اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  رد وتعليق الكلباني على تصريح الدفاع المدني 1434 , نص رد الشيخ عادل الكلباني على تصريح الدفاع المدني بخصوص شراءه المايوه 1434

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: رد وتعليق الكلباني على تصريح الدفاع المدني 1434 , نص رد الشيخ عادل الكلباني على تصريح الدفاع المدني بخصوص شراءه المايوه 1434   30/1/2013, 01:36

رد وتعليق الكلباني على تصريح الدفاع المدني بخصوص شراءه المايوه 1434 , نص رد الشيخ عادل الكلباني على تصريح الدفاع المدني بخصوص شراءه المايوه 1434 رد وتعليق الكلباني على تصريح الدفاع المدني بخصوص شراءه المايوه 1434 , نص رد الشيخ عادل الكلباني على تصريح الدفاع المدني بخصوص شراءه المايوه 1434 رد وتعليق الكلباني على تصريح الدفاع المدني بخصوص شراءه المايوه 1434 , نص رد الشيخ عادل الكلباني على تصريح الدفاع المدني بخصوص شراءه المايوه 1434

علق الشيخ عادل الكلباني على دعوة مدني الرياض له بالالتفات لتخصصه، رداً على تغريدته الساخرة أمس بشأن الأمطار, وقال: لي الفخر كله أني مواطن، ولهذا لي الحق كله في أن أنقد كل إدارة وكل وزارة لأنها المفروض أن تكون لخدمتي وراحتي.
وقال الكلباني في تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: شكراً للناقد وللمؤيد، وعذراً لكل (مواطن) أساء إليه الناطق الرسمي للدفاع المدني بسببي، وشكراً للناطق فقد عرفني قدر المواطن وإن كنت أسأت للدفاع المدني فردهم أساء لكل مواطن.
وكانت مديرية الدفاع المدني بالرياض قد ردت أمس على التغريدة الساخرة التي غرد بها الشيخ عادل الكلباني، وتضمنت اقتراحاً بارتداء رجال الدفاع المدني المايوه، خلال حديثه مع أحد متابعيه.
وقال الناطق الإعلامي بالمديرية، النقيب محمد الحبيل الحمادي حينها: “كان من الأولى أن يلتفت المواطن عادل الكلباني لما تخصص فيه، وألا يتدخل في ما لا يعنيه، ويبتعد عن التشكيك في جهود الدفاع المدني وإجراءاته، والجهود التي تبذلها حكومتنا الرشيدة؛ للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين”.
وكان الشيخ عادل الكلباني قد علق أمس على السيول التي تشهدها مدينة تبوك بأنه حالياً في رأس الخيمة، ويرغب في المرور على دبي لشراء “مايوه” خوفاً من أن تمطر في الرياض.
ورداً على مواطن طلب منه أن يشتري له مايوه أيضاً، قال الكلباني: “وش رأيك نقترح مايوه لكل مواطن أمان من الغرق، ونقترح مايوه لكل رجال الدفاع المدني لأنه اتضح أنه أهم أسباب عجزهم في الإنقاذ”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رد وتعليق الكلباني على تصريح الدفاع المدني 1434 , نص رد الشيخ عادل الكلباني على تصريح الدفاع المدني بخصوص شراءه المايوه 1434
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: