اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فيديو يوتيوب زيارة نائب أمير منطقة القصيم مشروع الدائري الداخلي ببريدة اليوم 1434 , تفاصيل زيارة نائب أمير منطقة القصيم الى مشروع الدائري الداخلي ببريدة اليوم 1434

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: فيديو يوتيوب زيارة نائب أمير منطقة القصيم مشروع الدائري الداخلي ببريدة اليوم 1434 , تفاصيل زيارة نائب أمير منطقة القصيم الى مشروع الدائري الداخلي ببريدة اليوم 1434   11/2/2013, 01:11

فيديو يوتيوب زيارة نائب أمير منطقة القصيم مشروع الدائري الداخلي ببريدة اليوم 1434 , تفاصيل زيارة نائب أمير منطقة القصيم الى مشروع الدائري الداخلي ببريدة اليوم 1434 فيديو يوتيوب زيارة نائب أمير منطقة القصيم مشروع الدائري الداخلي ببريدة اليوم 1434 , تفاصيل زيارة نائب أمير منطقة القصيم الى مشروع الدائري الداخلي ببريدة اليوم 1434 فيديو يوتيوب زيارة نائب أمير منطقة القصيم مشروع الدائري الداخلي ببريدة اليوم 1434 , تفاصيل زيارة نائب أمير منطقة القصيم الى مشروع الدائري الداخلي ببريدة اليوم 1434

قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم اليوم بجولة تفقدية ، بدأها من إمارة المنطقة مروراً بطريق الملك فهد ثم الدائري الداخلي ببريدة ابتداءً من ضلعه الشرقي ثم الجنوبي والغربي ، ووقف سموه على هذا المشروع .
ودعا سموه خلال الجولة إلى إقامة ورشة عمل يوم الاثنين الموافق 8 / 4 / 1434 هـ لبحث العوائق والتداعيات التي أدت إلى تأخير مشروع الدائري الداخلي ببريدة لمدة تجاوزت أكثر من (8) سنوات منذ ترسيته .
وأكد ضرورة تسمية الطرق التي لم تكتمل ، مقترحاً سموه وضع مسميات ولوحات وخرائط مؤقتة لتسهيل وصول الخدمات الإسعافية والأمنية لأهالي الأحياء هناك .
بعد ذلك توجه سموه إلى مركز حويلان لمشاهدة استكمال طريق الدائري الداخلي ظلعه الجنوبي مع الدائري الغربي الرئيس.
ثم توجه سمو نائب أمير القصيم إلى مخيم إدارة النقل بالقصيم الواقع على محول السالمية بمدينة بريدة لمشاهدة خرائط تلك الطرق وامتداداتها والمراكز والأحياء التي تمر بها.
وقد التقى سمو نائب أمير منطقة القصيم خلال جولته التفقدية بعدد من المواطنين ، واستمع لاحتياجاتهم بشأن مشروع الدائري الداخلي .

وقال سموه في تصريح صحفي عقب الجولة:" خرجت اليوم لتفقد ورؤية مشروع الدائري الداخلي وسبب تأخيره ، وهناك إشكالات في التنسيق بين الجهات الحكومية المعنية بهذا المشروع منها إدارة الطرق بالمنطقة وفرع وزارة المياه وأمانة المنطقة ، وأن مشكلة عدم التنسيق لها الأثر الكبير في تأخير أي عمل أو مشروع حكومي ".
وأبان سموه أن هناك ورشة عمل سيشارك بها يوم الاثنين ما بعد المقبل للبحث في تداعيات تأخير هذا المشروع .
كما أشار سمو نائب أمير منطقة القصيم إلى احتياجات المواطنين في هذا المشروع ، داعياً المواطنين إلى التعاون في سبيل المصلحة العامة .
وطمأن سموه المواطنين الذين قدموا احتياجاتهم بشأن المشروع ، واعداً سموه إياهم بأنه سيتم الخروج بكل ما فيه مصلحة وفائدة تخدم هذا المشروع في ورشة العمل القادمة ، لافتاً الانتباه إلى أنه سيكرر هذه الزيارة بعد شهرين من تاريخ إقامة الورشة ، للوقوف على آخر ما تم التوصل إليه في هذا المشروع .
وكشف سموه أنه لا يستطيع أن يضع مدة زمنية لتحديد فترة الانتهاء من المشروع ، مرجئاً ذلك إلى ما بعد ورشة العمل ، متمنياً سموه من المواطنين تقدير جهود إدارة الطرق بالمنطقة والعوائق التي تواجههم التي كانت سبباً في تأخيره.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو يوتيوب زيارة نائب أمير منطقة القصيم مشروع الدائري الداخلي ببريدة اليوم 1434 , تفاصيل زيارة نائب أمير منطقة القصيم الى مشروع الدائري الداخلي ببريدة اليوم 1434
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: