اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صور تكريم علي الشهري اليوم 1434, صور وتفاصيل تكريم المعلم علي الشهري بعد صورته وهو يربط الحذاء للطالب 1434

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: صور تكريم علي الشهري اليوم 1434, صور وتفاصيل تكريم المعلم علي الشهري بعد صورته وهو يربط الحذاء للطالب 1434   18/3/2013, 20:59

صور تكريم علي الشهري اليوم 1434, صور وتفاصيل تكريم المعلم علي الشهري بعد صورته وهو يربط الحذاء للطالب 1434صور تكريم علي الشهري اليوم 1434, صور وتفاصيل تكريم المعلم علي الشهري بعد صورته وهو يربط الحذاء للطالب 1434كرّم مدير التربية والتعليم بمحافظة جدة عبد الله الثقفي، صباح اليوم في مكتبه، المعلم علي الشهري، الذي يعمل بمدرسة عبد العزيز بن باز الابتدائية، ونشرت "سبق" صورته يربط حذاء أحد طلابه في فناء المدرسة.

وكان المعلم "الشهري" الذي تجاوزت خدمته أكثر من 28 عاماً في الميدان التربوي، التقط له زميله صورة وهو يربط حذاء واحد من الطلاب في فناء المدرسة، دون علمه.

قال "الشهري" لـ "سبق": "إن ما قمت به هو واجب ديني وتربوي، حيث إنني منذ 28 عاماً أعمل في مجال التدريس، وأعتبر كل طالب ابناً من أبنائي".

وأضاف"الشهري": "لقد أحببت الطلاب حباً جماً، كما أنهم أحبوني، فأنا أعاملهم معاملة الأب الحنون لهم، وأقدر مشاعرهم وأحترم آراءهم رغم صغر سنهم".

وقال "الشهري" عن الصورة التي التقطت له: "والله لا أعلم عنها شيئاً، إلا بعد نشر الخبر، ولم أكن أتوقع أنه أنا، إلا بعد أن أعدت قراءة الخبر، وتمعنت في الصورة أكثر من مرة".

وقال "الشهري" عن تكريمه من إدارة التعليم: "بعد نشر الخبر في "سبق" اتصل مساعد مدير التربية للشؤون المدرسية، بمدير مدرستي وأبلغه أن مدير التعليم يرغب في حضوري يوم الاثنين من أجل تكريمي على ما قمت به من عمل إنساني وتربوي تجاه واحد من الطلاب".

وقدم "الشهري" الشكر لمدير التربية والتعليم بجدة على تكريمه، ولكل مسؤولي التربية والتعليم، مؤكداً أن ذلك يعد دافعاً معنوياً له ولزملائه المعلمين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور تكريم علي الشهري اليوم 1434, صور وتفاصيل تكريم المعلم علي الشهري بعد صورته وهو يربط الحذاء للطالب 1434
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: مدارس و جامعات :: مدارس-
انتقل الى: