اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صور اضراب والدة الأسير الشراونة اليوم 2013 , تفاصيل اضراب الأسير أيمن الشراونة تضامنا مع ابنها الأسير أيمن المضرب عن الطعام فى سجون الاحتلال الإسرائيلى.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: صور اضراب والدة الأسير الشراونة اليوم 2013 , تفاصيل اضراب الأسير أيمن الشراونة تضامنا مع ابنها الأسير أيمن المضرب عن الطعام فى سجون الاحتلال الإسرائيلى.   17/2/2013, 22:26

صور اضراب والدة الأسير الشراونة اليوم 2013 , تفاصيل اضراب الأسير أيمن الشراونة تضامنا مع ابنها الأسير أيمن المضرب عن الطعام فى سجون الاحتلال الإسرائيلى.صور اضراب والدة الأسير الشراونة اليوم 2013 , تفاصيل اضراب الأسير أيمن الشراونة تضامنا مع ابنها الأسير أيمن المضرب عن الطعام فى سجون الاحتلال الإسرائيلى.

أعلنت والدة وشقيقا الأسير أيمن الشراونة اليوم الأحد، إضرابا مفتوحا عن الطعام تضامنا مع ابنها الأسير أيمن المضرب عن الطعام فى سجون الاحتلال الإسرائيلى.

وقال مدير نادى الأسير فى الخليل أمجد النجار، "إننا نقترب من الانتصار فى قضية أسرانا المضربين عن الطعام وإن الزخم الشعبى الذى رأيناه بدأ تأثيره على منحنى وسير قضية الأسرى المضربين لردع إدارة السجون وهجمتها بحق أبنائنا الأسرى".

بدوره، وجه رئيس لجنة أهالى الأسرى، نداء إلى المواطنين فى محافظة الخليل وأهالى الأسرى للمشاركة غدا الاثنين فى مسيرة جماهيرية دعما للأسرى المضربين عن الطعام.

وأكد مدير وزارة شئون الأسرى فى الخليل إبراهيم نجاجرة، أن معركة الأسرى تمر فى لحظات حاسمة وفى الماراثون الأخير حيث إن الانتصار سيكون هو سيد هذه المعركة.

يذكر أن الأسير الشراونة، أضرب عن الطعام فى مطلع شهر يوليو الماضى ولمدة 140 يوما واستأنف إضرابه فى يناير الماضى للمطالبة بالإفراج عنه بعدما قامت سلطات الاحتلال باعتقاله بعد عدة أشهر من الإفراج عنه فى صفقة التبادل الأخيرة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور اضراب والدة الأسير الشراونة اليوم 2013 , تفاصيل اضراب الأسير أيمن الشراونة تضامنا مع ابنها الأسير أيمن المضرب عن الطعام فى سجون الاحتلال الإسرائيلى.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منتدى فلسطين-
انتقل الى: