اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 إفترقت عنك ولست نادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد بشيري




مُساهمةموضوع: إفترقت عنك ولست نادم   28/3/2010, 04:12

يا من كنت صديقي وحبيبي
ربما قدرنا أن نختنق في دخان هذه الصداقة
لكن لا أحد يرغمنا على الإستمرار في الإختناق
قول بأنني قاسي !!! قول
أكتب … !!!! ولكن ماذا أكتب
وإن كتبت فهل سأرتاح
يمر طيفك ويلقي على وجهي
كل الأكاذيب الصغيرة التي إقترفتها
لمجرًد أن أقبل بك صديقاً
أشياء جاءت بسرعة وملأتني
وغرزت في قلبي المثقل بالهموم

صديقي
تصادقنا
ولم يكن لديّ أدنى شك في فراقنا
وإفترقنا
ولم أعد أشعر بالحنين لصداقتنا
قول عني قاسي
أنت علمتني القساوة
إفترقت عنك … وتألمت كثيراً
من آهاتي وآلامي ودموعي
فقد كان حبي لك مجنون
أجل مجنون
بكل ما تعني تلك الكلمة
أنت نحرت قلبي الصادق
بسهمك وخنجرك
إفترقنا
نعم
إفترق قلبي عن قلبك
بعدما ذاق منه الويلات
ولم يعد يحتمل المزيد
فقد تحطم على يديك
وقتلت فرحته

نعم
إفترق قلبي عن قلبك
ولم يعد يعبأ بك أو بمن تكون
بل لن يتحطم ببعادك عنه
فقد أصبح أكثر صلابة وقوة
ولن يبكي عليك أبداً
فقد تحجر البكاء في مقلتيه
ونضبت الدموع
نعم
إفترق قلبي عن قلبك وهو مرفوع الرأس
فهو من قرًر ذلك القرار
ولم يعد خاضع لـِحُـبــك الذليل
نعم
إفترق قلبي عن قلبك وهو نادم
ولكن هذه المرة ليس عليك
وإنما على نفسه
لأنه ضيًع أجمل أيام حياته في
حُـبًـك

إذن
وداعاً لذلك الحب
الذي لم أجني من وراءه إلاً
الدموع … والألم … والآهات

وهنيئاً لك يا قلبي المسكين بذلك
القرار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجوى




مُساهمةموضوع: رد: إفترقت عنك ولست نادم   28/3/2010, 04:15

يعطيك العافية يا احمد لكن الكمال لله لا يوجد انسان كامل وحلو المثل الذي يقول ( خليك ع منحوسك لا يجيك اللي انحس منو )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد بشيري




مُساهمةموضوع: رد: إفترقت عنك ولست نادم   28/3/2010, 04:18

مشكوره نجوى وبارك الله فيكي
ان شان الله انك تبعدي عن الناحس
وربنا يوفقك ويعلي مراتبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: إفترقت عنك ولست نادم   28/3/2010, 04:23

الحب اجمل مافي الدنيا
والغدر مصيبة الدنيا
والهجران كالارض الصحراء
ولكن لنا الله
ومشكور اخي احمد احلى الاسماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد بشيري




مُساهمةموضوع: رد: إفترقت عنك ولست نادم   28/3/2010, 04:26

بارك الله فيك اخي الغالي اسمر
وشكور على المتابعه
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام امين




مُساهمةموضوع: رد: إفترقت عنك ولست نادم   28/3/2010, 04:36

تميز وابداع

الله يعطيك الف عافية احمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد بشيري




مُساهمةموضوع: رد: إفترقت عنك ولست نادم   28/3/2010, 04:38

مشكوره اختي ام امين والله نورتي الموضوع
ولكي كل الشكر والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إفترقت عنك ولست نادم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: ادب و شعر :: قسم الشعر و الخواطر-
انتقل الى: