اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 توقعات مشاهير الخليج حول بطولة كأس ولي العهد 1434 , ما هى توقعات مشاهير الخليج حول ديربي بطولة كأس ولي العهد 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: توقعات مشاهير الخليج حول بطولة كأس ولي العهد 1434 , ما هى توقعات مشاهير الخليج حول ديربي بطولة كأس ولي العهد 2013    22/2/2013, 21:30

توقعات مشاهير الخليج حول بطولة كأس ولي العهد 1434 , ما هى توقعات مشاهير الخليج حول ديربي بطولة كأس ولي العهد 2013 توقعات مشاهير الخليج حول بطولة كأس ولي العهد 1434 , ما هى توقعات مشاهير الخليج حول ديربي بطولة كأس ولي العهد 2013 توقعات مشاهير الخليج حول بطولة كأس ولي العهد 1434 , ما هى توقعات مشاهير الخليج حول ديربي بطولة كأس ولي العهد 2013 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] توقعات مشاهير الخليج حول بطولة كأس ولي العهد 1434 , ما هى توقعات مشاهير الخليج حول ديربي بطولة كأس ولي العهد 2013

عبر عدد من مشاهير الرياضة عن توقعاتهم ما قبل لقاء نهائي ولي العهد مساء اليوم الجمعة بين الكبيرين (الهلال والنصر) أو (النصر والهلال)وذلك حسب استطلاعات واسعة قام به موقع قووول هذا وكانت البداية مع علي الحبسي نجم ويجان الانجليزي ومنتخب عمان الذي أكد أن المباراة تنافسية وديربي منتظر والمستوى متقارب بين الفريقين وسيشهد حضور جماهيري كبير ومن يكون تركيزه حاضرا في الملعب سيخطف اللقب، متوقعا أن تنتهي في الوقت الاصأي ولن تصل لأشواط اضافية، مستدركا بأنه لا يعلم الفريق الفائز.

من جانبه توقع نشأت اكرم نجم المنتخب العراقي فوز الهلال بهدفين دون مقابل، وقال: "تمرس الهلال في النهائيات عامل مهم لتحقيق الفوز".

من جهته أكد اسماعيل راشد نجم الإمارات السابق أنه يتوقع فوز نادي النصر بهدف وحيد وبصعوبة.
كما أوضح بدر حجي متمنيا أن يشاهد نهائي كبير يليق بالمناسبة واسم الفريقين، متوقعا فوز نادي النصر بهدفين لهدف.

واتفق مع حجي وليد علي نجم المنتخب الكويتي قائلا: "النهائي متابع من جميع الخليجيين وأتوقع أن يحقق النصر الفوز بهدفين لهدف نظرا لارتفاع مستواه في الفترة الأخيرة.
وتمنى اسماعيل عبداللطيف نجم المنتخب البحريني لزميله البحريني التوفيق: "أتمنى الخير لزميلي البحريني محمد حسين لكني هلالي وأتمنى وأتوقع فوز الهلال بركلات الترجيح.
وأوضح خلفان إبراهيم نجم الكرة القطرية قائلا: "فقدنا مواجهة الفريقين في النهائيات في الفترة الأخيرة والجميع ينتظر هذه المباراة وأتوقع فوز الهلال لكن يصعب التكهن بنتيجة معينة ".
وشدد نجم عمان السابق هاني الضابط : "المباراة صعبة جدا جدا وأتوقع فوز الهلال بهدفين نظيفين.
وأضاف نجم الكرة القطرية السنياري مبارك مصطفى هذه المباراة بالذات يصعب التوقع فيها لكن أنا أتوقع فوز النصر بهدفين نظيفين.
بينما توقع نجم الكرة الإماراتية سبيت خاطر فوز الهلال وقال:"إن شاء الله هلالية 2/1 توقع وأمنية".

وختم التصريحات فهد عوض نجم المنتخب الكويتي قائلا: "أتمنى ان نحتفل نحن الجماهير الهلالية بالبطولة 54 وأتوقع أن يحسمها نجوم الزعيم بهدف نظيف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توقعات مشاهير الخليج حول بطولة كأس ولي العهد 1434 , ما هى توقعات مشاهير الخليج حول ديربي بطولة كأس ولي العهد 2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: