اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالمنشوراتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 صور مقتل عرفات جرادات في سجن مجدو اليوم 2013 , صور وفيديو جثة جثمان مقتل عرفات جرادات في سجن مجدو , اسباب وتفاصيل لحظة مقتل عرفات جرادات في سجن مجدو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess

avatar


مُساهمةموضوع: صور مقتل عرفات جرادات في سجن مجدو اليوم 2013 , صور وفيديو جثة جثمان مقتل عرفات جرادات في سجن مجدو , اسباب وتفاصيل لحظة مقتل عرفات جرادات في سجن مجدو   25/2/2013, 02:33

صور مقتل عرفات جرادات في سجن مجدو اليوم 2013 , صور وفيديو جثة جثمان مقتل عرفات جرادات في سجن مجدو , اسباب وتفاصيل لحظة مقتل عرفات جرادات في سجن مجدو صور مقتل عرفات جرادات في سجن مجدو اليوم 2013 , صور وفيديو جثة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مقتل عرفات جرادات في سجن مجدو , اسباب وتفاصيل لحظة مقتل عرفات جرادات في سجن مجدو صور مقتل عرفات جرادات في سجن مجدو اليوم 2013 , صور وفيديو جثة جثمان مقتل عرفات جرادات في سجن مجدو , اسباب وتفاصيل لحظة مقتل عرفات جرادات في سجن مجدوhttp://www.irbidworld.com/
توفي مساء اليوم السبت، الأسير الفلسطيني عرفات شاهين شعوان جرادات (30 عاماً) من بلدة سعير في محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية، في سجن مجدو.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وذكرت مصادر إسرائيلية أن الأسير جرادات تعرّض لنوبة قلبية حادة أدت إلى وفاته، وقد حمّل وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إسرائيل المسؤولية الكاملة عن وفاة الأسير جرادات.

وقال قراقع إن الأسير جرادات توفي بعد 6 أيام من اعتقاله وهو موقوف في سجن مجدو منذ 18-2-2013، مؤكداً أن الأسير جرادات يخضع للتحقيق منذ اعتقاله.

وطالب قراقع بتشكيل لجنة تحقيق دولية في ظروف وفاة الأسير جرادات، مؤكداً أن الاحتلال يتحمّل المسؤولية الكاملة عن حياته وحياة بقية الأسرى، خصوصاً المضربين عن الطعام.

وذكرت مصادر في مصلحة السجون الإسرائيلية أن طواقم الإسعاف هرعت إلى السجن وحاولت إنقاذ حياة الأسير إلا أنه توفي فيما يبدو إثر إصابته بنوبة قلبية.

وأوضحت إدارة السجون الإسرائيلية أن الأسير المتوفى ليس من بين الأسرى المضربين عن الطعام.

وتشهد السجون الإسرائيلية حالة من التوتر الشديد في ظل رفض إسرائيل الإفراج عن عدد من الأسرى المضربين عن الطعام، والذين تجاوز بعضهم 200 يوم، وهم سامر العيساوي، وأيمن الشراونة، وجعفر عز الدين وطارق قعدان.

من جهته، أوضح الباحث في شؤون الأسرى ومدير مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان، فؤاد الخفش، أن الأسرى يعيشون في أسوأ الظروف، سواء المعيشية أو الصحية داخل السجون الإسرائيلية، لافتاً إلى أن الحركة الأسيرة تمر في أحلك ظروفها في ظل تصاعد الجرائم الإسرائيلية بحقهم موازاة مع ما وصفه بحالة الركود وضعف التعاطي الشعبي والرسمي مع قضية الأسرى المضربين عن الطعام منذ شهور.
[youtube][/youtube]

عالم اربد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور مقتل عرفات جرادات في سجن مجدو اليوم 2013 , صور وفيديو جثة جثمان مقتل عرفات جرادات في سجن مجدو , اسباب وتفاصيل لحظة مقتل عرفات جرادات في سجن مجدو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منتدى فلسطين-
انتقل الى: