اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 من هو وئام عماشة , السيرة الذاتية وئام عماشة , صور وئام عماشة , ويكبيديا وئام عماشة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: من هو وئام عماشة , السيرة الذاتية وئام عماشة , صور وئام عماشة , ويكبيديا وئام عماشة   20/3/2013, 22:03

من هو وئام عماشة , السيرة الذاتية وئام عماشة , صور وئام عماشة , ويكبيديا وئام عماشة من هو وئام عماشة , السيرة الذاتية وئام عماشة , صور وئام عماشة , ويكبيديا وئام عماشة من هو وئام عماشة , السيرة الذاتية وئام عماشة , صور وئام عماشة , ويكبيديا وئام عماشة

في خطوة غير مسبوقة، وافق اللاعب السوري وئام عماشة الدفاع عن ألوان المنتخب الإسرائيلي أمام البرتغال في الجولة الخامسة من المجموعة السادسة ضمن تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل صيف العام المقبل.
وينحدر عماشة البالغ من العُمر 25 عاماً من الجولان السوري المحتل وتحديداً من قرية “بقعاتا” ويلعب ضمن صفوف فريق مكابي حيفا الإسرائيلي ويتصدر قائمة هدافي الدوري المحلي لكرة القدم.
ونقلاً عن تقارير عبريّة، مارس الاتحاد الكروي في إسرائيل ضغوطات هائلة على اللاعب السوري من أجل حمل قميص المنتخب الساعي بقوة للتأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة خاصة أن مشواره في التصفيات يبعث على الأمل في إمكانية تحقيق المفاجأة على حساب “برازيل أوروبا”.
وطلب مدرب المنتخب الإسرائيلي إيلي غوتمان الاستعانة بخدمات “الهداف” عماشة في المباراة المصيريّة أمام البرتغال بقيادة نجمها الأول كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني.
وكان عماشة قد أملى شروطاً قبل موافقته رسمياً على الدفاع عن ألوان إسرائيل من بينها عدم الحصول على جواز سفر إسرائيلي تجنباً للانتقادات المتوقعة من أبناء جلدته في الجولان المحتل.
وسارع الاتحاد الإسرائيلي للتواصل مع نظيره الدولي لكرة القدم “فيفا” للتوافق على “صيغة” ما تُتيح للاعب السوري المشاركة مع منتخب الدولة العبرية دون امتلاكه جواز سفر وهو ما تم أخيراً بإعلان موافقة المنظمة الرياضية الأولى المسؤولة عن كرة القدم رسمياً عبر موقعه الالكتروني على الشبكة العنكبوتية.
وبرر عماشة دفاعه عن ألوان المنتخب الإسرائيلي أنه لا يُمانع البتة في اللعب للمنتخب الأول ومساعدته بشرط عدم امتلاكه جواز سفر إسرائيلي لأنه يؤدي وظيفته الكروية على أكمل وجه ولا يُحبذ أبداً ربط الرياضة بعالم السياسة ودهاليزها على حد وصفه.
وتتصدر روسيا المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة من أربع مباريات فيما يحتدم الصراع على المركز الثاني بين إسرائيل والبرتغال كونه يُتيح الفرصة لخوض الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم من مباراتين ذهاباً وإياباً.
على صعيد متصل، تستعد الجماهير الإسرائيلية لاستقبال استفزازي لنجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو في المباراة المرتقبة التي ستُقام في الـ22 من مارس/أذار الجاري على ملعب “رامات غان” في مدينة تل أبيب العاصمة الاقتصادية للدولة العبرية.
وتخطط جماهير إسرائيل لرفع صوراً لغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني والهتاف له كثيراً خلال مجريات المباراة في محاولة منها لإخراج نجم الميرنغي عن تركيزه فوق أرضية الميدان في استنساخ واضح لما حصل في مباريات سابقة وأثرت سلباً على أداء الدون البرتغالي خاصة في بعض مباريات كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت صيف العام الماضي في بولندا وأوكرانيا بشكل مشترك علاوة على بعض المباريات الدوليّة الوديّة.
ويبدو المنتخب البرتغالي مستعداً بشكل جيد جداً لمباراته المقبلة في التصفيات القارية المؤهلة لمونديال 2014 بفضل تألق “صاروخ ماديرا” الذي يقدم مستويات باهرة منذ مطلع العام الجاري إذ تمكن من الصعود بفريقه الإسباني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد الإنكليزي وتأهله إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بانتزاعه بطاقة العبور من الغريم التقليدي برشلونة في عقر دار الأخير “كامب نو”.
وإلى جوار كل من روسيا وإسرائيل والبرتغال، تضم المجموعة السادسة منتخبات إيرلندا الشمالية وأذربيجان ولوكسمبورغ وهي تُعد ضعيفة في عالم الساحرة المستديرة ما يعني عملياً أن بطاقتي التأهل لن تخرج عن الثلاثي المذكور أولاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من هو وئام عماشة , السيرة الذاتية وئام عماشة , صور وئام عماشة , ويكبيديا وئام عماشة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: