434

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: صور هاشتاق أشهر تصريح رياضي تغريدات أطرف وأشهر التصريحات الرياضية على تويتر 1434 , نص وتفاصيل هاشتاق أشهر تصريح رياضي تغريدات أطرف وأشهر التصريحات الرياضية على تويتر 1434    25/3/2013, 16:04

صور هاشتاق أشهر تصريح رياضي تغريدات أطرف وأشهر التصريحات الرياضية على تويتر 1434 , نص وتفاصيل تغريدات أطرف وأشهر التصريحات الرياضية على تويتر 1434 صور تغريدات أطرف وأشهر التصريحات الرياضية على تويتر 1434 , نص وتفاصيل تغريدات أطرف وأشهر التصريحات الرياضية على تويتر 1434

في واحد من الهاشتاقات الطريفة للغاية، دشّن عدد من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "هاشتاق" حمل عنوان "أشهر تصريح رياضي"، وقد تفاعلت الجماهير ومغردو تويتر كثيراً مع هذا الهاشتاق النشط، وبدأ كل منهم في سرد أحد أشهر التصاريح التي يتذكرها.

ونرصد في "سبق" أبرز وأشهر تلك التصريحات التي تذكرها المغردون، منها تصريح الأمير سلطان بن فهد والذي جاء بعد مشاركة المملكة في كأس العالم 1998، حيث قال: "سننافس على تحقيق كأس العالم 2010"!، وأحد التصريحات المثيرة كانت عندما سُئل رئيس نادي النصر الراحل عبدالرحمن بن سعود: لماذا دائماً يقال الهلال والنصر ولا يقال النصر والهلال رد قائلاً: "تراهم يقولون بعد سيداتي وسادتي".

ومن بين التصريحات المتداولة قول الأمير عبدالرحمن بن سعود أهداني عضوية النصر، وأنا عمري 9 سنوات، ومن بعدها حكموا علي الناس بأني نصراوي!، وللحارس المخضرم محمد الدعيع تصريح مثير عندما سُئل: "جمهور الاتحاد يهتف دائماً ضدك وأنت دائماً تبدع ضدهم!"، فقال: "جمهور الاتحاد يطربني"، وتصريح آخر للأمير فيصل بن تركي على الرياضية السعودية قال فيه:"ما صديقنا إلا أنا!".

التصريحات المثيرة منها أيضاً قول ياسر القحطاني لفهد الهريفي: "الناس جالسة تضحك عليك يا فهد!"، مدير المركز الإعلامي لنادي الهلال يصف الهلال وباقي الأندية بـ" الحمار" و"العربة" خانه التعبير، حيث كان يقصد بأن الهلال في الأمام والباقي وراءه.

وثمة تصريح آخر لطارق كيال قال فيه: "أرى العالمية في عيون لاعبي الأهلي"، تصريح الأمير عبدالرحمن بن مساعد أيضاً قال: إن "العالمية صعبة قوية"، وتصريح لمنصور البلوي قال فيه: "أنا ما زلت أؤكد.. أن الهلال نادٍ (محلي)!.

وتم كذلك تداول تصريح آخر للرمز، الأمير عبدالرحمن بن سعود قال فيه: "أمتلك صكاً للفوز على الهلال لمدة ١٠ سنوات قادمة"، وتصريح آخر للحارس محمد الدعيع قبل مباراة ألمانيا والسعودية: "سنهز شباك أوليفر كان" وبعدها اهتزت الشباك السعودية ثماني مرات.

هانجيم "الهولندي" مدرب الهلال عام 1416هـ قال: "أفكر اللعب بدون حارس.. لم أجد نادياً ينافس الهلال"، تصريح آخر للأمير عبدالرحمن بن سعود: "إذا كلفت برئاسة نادي الهلال أول قرار أتخذه.. تقديم استقالتي".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور هاشتاق أشهر تصريح رياضي تغريدات أطرف وأشهر التصريحات الرياضية على تويتر 1434 , نص وتفاصيل هاشتاق أشهر تصريح رياضي تغريدات أطرف وأشهر التصريحات الرياضية على تويتر 1434
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: