اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 أسعار الإسمنت في السعودية 1434 , سعر الإسمنت في السوق السوداء السعودية 1434 , سعر الاسمنت السعودي اليوم في السعودية 1434

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: أسعار الإسمنت في السعودية 1434 , سعر الإسمنت في السوق السوداء السعودية 1434 , سعر الاسمنت السعودي اليوم في السعودية 1434    28/1/2013, 01:59

أسعار الإسمنت في السعودية 1434 , سعر الإسمنت في السوق السوداء السعودية 1434 , سعر الاسمنت السعودي اليوم في السعودية 1434 , أسعار الإسمنت في السعودية 1434 , سعر الإسمنت في السوق السوداء السعودية 1434 , سعر الاسمنت السعودي اليوم في السعودية 1434 أسعار الإسمنت في السعودية 1434 , سعر الإسمنت في السوق السوداء السعودية 1434 , سعر الاسمنت السعودي اليوم في السعودية 1434

: لا تزال أزمة الأسمنت مستمرة في أسواق منطقة الباحة السعودية منذ ما يقارب 25 يوماً وعزا الأهالي استمرار الأزمة إلى ضعف الرقابة ورغبة التجار في زيادة الأسعار.
ووفقاً لصحيفة "المدينة" السعودية اليوم الأحد، حمَّل الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت الجنوب سفر ظفير الموزعين مسؤولية إيجاد أزمة شح الأسمنت وتجفيف الأسواق، نافياً ما يتردد عن انقطاع الوقود بالمصانع وتسريح العمالة بسبب قرار وزارة العمل القاضي برفع تكاليف الوافدة.
وقال "ظفير" إنه يتم توفير الكميات المخصصة من الإسمنت لجميع الأسواق من مصانع الشركة الثلاثة كالمعتاد إلا أن الناقلين يحاولون تجفيف الأسواق ونقاط البيع وإيجاد سوق سوداء ونحن مسؤوليتنا تنتهي عند تحميل الشاحنة في المصنع.
ونفى ما يتردد عن انقطاع الوقود وأنه عار من الصحة وهي شماعة لتحميل المصانع كامل المسؤولية والتي هم من يتحمل أغلبها سواءً كانوا مواطنين أم ناقلين فالمواطن يشجع ويغري من يختلق السوق السوداء والشراء منهم وبأسعار مبالغ فيها فهو حل مشكلته ولكنه أضر بالمجتمع وبذلك يساهم هو أيضاً في الأزمة.
ونقلت صحيفة "المدينة" اليومية عن "ظفير" قوله إن "هناك نمواً في المبيعات بزيادة تقدر بـ 10 بالمئة وجميع المصانع تعمل بطاقتها القصوى والوقود متوفر".
وقال "ظفير" إن "طوابير انتظار الشاحنات أمام المصانع تخضع للعرض والطلب كما أن بعض أصحاب الناقلات يحولون نشاطهم من نقل أعلاف-دقيق-حديد إلى نقل الإسمنت في أوقات الأزمات، ويحاولون الحصول على الإسمنت ونحن نرفضهم ويسببون بعض الإشكاليات وتكدس أرتال الشاحنات أمام المصانع.
وأضاف إن نقاط البيع ومراقبة الأسواق مهمة وزارة التجارة والضبط الإداري والجهات المعنية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسعار الإسمنت في السعودية 1434 , سعر الإسمنت في السوق السوداء السعودية 1434 , سعر الاسمنت السعودي اليوم في السعودية 1434
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: