اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صور فيضان نهر الغدير اليوم 2013 , فيدو يوتيوب فيضان نهر الغدير 2013 , اخر اخبار فيضان نهر الغدير اليوم 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: صور فيضان نهر الغدير اليوم 2013 , فيدو يوتيوب فيضان نهر الغدير 2013 , اخر اخبار فيضان نهر الغدير اليوم 2013    9/1/2013, 01:52

صور فيضان نهر الغدير اليوم 2013 , فيدو يوتيوب فيضان نهر الغدير 2013 , اخر اخبار فيضان نهر الغدير اليوم 2013 صور فيضان نهر الغدير اليوم 2013 , فيدو يوتيوب فيضان نهر الغدير 2013 , اخر اخبار فيضان نهر الغدير اليوم 2013 صور فيضان نهر الغدير اليوم 2013 , فيدو يوتيوب فيضان نهر الغدير 2013 , اخر اخبار فيضان نهر الغدير اليوم 2013

أدت الامطار والسيول الغزيرة الى فيضان نهر الغدير، حيث غمرت المياه الشوارع في حي السلم ودخلت الى العديد من المنازل والمؤسسات محدثة اضرارا بالغة.

وادت غزارة الامطار الى زيادة منسوب مياه النهر الذي يمر في المنطقة وعلى ضفافه حوالي 2000 وحدة سكنية، اضافة الى عدد كبير من المحلات التجارية والسيارات حيث دخلت اليها مياه الامطار وتجاوز ارتفاعها اكثر من نصف متر، مما ادى الى اضرار كبيرة.

وما تزال فرق الدفاع المدني التابع للهيئات المدنية تعمل على فتح بعض المعابر وانقاذ المواطنين المحاصرين داخل منازلهم، وقد استعانوا ببعض الجرافات التابعة لشركة "سوكلين" وآليات خاصة لفتح الطرقات ومجاري المياه.

وتحدث وزير الاشغال غازي العريضي عن هذا الموضوع في حديث تلفزيوني فاشار الى انه "ليس ثمة امكانية بالوسائل التقليدية للسيطرة على الوضع بسبب استمرار هطول الامطار"، ولفت الى انه "لا بد من استنفار كل الطاقات من قبل كل الوزارات"، لافتا الى ان "هذه العاصفة استثنائية، وهناك دول كبرى عانت من عواصف استثنائية، ولكن كان يمكننا القيام بخطوات اكبر".

ولفت الى ان "هناك خطة لنهر الغدير من قبل مجلس الانماء والاعمار، رغم ان هذا الموضوع ليس من اختصاص وزارة الاشغال، الا انني اتابع الموضوع تحسسا مع الناس".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور فيضان نهر الغدير اليوم 2013 , فيدو يوتيوب فيضان نهر الغدير 2013 , اخر اخبار فيضان نهر الغدير اليوم 2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: فلك و جيولوجيا-
انتقل الى: