اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 هوشة مشادة اشتباك الصحفي عبد العزيز المريسل المهتم بنادي النصر مع الصحفي متعب العبد الهادي والمهتم الهلالي, اسباب وتفاصيل اشتباك وهوشة الصحفي عبد العزيز المريسل والمحسوب على نادي النصر في مشادة مع الصحفي متعب العبد الهادي والمهتم بشئون الفريق الهلا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: هوشة مشادة اشتباك الصحفي عبد العزيز المريسل المهتم بنادي النصر مع الصحفي متعب العبد الهادي والمهتم الهلالي, اسباب وتفاصيل اشتباك وهوشة الصحفي عبد العزيز المريسل والمحسوب على نادي النصر في مشادة مع الصحفي متعب العبد الهادي والمهتم بشئون الفريق الهلا   28/1/2013, 01:12

هوشة مشادة اشتباك الصحفي عبد العزيز المريسل المهتم بنادي النصر مع الصحفي متعب العبد الهادي والمهتم الهلالي, اسباب وتفاصيل اشتباك وهوشة الصحفي عبد العزيز المريسل والمحسوب على نادي النصر في مشادة مع الصحفي متعب العبد الهادي والمهتم بشئون الفريق الهلالي هوشة مشادة اشتباك الصحفي عبد العزيز المريسل المهتم بنادي النصر مع الصحفي متعب العبد الهادي والمهتم الهلالي, اسباب وتفاصيل اشتباك وهوشة الصحفي عبد العزيز المريسل والمحسوب على نادي النصر في مشادة مع الصحفي متعب العبد الهادي والمهتم بشئون الفريق الهلالي

: تسبب أقتراب ميعاد مباراة ديربي الرياض بين فريقي النصر والهلال يوم الأربعاء القادم في هوشة كبيرة بين صحفيين أحدهما ينتمي للأصفر النصراوي بينما ينتمي الآخر للأزرق الهلالي.

حيث دخل كلاً من الصحفي عبد العزيز المريسل والمحسوب على نادي النصر في مشادة مع الصحفي متعب العبد الهادي والمهتم بشئون الفريق الهلالي.

وبدأ النقاش حينما سئل المريسل متعب قائلاً : "وش رأيك في المسئول اللي لما تنتقده يزعل ويروح لمقر عملك ويقول لهم فصلوه؟"
ورد متعب " هذا سؤال عام من هو المسئول ؟ وش نوع الانتقاد ؟ وش علاقته بعملك ؟ من خلال أجوبتك أقدر أعرف هو تصرف صحيح أو خاطئ".
وغرد المريسل " هو يتعلق برياضتنا سأعطيك مثال أنا صحفي انتقدت رئيس نادي وقلت يجب يرحل لكنه غضب وكلم رئيسي في عملي وقال افصلوه"! وش رأيك؟
وكتب متعب " تصرف خاطئ من المسئول بالتأكيد إلا إذا كان الصحفي أساء لمقر عمله بهذا التصرف".
ورد " لكنه لم يسئ لعمله فقط قال ارحل !!! ثم يا حبيبي متعب وش دخل عملي في إني انتقد هذا المسئول اغاضني مثلما إني متأكد انه اغاضك".
وغرد متعب " لا أعرف تفاصيل القصة حتى أحكم لك أنه أغاضتي مثل ما أغاضك يابو تركي".
وكتب المريسل " تبيني اسردها لك حاضر على فكرة متعب أنت ليه غيرت في بروفايلك !!؟".
وجاء رد متعب " يا ليت تسرد القصة وتفيدنا بس لا تكون القصة من نسج خيالك".
وكتب المريسل " هلا حبيبي متعب من أمس مختفي أخر علمي فيك يوم تقول على استحياء المسئول خاطئ وبعدها رحت تجري اتصالاتك على فلان وعلان تشتكيني".
ورد متعب بقوة " ههههههه شكلك شارب لبن منتهي صلاحيته على الظهر وتحسبني مثلك يوم تتصل علي تترجاني ما أدخل بنقاش معك".
وجاء رد المريسل على نفس القدر " يا متعب لا تكذب اتصلت لك وقلت لك لا تجبرني أخسرك بلقافتك ودخولك في مناقشات بيني وبين بعض الزملاء هل تقسم أن هذا لم يحدث؟".
وكتب متعب " أقسم بالله العظيم أنك قلت أرجوك لا تتدخل بالنقاش بيني وبين أي إعلامي ورجائك خوفاً من أني أحرجك".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هوشة مشادة اشتباك الصحفي عبد العزيز المريسل المهتم بنادي النصر مع الصحفي متعب العبد الهادي والمهتم الهلالي, اسباب وتفاصيل اشتباك وهوشة الصحفي عبد العزيز المريسل والمحسوب على نادي النصر في مشادة مع الصحفي متعب العبد الهادي والمهتم بشئون الفريق الهلا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: