اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ليش ليش ليش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليمار__




مُساهمةموضوع: ليش ليش ليش   28/3/2010, 21:45


ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش بسسس
ياللـه ابغـا كـل واحـد يحـط حـرتـه هنـا ،،،، ويكثـر مـن ليـش
ليـش احنـا نقـول دايـم ليـش ... :



ليـش الواحـد يـولـد يبكـي وحنـا نضحـك ليـش ؟


ليـش الواحـد اذا زعـل يقـول ليـش واذا رضـا يقـول مـع ليـش؟


ليـش كـل يـوم تنـام وماتشبـع نـوم ليـش ؟


ليـش نشتـري خبـز وعنـدنا الدقيـق ( الطحيـن ) ليـش ؟

ليـش البيـت فيـه سـواق واربعـة اولاد بسيـاراتهم ليـش ؟

ليـش نستـورد عمـاله وشبـابنا فـي البيـت بـدون وظائـف ليـش ؟

ليـش اتعـب وادرس سنيـن واتخـرج واجلـس فـي البيـت ليش؟

ليـش مانتـذكر ان اللـي تعملـه فـي والـديك يعملـونه فيـك عيـالك ليـش ؟

ليـش مانعامـل النـاس مثـل مانحـب انهـم يعـاملـونا ليـش ؟


ليـش ايميلـي دايمـا فاضـي ليـش ؟



ليـش مـو عـارف ليـش؟

ليـش الدنيـا هاذي فرنـدقس نـزرع فـول يطلـع عـدس ليـش ؟


ليـش فـي تحـدي بيـن التماسيـح والسحالـي ليـش؟

ليـش شبـابنا اليـوم ماعنـدهم اهـداف ليـش؟


ليـش نسـأل هالاسئلـه ومافيهـا لهـا اي اجابـات ليـش:



ليـــــــــــــــــــــــــــش [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ليش ليش ليش   28/3/2010, 21:47

ليششششششششششششششششششششششششششششششششش
ليشششششششششششششششششششششششششششش
ليشششششششششششششش
ليش من حاول نعيش

نحس نتعلم نحب ما نجرح
ليش
كلمه لها معاني كتير
انشاء الله نبتعد عنها ونصير نقول لو او يا ريت هههههههههه
الحمد لله على كل شي
بلنهايه احنا بشر ولازم يكون عنا ليش بدون ليش ما بنصير
لانها احيانا بتشجعنا نصير
يسلمو ليمار ابدعتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليمار__




مُساهمةموضوع: رد: ليش ليش ليش   28/3/2010, 23:01

ليش هههههههههههههه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: ليش ليش ليش   29/3/2010, 00:08

ليش هيك ليش
كلو ليش
ليش انا مو مبدع متل ليمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: ليش ليش ليش   29/3/2010, 00:09

يسلمو ليمو حبيبتي ابدعتي بطرح هالموضوع (بس جواب ليش ؟ معروف)
لييييييييييييييييييييييييييششششششششششششششششششششششششششششششششش؟
عششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششااااااااااااااااااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: ليش ليش ليش   29/3/2010, 00:13

حبي جواب رائع
لسوال روعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليمار__




مُساهمةموضوع: رد: ليش ليش ليش   29/3/2010, 23:04

اكيد انتو الابداع نفسو وموفئين يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: ليش ليش ليش   30/3/2010, 00:04

ليمو ليششششششششششششششششششششششش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: ليش ليش ليش   30/3/2010, 04:30


وانا عندي ليش وحده بس

ليش كل شهر لازم اخذ مخالفه من شرطي حقود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
issa




مُساهمةموضوع: رد: ليش ليش ليش   30/3/2010, 05:11

الانسان بطبعه طماع وعنيد
كل على حسب ثقافته وايمانه
فأن ملك احدهم مثلا جبل من الماس سيقول ليش ما عندي واحد ثاني
والانسان لا يرضى باْي شي مثل ما يقول المثل ( ما يملا عينه غير التراب )
بشكرك ليمار على موضوعك الجميل
والله يوفقك بالعمل الجيد عن قريب
لكي احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزير سالم




مُساهمةموضوع: رد: ليش ليش ليش   30/3/2010, 06:14

ليش؟؟؟ هي سؤال الإنسان الغير راضي عما لديه
ليش؟؟ استفساري.... استغرابي.... حقودي.... حسودي
أما بالنسبة (ليش إيميلي فاضي) فما ما في مشكله ابتعتيلي إياه وبعبيلك إياه أحلى كلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: ليش ليش ليش   30/3/2010, 06:23

ليش حياتي فاضية
ليش قلبي فاضي
ليش مش زابط معي شي
ليش ليش ليش ليش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزير سالم




مُساهمةموضوع: رد: ليش ليش ليش   30/3/2010, 06:30

ليش حياتي فاضية.... كيف وإحنا كلنا معاكي
ليش قلبي فاضي..... كيف وكلنا بنحبك
ليش مش زابط معي شي.... كيف وهالردود الرائعة والتواجد المميز معنا.
ليش ليش ليش.... ليش هالتشاؤم اللي بعيونك الحلوة
خلى التفاؤل والمحبة والمرح هي عنوان حياتك يا وردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزير سالم




مُساهمةموضوع: رد: ليش ليش ليش   30/3/2010, 06:33

أما الـ ليش تبعتي وإللي عم بتوجع منها عن صح
ليش الدولة باعت شوارعنا للموقف وصاروا يتحكموا بهالشعب المسكين
الحلو بالموضوع : ليش الشوارع الرئيسية صارت فاضية والشوارع الفرعية اكتظت بالسيارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: ليش ليش ليش   30/3/2010, 06:38

ليش دائما اسهر واروح الدوام نعسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: ليش ليش ليش   30/3/2010, 13:53

ليش الجو بارد اليوم ليش
هذه كلمه لا بد من قولها يوميا حتى بدون اسباب هكذا نحن العرب بصفه عامه نتسائل بدون اجابات بعكس الغرب يبرهنو قبل طرح السؤال
مشكوره ليمار ابدعتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البحر




مُساهمةموضوع: رد: ليش ليش ليش   30/3/2010, 15:26

فكرة موضوعك كتير حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزير سالم




مُساهمةموضوع: رد: ليش ليش ليش   31/3/2010, 22:54

أهلاً وسهلاً بيم يا ابن البحر
مرورك حلة مثل نسيم النهر
وصورتك اللي حاطها بتقهر قهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليش ليش ليش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: ترفيه :: تسالي و فرفشة :: دردشة اربد-
انتقل الى: