اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 طوني قطان وهاني متواسي بمهرجان الأردن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسيل فؤاد




مُساهمةموضوع: طوني قطان وهاني متواسي بمهرجان الأردن   5/8/2009, 17:51

أحيا الفنان طوني قطان مساء الجمعة حفلا فنيا على مسرح الارينا بجامعة عمان الأهلية حيث كانت بداية الحفل مع الفنان هاني متواسي الذي يشارك للمرة الأول في مهرجان الأردن ،

أن التجربة التي شارك من خلالها بمهرجان الأردن تعتبر من التجارب العظيمة وأنا سعيد بمشاركتي بهذا المهرجان واليوم قدمنا للجمهور فقرات غنائية نالت رضا الجمهور والتفاعل كان واضحا من الجمهور مع تلك الأغنيات التي قدمت بهذه الحفلة .
وحول مشاركته الفنانين الأردنيين بهذا المهرجان قدم متواسي شكره لوزير الثقافة الأردني صبري ربيحات الذي فتح الأبواب أمام الفنان الأردني للوقوف والمشاركة بمثل تلك المهرجانات .
وقدم متواسي شكره لموقع بانيت الذي يتابع أخبار الفنانين الأردنيين ويسعى إلى التعريف في الفن الأردني وتسليط الأضواء عليهم .
وخلال الحفل قدم متواسي أحوالي متسرش ، غزالة, جاي ع بالي , يا طير يا طاير , أنا بعشق لون البحر , فوق النخل فوق وطالعة من بيت أبوها.

طوني قطان يختتم الليلة الاردنية
ليختم تلك الليلة الأردنية النجم طوني قطان ويعرب قبل صعوده للمسرح لموقع بانيت أن مشاركتي بمهرجان الأردن 2009 هي تجربة ممتازة ومهرجان الأردن من المهرجانات الضخمة وهي فرصة للفنان الأردني للمشاركة فيه .
وعن الدور الذي تقوم به وزارة الثقافة الأردنية باتجاه الفنان الأردني قال قطان أن المهرجان لهذا العام يعتبر من المهرجانات المميزة وذلك لمشاركة الفنان الأردني بكافة فعالياته الفنية وهذا دعم للفنان الأردني ونأمل من كل القائمين على المهرجان الاستمرار في دعم الفنان الأردني ، ولم نجد أي تقصير بحق الفنان الأردني بالعكس كان المهرجان قوي وشكري للكل القائمين علية .
وحول مشاركة قطان في فعاليات الخارجية قال انه ألان بصدد إصدار أعمال فنية قريبا وان الحفلات سوف تتوقف لما بعد شهر رمضان.

العمل القادم لقطان سيتم اصداره بعد عيد الفطر
وأضاف قطان أن هناك عمل قادم سنكل وسوف يتم أصدارة بعد عيد الفطر وسوف أقدمه بشكل حصري لموقع بانيت وجمهوري الذي يتابعني عبر موقع بانيت . وفي نهاية اللقاء قدم قطان شكره للموقع ومتابعي موقع بانيت مطالبا جمهوره بمتابعة أخباره أولا بأول عبر موقع بانيت .
ليصعد بعد ذلك للمسرح ليقدم طوني قطان أغنيته حبيني لو مرة في العمر وعيوني سهرانه وغنى للوطن جيشنا جيش الوطن ليبدأ قطان بمراقصة طفلة صعدت للمسرح للسلام علية لتصر تلك الطفلة أن ترقص معه على وقع أغنياته التي تفاعل معها الصغار قبل الكبار .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عدي الزعبي




مُساهمةموضوع: رد: طوني قطان وهاني متواسي بمهرجان الأردن   2/11/2009, 16:40

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طوني قطان وهاني متواسي بمهرجان الأردن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: