اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الرياضة بأسبوع : نتائج طيبة للعرب في بطولتي أفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد بشيري




مُساهمةموضوع: الرياضة بأسبوع : نتائج طيبة للعرب في بطولتي أفريقيا   28/3/2010, 21:30

الرياضة بأسبوع : نتائج طيبة للعرب في بطولتي أفريقيا








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] شيحان نيوز - اقتربت أغلب الفرق العربية من التأهل لدور الستة عشر لبطولتي الأندية الأفريقية، بعد أن حققت نتائج إيجابية في أغلب مباريات الذهاب لدور الـ 32 ، كما فازت الفرق العربية على أخرى شقيقة لها في بطولة دوري أبطال أسيا.
دوري أبطال أفريقيا

حققت الفرق العربية نتائج طيبة في أغلب مباريات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث فاز الترجي التونسي على ضيفه فريق يانيجا البوركيني بأربعة أهداف مقابل هدف، وفاز الإسماعيلي المصري على ضيفه تامبونيز بطل جزر رينيون بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما فاز وفاق سطيف الجزائري على مضيفه فريق يونيون دوالا الكاميروني بهدفين دون رد.

وبهدف لهدف تعادل فريق الأفريقي التونسي مع ضيفه فريق شبيبة القبائل الجزائري، وهى نفس نتيجة لقاء المريخ السوداني مع مضيفه فريق الغزالة التشادي، كما تعادل الرجاء المغربي مع ضيفه فريق بترو أتليتكو الأنغولي بهدف لهدف، وسلبا تعادل الهلال السوداني مع مضيفه فريق أفريكا سبورت الإيفواري، وكانت الخسارة الوحيدة في هذه الجولة من نصيب فريق الأهلي المصري أمام مضيفه فريق المدفعجية الزيمبابوي بهدف دون رد.

الكونفدرالية الأفريقية

حقق فريق بتروجيت المصري فوزا مطمئنا على حساب ضيفه فريق الخرطوم السوداني بثلاثة أهداف دون مقابل في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الإتحاد الأفريقي "الكونفدرالية،" وفاز فريق أمل عطبرة السوداني على ضيفه فريق كوستا دي سول الموزمبيقي بأربعة أهداف مقابل هدفين، كما فاز فريق شباب بلوزداد الجزائري على ضيفه فريق الجيش الملكي المغربي بهدف دون رد.

وخسر فريق النجم الساحلي التونسي أمام مضيفه فريق أس فان بطل النيجر بهدف دون مقابل، وتعادل فريق الفتح الرباطي المغريي مع مضيفه فريق بركة الغيني بدون أهداف، وهى نفس نتيجة لقاء الأهلي الليبي مع ضيفه فريق الصفاقسي التونسي، وبهدف لمثله تعادل فريق حرس الحدود المصري مع مضيفه فريق البنوك الأثيوبي.

دوري أبطال أسيا

خطف فريق استقلال طهران صدارة المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أسيا بعد فوزه على ضيفه فريق الغرافة القطري بثلاثة أهداف دون مقابل، ورفع رصيده إلى 7 نقاط وجاء الغرافة في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وحقق فريق الأهلي السعودي فوزا كبيرا على ضيفه فريق الجزيرة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف ورفع رصيده إلى ثلاث نقاط محتلا المركز الثالث وتوقف رصيد الجزيرة عند نقطة واحدة.

في المجموعة الثانية فاز فريق الإتحاد السعودي على مضيفه فريق الوحدة الإماراتي بهدفين دون رد ورفع رصيده إلى أربع نقاط محتلا المركز الثالث وظل الوحدة بلا رصيد من النقاط.

وفاز فريق العين الإماراتي على ضيفه فريق الشباب السعودي بهدفين لهدف، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، وتساويا في الرصيد بأربع نقاط، إلا أن الشباب احتل المركز الثاني وجاء خلفه فريق العين.



واحتفظ فريق الهلال السعودي بصدارة المجموعة الرابعة رغم تعادله مع ضيفه فريق الأهلي الإماراتي بهدف لكل منهما ورفع الهلال رصيده إلى سبع نقاط وحقق الأهلي أول نقطة له في دوري المجموعات وجاء في المركز الرابع، فيما فاز السد القطري على ضيفه فريق مس كرمان بأربعة أهداف مقابل هدف، ليحتل السد المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

الدوري المصري

تخلت الأرض عن أصحابها في أغلب مباريات الأسبوع الثالث والعشرين لبطولة الدوري العام المصري، حيث خسر إنبي على ملعبه أمام الأهلي بهدفين لهدف، ليواصل الأهلي حملته للدفاع عن لقبه ورفع رصيده إلى 49 نقطة محتلا المركز الأول، وجاء الزمالك خلفه منفردا بعد فوزه على ضيفه فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون رد ورفع رصيده إلى 43 نقطة.

فيما تعرض بتروجيت صاحب المركز الثالث لهزيمة قاسية أمام ضيفه فريق حرس الحدود بأربعة أهداف مقابل هدف ، وتوقف رصيد بتروجيت عند 38 نقطة ورفع الحرس رصيده إلى 29 نقطة واحتل المركز التاسع.

وتعرض الإسماعيلي للهزيمة أمام ضيفه فريق الجونة بهدفين لهدف وتجمد رصيده عند 37 نقطة واحتل المركز الرابع ، فيما رفع الجونة رصيده إلى 24 نقطة ولكنه مازال في المركز الرابع عشر، وتعادل طلائع الجيش مع مضيفه فريق بترول أسيوط بثلاثة أهدف لكل منهما، ورفع الجيش رصيده إلى 32 نقطة واحتل المركز السادس، كما تعادل إتحاد الشرطة مع مضيفه فريق المقاولون العرب سلبيا.

وفاز المصري على مضيفه فريق المنصورة بهدف نظيف ورفع رصيده إلى 28 نقطة واحتل المركز العاشر، فيما جاء المقاولون في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة، وبنفس النتيجة فاز فريق الإتحاد على ضيفه فريق غزل المحلة ورفع رصيده إلى 32 نقطة ليحتل المركز السابع، وتراجع المحلة للمركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة.

الدوري التونسي

حقق فريق الترجي فوزا كبيرا على مضيفه فريق قوافل قفصة بثلاثة أهداف مقابل هدف ورفع رصيده إلى 46 نقطة واحتفظ بالصدارة ضمن مباريات الجولة العشرين، كما فاز الأفريقي على ضيفه فريق الإتحاد المنستيري بهدفين لهدف وحافظ على المركز الثاني برصيد 42 نقطة، وبهدفين دون رد فاز فريق النجم الساحلي على ضيفه فريق شبيبة القيروان ورفع رصيده إلى 39 نقطة ليحتل المركز الثالث.

وفاز فريق الصفاقسي على ضيفه فريق النادي البنزرتي بأربعة أهداف مقابل هدفين ورفع رصيده إلى 32 نقطة ويحتل المركز الخامس، كما فاز فريق الملعب التونسي على ضيفه فريق مستقبل القصرين بثلاثة أهداف دون مقابل ورفع رصيده إلى 36 نقطة وتوقف رصيد مستقبل القصرين عند 18 نقطة، كما فاز فريق الأولمبي الباجي على ضيفه فريق نادي حمام الأنف بهدفين لهدف رافعا رصيده إلى 21 نقطة، وبهدف دون رد فاز فريق أمل حمام سوسة على ضيفه فريق الترجي الجرجيسي ليرفع رصيده إلى 18 نقطة وتجمد رصيد الترجي الجرجيسي عند 21 نقطة.

الدوري الجزائري

واصل فريق مولودية الجزائر حملته لاستعادة بطولة الدوري الجزائري بعد غياب 11 عاما، وفاز على ضيفه فريق شبيبة باتنة بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين ورفع رصيده إلى 47 نقطة ويحافظ على المركز الأول وجاء شباب باتنة في المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة.

وفشل فريق شبيبة بجاية في الاستمرار في ملاحقة مولوية الجزائر وخسر أمام ضيفه فريق جمعية أولمبي الشلف بهدف دون رد وتجمد رصيد شبيبة بجاية عند 41 نقطة واحتل المركز الثاني مؤقتا ، فيما رفع فريق جمعية أولمبي الشلف رصيده إلى 35 نقطة.

وفاز فريق وداد تلمسان على ضيفه فريق نصر حسين داي بهدفين دون مقابل ورفع رصيده إلى 37 نقطة وتوقف رصيد نصر حسين داي عند 16 نقطة، كما فاز فريق إتحاد البليدة على ضيفه فريق مولودية وهران بهدفين لهدف ورفع رصيده إلى 24 نقطة وتجمد رصيد مولودية وهران عند 33 نقطة.
وخسر فريق مولودة باتنة صاحب المؤخرة أمام ضيفه فريق إتحاد العاصمة بهدف نظيف ليرفع الإتحاد رصيده إلى 33 نقطة، وتعادل مولودية العلمة واتحاد الحراش سلبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: الرياضة بأسبوع : نتائج طيبة للعرب في بطولتي أفريقيا   29/3/2010, 06:23

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد بشيري




مُساهمةموضوع: رد: الرياضة بأسبوع : نتائج طيبة للعرب في بطولتي أفريقيا   29/3/2010, 06:31

مشكور على المتابعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرياضة بأسبوع : نتائج طيبة للعرب في بطولتي أفريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: