اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فيديو يوتيوب تعليق صالح الطريقي على فضيحة صورة فهد الهريفي مع بنت في برج الفيصلية 1434 , فيديو رد وتعليق صالح الطريقي على فضيحة صورة فهد الهريفي مع بنت في برج الفيصلية 1434

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: فيديو يوتيوب تعليق صالح الطريقي على فضيحة صورة فهد الهريفي مع بنت في برج الفيصلية 1434 , فيديو رد وتعليق صالح الطريقي على فضيحة صورة فهد الهريفي مع بنت في برج الفيصلية 1434   29/1/2013, 20:33

فيديو يوتيوب تعليق صالح الطريقي على فضيحة صورة فهد الهريفي مع بنت في برج الفيصلية 1434 , فيديو رد وتعليق صالح الطريقي على فضيحة صورة فهد الهريفي مع بنت في برج الفيصلية 1434 فيديو يوتيوب تعليق صالح الطريقي على فضيحة صورة فهد الهريفي مع بنت في برج الفيصلية 1434 , فيديو رد وتعليق صالح الطريقي على فضيحة صورة فهد الهريفي مع بنت في برج الفيصلية 1434


[youtube][/youtube]

عقب الكاتب الرياضي صالح الطريقي على قضية أنتشار صورة للاعب النصر السابق وزوجته بالعتب على مجتمع لايحترم القدسيات والحرمات ولم ينشأ على مفاهيم الاخلاق و الدين “حب لاخيك ما تحب لنفسك” متهماً جهاز حكومي بأن له اليد الطولى في تنمى ظاهر التجسس بحجة طلب الأجر من الله وذلك حين أشار الى أن في برنامج كورة مع الزميل تركي العجمة في أشارة من الكاتب الى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بأنها ترعى انتهاك الخصوصية بحجة طلب الأجر من الله فيما لو أتصل بها وكذلك فيما لو نشر الفضحية على توتير وفقا لوسائل إعلامية .

موضحاً بأن لدينا خلل منذ الصغر في مجتمعنا بأن الفرد لم يتأسس على أن الانسان له خصوصيته ويجب أن تقدس، متسائلاً ما هي أهداف الذي قام بتصوير زوجةالهريفي؟ هل هو يحمي الاخلاق بانتهاك الاخلاق و خصوصية الآخرين !

وأضاف الطريقي بأن من يتجه إلى خلط أمور العمل بالأمورالشخصية وينتهك خصوصية الآخرين ماهو الا (منحرف أخلاقياً)وهذه أزمة لدينا!.

وفي ذات السياق أكد مساعد العبدلي بأنه لايرى عيب في ظهور صورة زوجة الهريفي والصورة ليست فضيحة، ولكن الفضيحة هي طريقة التصوير و تقع على من قام بتصويرهاو نشرها، موجهاً سؤلاً للشخص الذي قام بالتصوير، هل ترضى أن تنشر صورة لك مع أمك أو اختك أو زوجتك!الصورة اساءت لك و لم تسيء للهريفي !.

وأعتبر العبدلي أن الكثيرمن الزوجات تتمنى ان يحترمها زوجها و يعطيها جزء من وقته وما يكون عنده شي يخبيه.

وكانت عدة مواقع عربية ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت صورة للاعب نادي النصر “المعتزل” فهد الهريفي مع زوجته في مطعم عائلي ببرج الفيصلية بالرياض ، ونقلت مداخلة “الهريفي مع برنامج الرابعة في قناة العربية والتى ابدى فيها استيائه الشديد مما وصل إليه حال التعصب الرياضي بعد التقاط صورة له مع زوجته في احد الأماكن العامة ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان فضيحة فهد الهريفي، مشيرا إلى أنه لم يكن يتخيل بأي حال من الأحوال أن يصل التعصب الرياضي إلى حد تتبع عورات الناس والتدخل في حياتهم الشخصية.

وقال الهريفي لدى مداخلته مع قناة “العربية”:” أين قيم الدين الإسلامي في السعودية إن كان حال الرياضة في المملكة وصل إلى حد التدخل في الحياة الشخصية والتعدي على كافة الحريات التي تكفلها الشرعية الإسلامية، وأود أن أسأل ما دخل الرياضة بكافة أنواعها في تتبع العورات والتشهير بالناس دون الاستناد إلى دليل”.

وأضاف:” ما الفضيحة في كوني متواجد مع زوجتي وهي محتشمة بالكامل في مكان عام ومحترم وهو معروف في الرياض وكافة العائلات المحترمة تتوارد عليه، هل من الجروم أنني مشهور وأردت الخروج مع زوجتي للتنزه، أليس هذا من حقي كشخص عادي”.

وأوضح بانزعاج شديد:” الفضيحة تكون إما بقضية واضحة أو ملموسة داخل المجال الرياضي، أو مشكلة حدثت مع أحد بشكل لا يقبل الشك، وكل شخص يعلم جيدا ما يفعله ولا داعي للتطرق إلى مثل هذه الامور، أما تتبع العورات وتصوير المحارم بشكل انتهاكي فهو أمر غير مقبول بالمرة في مجتمعنا أو ديننا الإسلامي أو أي ديانة أخرى”.

وزاد:” سأتقدم بشكوى رسمية تجاه الشخص الذي قام بتصويري وسأستعين بإدارة برج الفيصلية بالرياض والذي كنت متواجدا فيه حينها للاستدلال على شخصية هذا المتطفل وسأوجه التهمة له بشكل رسمي”.

واختتم الهريفي مداخلته مع البرنامج بقول:” حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ساهم في نشر هذا الموضوع على أنه فضيحة وكل من شهر بي وبزوجتي على الملأ، وهذه الشكوى لا تحتاج إلى أدلة، فالحكم فيها لا يغفل ولا ينام ويعلم جيدا من قام بمثل هذه الامور”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو يوتيوب تعليق صالح الطريقي على فضيحة صورة فهد الهريفي مع بنت في برج الفيصلية 1434 , فيديو رد وتعليق صالح الطريقي على فضيحة صورة فهد الهريفي مع بنت في برج الفيصلية 1434
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: