اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 أسماء المقبولات في الوظائف التعليمية النسوية اليوم الاحد 22-3-1434, أسماء المرشحات في الوظائف التعليمية النسوية بالخدمة المدنية اليوم الاحد 22/3/2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: أسماء المقبولات في الوظائف التعليمية النسوية اليوم الاحد 22-3-1434, أسماء المرشحات في الوظائف التعليمية النسوية بالخدمة المدنية اليوم الاحد 22/3/2013    3/2/2013, 07:17

أسماء المقبولات في الوظائف التعليمية النسوية اليوم الاحد 22-3-1434, أسماء المرشحات في الوظائف التعليمية النسوية بالخدمة المدنية اليوم الاحد 22/3/2013 أسماء المقبولات في الوظائف التعليمية النسوية اليوم الاحد 22-3-1434, أسماء المرشحات في الوظائف التعليمية النسوية بالخدمة المدنية اليوم الاحد 22/3/2013 أسماء المقبولات في الوظائف التعليمية النسوية اليوم الاحد 22-3-1434, أسماء المرشحات في الوظائف التعليمية النسوية بالخدمة المدنية اليوم الاحد 22/3/2013


تعلن وزارة الخدمة المدنية، صباح غد، أسماء ٨٧٣ مرشحة للوظائف التعليمية، في إعلان يتضمن تحديد نقاط ومقر كل مرشحة من مجتازات المطابقة من المدعوات للمرحلة الثانية، والبالغ عددهن ١٧٣٤ مرشحة.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي للوزارة، عبدالعزيز الخنين، عبر حسابه في تويتر، كاشفاً أيضاً عن استعداد الخدمة المدنية يوم غد لإعلان أسماء ٨٦١ متقدمة مدعوة للمطابقة كدفعة ثالثة، بديلات عمن لم يجتزن المطابقة في الدفعة الثانية.

"الخنين" جدد تأكيده على أن المرشحات من المفاضلة الحالية بمراحلها الأولى والثانية والثالثة، لا يشترط عليهن اختبارات قياس، مبيناً أن القياس للمفاضلة المقبلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسماء المقبولات في الوظائف التعليمية النسوية اليوم الاحد 22-3-1434, أسماء المرشحات في الوظائف التعليمية النسوية بالخدمة المدنية اليوم الاحد 22/3/2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: مدارس و جامعات :: مدارس-
انتقل الى: