اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صورة تغريدة رد العصيمي على سخرية الروقي من احتفال جماهير النصر بالوصافة , نص وتفاصيل تغريدة رد العصيمي على سخرية الروقي من احتفال جماهير النصر بالوصافة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: صورة تغريدة رد العصيمي على سخرية الروقي من احتفال جماهير النصر بالوصافة , نص وتفاصيل تغريدة رد العصيمي على سخرية الروقي من احتفال جماهير النصر بالوصافة    26/2/2013, 06:07

صورة تغريدة رد العصيمي على سخرية الروقي من احتفال جماهير النصر بالوصافة , نص وتفاصيل تغريدة رد العصيمي على سخرية الروقي من احتفال جماهير النصر بالوصافة صورة تغريدة رد العصيمي على سخرية الروقي من احتفال جماهير النصر بالوصافة , نص وتفاصيل تغريدة رد العصيمي على سخرية الروقي من احتفال جماهير النصر بالوصافة :تعجب الناقد الرياضي فهد الروقي عبر حسابه الشخصي على "تويتر" من جمهور نادي النصر الذي احتفل بوصافة الفريق بعد خسارته نهائي كأس ولي العهد أمام نادي الهلال وأبدى اندهاشه ممن يدعي كذباً أن الهلال فريق محلي وتجدهم يحتفلون بالوصافة في بطولة محلية .
وقال الروقي في تغريدات متتالية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :" ميزة الهلال الأزلية أن لديه ( عزة نفس ) فهو يرفض تعاطف الآخرين ولا يعنيه إلا نفسه فيم الآخرون يطاردونه لعل قافلته الرابحة تسقط شيئا من قوت " .
وزاد الناقد الرياضي وأشار :" يحتفلون بوصافة بطولة " محلية " ويطلقون على الهلال كذبا " المحلي " أي عقول لدى هؤلاء " .
وأوضح الروقي :" يحق للنصراويين أن يحتفلوا بالوصافة فقد كان فريقهم خلف الهلال دائما في الملعب لكنهم أمام الجميع في الإعلام " .
وعندها تداخل الصحفي النصراوي عبد العزيز العصيمي وقال مُغرداً :" الهلال فريق محلي وهذا ليس كذباً هذا الواقع وعلى من تلعبها ...! " .
الروقي من جهته رد على العصيمي قائلاً :" كذب وزور أيضا فهو أكثر فريق سعودي يحقق بطولات خارجية وغيره يقول إنه عالمي ودوري أبطال آسيا لم يحققها "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صورة تغريدة رد العصيمي على سخرية الروقي من احتفال جماهير النصر بالوصافة , نص وتفاصيل تغريدة رد العصيمي على سخرية الروقي من احتفال جماهير النصر بالوصافة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: