اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تفاصيل اتهام الشيخ صالح اللحيدان اللاعب أسامة المولد بتقليد اللاعب بوشكاش 1434 , و ياسر القحطاني بتقليده للاعب البرازيلي كاكا , و اللاعب أحمد الفريدي بتقليد اللاعب محمد الشلهوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: تفاصيل اتهام الشيخ صالح اللحيدان اللاعب أسامة المولد بتقليد اللاعب بوشكاش 1434 , و ياسر القحطاني بتقليده للاعب البرازيلي كاكا , و اللاعب أحمد الفريدي بتقليد اللاعب محمد الشلهوب    1/2/2013, 23:27

تفاصيل اتهام الشيخ صالح اللحيدان اللاعب أسامة المولد بتقليد اللاعب بوشكاش 1434 , و ياسر القحطاني بتقليده للاعب البرازيلي كاكا , و اللاعب أحمد الفريدي بتقليد اللاعب محمد الشلهوب تفاصيل اتهام الشيخ صالح اللحيدان اللاعب أسامة المولد بتقليد اللاعب بوشكاش 1434 , و ياسر القحطاني بتقليده للاعب البرازيلي كاكا , و اللاعب أحمد الفريدي بتقليد اللاعب محمد الشلهوب تفاصيل اتهام الشيخ صالح اللحيدان اللاعب أسامة المولد بتقليد اللاعب بوشكاش 1434 , و ياسر القحطاني بتقليده للاعب البرازيلي كاكا , و اللاعب أحمد الفريدي بتقليد اللاعب محمد الشلهوب

قال الدكتور صالح بن سعد اللحيدان، المستشار القضائي الخاص والمستشار العلمي للصحة النفسية، إن عدداً من اللاعبين السعوديين المعروفين يتجهون إلى تقليد لاعبين آخرين، مشيراً خلال استضافته اليوم في برنامج لقاء الجمعة، الذي يقدمه الزميل عبد الله المديفر على قناة روتانا خليجية، إلى أن اللاعب ياسر القحطاني سريع الغضب ويقلّد اللاعب البرازيلي كاكا.

ووصف اللحيدان اللاعب أحمد الفريدي بـ "الطماع"، الذي يستعجل النتائج، وقال إنه يحاول تقليد اللاعب محمد الشلهوب، بينما يحاول اللاعب أسامة المولد تقليد اللاعب بوشكاش.

وانتقد اللحيدان خلال الحلقة المبالغ الكبيرة التي تدفع في عقود اللاعبين، نافياً ما نُسب إليه من أنه اقترح مرافقة راقٍ شرعي لكل فريق.

وقال اللحيدان خلال البرنامج: "أنا لست شيخاً، أنا عالم شرعي، الشيخ يُطلق حاليا على التاجر وغيره".

وعن تشابه اسمه مع الشيخ صالح اللحيدان عضو هيئة كِبار العلماء، قال: "الأخ صالح ابن عم الوالد، وهو فقيه وفاضل، أما أنا فمحدث ولغوي، أنا عالم مسكين على قدري".

وكشف اللحيدان عن تأليفه كتاباً يتضمن بحثاً علمياً عن الفنانين والممثلين، مشيراً إلى أن الكثير منهم يعانون نفسياً، موكداً أنه أعدّ البحث عن طريق سماع كلمات الفنانين بعد إزالة الصوتيات، مؤكداً أنه وضمن البحث أعلن عن اسم 70 فناناً بعد أخذ موافقتهم.

وتطرّق اللحيدان لمسلسل "عمر بن الخطاب" مبيناً أنه احتوى على أخطاءٍ كثيرة منها 30 حديثاً من الأحاديث الموضوعة وغيرها من الأخطاء، موكداً أن القضية ضدّ المسلسل تم تجميدها.

ونفى الدكتور اللحيدان ما يتردّد عن كون القضاة يتم اختيارهم من عائلات أو مناطق معينة، مثل عائلة اللحيدان، أو منطقة القصيم، قائلاً: "لا أظن أن التهمة صحيحة".

وطالب اللحيدان بالبحث عن القضاة الموهوبين، مشيراً إلى أنه إذا فُقدت الموهبة فلن تفيد القاضي الدراسة الطويلة؛ كون الموهوب بإمكانه إنهاء القضية خلال خمسة أيام، مشيراً إلى أن من الأسباب التي تعوّق القضاء أن هناك مَن يطلب القضاء، مؤكداً أنه ولو كان وزيراً لما اتجه إلى ترشيح أحدٍ من هذا النوع.

وقال اللحيدان: "معنى استقلال القضاء أي أنه لا تتدخّل الدولة في أحكامه، حتى لو كان على أميرٍ أو وزيرٍ. وخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين يتطلعان إلى أن يصل القضاء إلى درجاتٍ عالية"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفاصيل اتهام الشيخ صالح اللحيدان اللاعب أسامة المولد بتقليد اللاعب بوشكاش 1434 , و ياسر القحطاني بتقليده للاعب البرازيلي كاكا , و اللاعب أحمد الفريدي بتقليد اللاعب محمد الشلهوب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: