اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فيديو يوتيوب شمس و رابعة الزيات فى برنامج بعدنا مع رابعة اليوم 1434 , مشاهدة حلقة برنامج بعدنا مع رابعة شمس تضحك على أحلام وتقول أحلام تهوى المشاكل والحروب اليوم 1434

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: فيديو يوتيوب شمس و رابعة الزيات فى برنامج بعدنا مع رابعة اليوم 1434 , مشاهدة حلقة برنامج بعدنا مع رابعة شمس تضحك على أحلام وتقول أحلام تهوى المشاكل والحروب اليوم 1434   2/2/2013, 00:17

فيديو يوتيوب شمس و رابعة الزيات فى برنامج بعدنا مع رابعة اليوم 1434 , مشاهدة حلقة برنامج بعدنا مع رابعة شمس تضحك على أحلام وتقول أحلام تهوى المشاكل والحروب اليوم 1434 فيديو يوتيوب شمس و رابعة الزيات فى برنامج بعدنا مع رابعة اليوم 1434 , مشاهدة حلقة برنامج بعدنا مع رابعة شمس تضحك على أحلام وتقول أحلام تهوى المشاكل والحروب اليوم 1434 فيديو يوتيوب شمس و رابعة الزيات فى برنامج بعدنا مع رابعة اليوم 1434 , مشاهدة حلقة برنامج بعدنا مع رابعة شمس تضحك على أحلام وتقول أحلام تهوى المشاكل والحروب اليوم 1434..

[youtube][/youtube]

بعد غيابها سبع سنوات عن التلفزيون وفي أول اطلالة لها مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج “بعدنا مع رابعة” تثبت شمس الكويتية أنها تهوى المشاكل والحروب ، فقد فتحت شمس علي نفسها خلال الحلقة أبواب جديدة للمواجهات والصدامات ، فقد هاجمت الفنانة أحلام بعنف وانتقدت ميادة الحناوي وتفننت في الهجوم والشتائم لفضل شاكر.
وقد بدأت شمس الحلقة بتحية معجبيها وبسؤالها عن شخصيتها قالت انها ليست مثيرة للجدل ولأنها نقلت حياة المرأه الخليجية لذلك فهم لا يحبونها لأنه مجتمع يحب الكذب أما هي فصريحة .
وعن مشكلتها مع الفنانة أحلام فقد قالت أنها مشكلة قديمة وبسيطة وعززت المشكلة إلي غيرة الفنانة أحلام منها لأنها لا تمتلك أوركسترا خاصة وتغني في أكاديمية “بعيدا عن الغناء الشعبي” ، واثباتا لذلك فقد قامت شمس بتشوية اغنيتين لأم كلثوم وفيروز بعيدا عن الأكاديمية.
وعندما سمعت إحدى أغنيات أحلام اصابتها نوبة من الضحك وقالت “لم أضحك على أحلام، لكنّني تذكرت أنها خلفي دوماً، وبودي الارتياح من هذه القصة التي تلاحقني أينما أذهب”. وتساءلت شمس : “هل أنا أول أو ثاني أو حتى عاشر شخص تختلف معه أحلام؟” مضيفة “أحلام تختلف مع الأموات، وتتجاهل وجود الآخرين وتشن حرباً على كل فنان يغني بالخليجي” بحسب أنا زهرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو يوتيوب شمس و رابعة الزيات فى برنامج بعدنا مع رابعة اليوم 1434 , مشاهدة حلقة برنامج بعدنا مع رابعة شمس تضحك على أحلام وتقول أحلام تهوى المشاكل والحروب اليوم 1434
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: