اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الدوري الانجليزي:تشيلسي يقسو على أستون فيلا بثمانية بيضاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: الدوري الانجليزي:تشيلسي يقسو على أستون فيلا بثمانية بيضاء   24/12/2012, 14:04

تشيلسي يقسو على أستون فيلا بثمانية بيضاء


أمطر فريق تشيلسي شباك ضيفه أستون فيلا بثمانية أهداف نظيفة، في مباراة جمعت بين الفريقين يوم الأحد 23 ديسمبر/ كانون الأول على ستاد "ستامفورد بريدج"، في ختام المرحلة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

سيطر لاعبو البلوز على المباراة من بابها وحتى محرابها، وجالوا وصالوا وكأنهم في حصة تدريبية.

المباراة جاءت من طرف واحد، وعجزت دفاعات الضيوف عن منع هدف مبكر برأسية للمخضرم فيرناندو توريس بعد 3 دقائق من انطلاق صافرة البداية.

ولم ينزل البلوز من نسقه، بل واصل اكتساحه الهجومي وسط عجز كبيرة من خط وسط أستون فيلا في كبح رغبة وحماسة أصحاب الأرض، حيث أضاف ديفيد لويز الهدف الثاني من ركلة حرة في الدقيقة 29، قبل أن يعزز برانسلاف إيفانوفيتش تقدم الفريق بالهدف الثالث في الدقيقة 34 من ضربة رأسية.

واستمرت المباراة بهذا النهج في الشوط الثاني، وضاعف فرانك لامبارد من محنة الضيوف بعدما سجل الهدف الرابع في الدقيقة 59 من تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد، لتسقط بعدها دفاعات الضيوف كلياً ويتواصل مهرجان الأهداف عندما أحرز البديل البرازيلي راميرز سانتوس الهدف الخامس في الدقيقة 76، من ثم أضاف البديل الأخر أوسكار دوس سانتوس الهدف السادس من ركلة جزاء نفذها بنجاح بعد مرور أقل من 3 دقائق.

وبعد 5 دقائق وضع أيدن هازارد بصمته على اللقاء بعد تمريرات بينية مع فيكتور موسيس داخل منطقة الجزاء، اختتمها هازارد بهدف سابع.

وفي الدقيقة 88 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لتشيلسي انبرى لها البديل لوكاس بيازون، وسددها بقوة في منتصف المرمى إلا أن الحارس جوزان تصدى لها، قبل أن يختتم راميرز المباراة بهدف ثامن في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وارتقى تشيلسي بعد هذا الفوز الكاسح الى المركز الثالث على سلم الدوري برصيد 32 نقطة، مع العلم أن له مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد استون فيلا عند 18 نقطة في المركز السادس عشر.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدوري الانجليزي:تشيلسي يقسو على أستون فيلا بثمانية بيضاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: