اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 هل فسخت بلقيس خطوبتها من الهزازي بسبب قضية أخيه فيصل , حقيقة اشاعة فسخ خطوبة بلقيس من اللاعب نايف الهزازي , ما هو سبب فسخ خطوبة بلقيس من اللاعب نايف الهزازي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: هل فسخت بلقيس خطوبتها من الهزازي بسبب قضية أخيه فيصل , حقيقة اشاعة فسخ خطوبة بلقيس من اللاعب نايف الهزازي , ما هو سبب فسخ خطوبة بلقيس من اللاعب نايف الهزازي    3/12/2012, 22:20

هل فسخت بلقيس خطوبتها من الهزازي بسبب قضية أخيه فيصل , حقيقة اشاعة فسخ خطوبة بلقيس من اللاعب نايف الهزازي , ما هو سبب فسخ خطوبة بلقيس من اللاعب نايف الهزازي هل فسخت بلقيس خطوبتها من الهزازي بسبب قضية أخيه فيصل , حقيقة اشاعة فسخ خطوبة بلقيس من اللاعب نايف الهزازي , ما هو سبب فسخ خطوبة بلقيس من اللاعب نايف الهزازي

انتشرت اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، شائعة تؤكّد خبر فسخ خطوبة الفنّانة بلقيس من مهاجم نادي الاتّحاد اللاعب نايف الهزازي، على خلفيّة الفضيحة التي طالت نايف وشقيقه إبراهيم، واتّهامها بالتخلّي عن أخيهما فيصل الذي ظهر عبر الإعلام، ليُعلن أنّه الأخ غير الشقيق للاعبين، وأنّه تربّى في كنف رجل بسيط، وأنّ أحداً من أفراد أسرته لم يسأل عنه.
نايف يعترف
نايف اعترف أنّ "فيصل" الذي ظهر في الإعلام مؤخّراً هو أخوه من جهة الأب، واعداً بكشف غموض هذه القصة التي أثيرت في الإعلام، والتي أحدثت بلبلة وتحوّلت إلى قضيّة رأي عام.
وقال نايف على حسابه على "تويتر": "خطأ الأبوين لا يتحمّله الأبناء، وافهموها. وإن شالله قريباً بتعرفون القصّة كاملة منّي شخصيّاً".
قضيّة جديدة
ولتتعقّد القضية أكثر، تقدّم السّائق اليمنيّ مبروك الذي تولّى تربية فيصل، بعد أن تخلّى والداه عنه، ببلاغ إلى مركز شرطة البلد بمدينة جدّة، يتّهم فيه اللاعبين نايف وإبراهيم الهزازي بالقيام بتهشيم سيّارته وتهديده بالتّرحيل من السعوديّة.
يُذكر أنّ قضيّة فيصل، الطالب في الصّف الثالث المتوسّط، قد وجدت اهتماماً واسعاً في أوساط المجتمع السعوديّ، بعد أن عرض فيصل قضيّته على قناة فضائيّة، سرد من خلالها معاناته مع والده وأشقائه الذين تخلّوا عنه، وهو لا يزال رضيعاً، وأوكلوا إلى السائق اليمنيّ مبروك مهمّة تربيته. وبعد سنوات، عاد فيصل ليُقيم في منزل العائلة، إلا أنّه لم يجد منهم إلا السخرية والإهمال والطرد من المنزل، ومن النادي الرياضيّ الذي يلعب ضمن صفوفه شقيقاه، وهو ما جعل فيصل يحمل حقيبة ملابسه ويعود إلى منزل السّائق مبروك، ليبدأ رحلة البحث عن أوراقه الرسميّة، وليتمكّن من مواصلة دراسته.
نايف وبلقيس غائبان
"سيدتي نت" حاولت الاتصال بالخطيبين للوقوف على حقيقة ما جرى، إلا أنّ الاثنين رفضا الرد على هاتفهما، ما عزّز فرضية صدق الشّائعة، برغم أنّ بلقيس كانت قد نفت، في اتّصال مع الزميل وحيد جميل مساء الجمعة الماضية، أن يكون الخبر قد أثّر على علاقتها بخطيبها، مؤكّدة له أنّه لا أساس له من الصحّة.
وما لبث نايف أن اتصل بالزميل وحيد جميل لينفي خبر فسخ خطوبته.
هل هذه رجولة؟
على "تويتر" دار نقاش بين بلقيس ومجموعة من المغرّدين، الذين أراد أحدهم جسّ نبض الفنّانة اليمنيّة تجاه ما كتب عن تعرّض خطيبها بالضرب للسائق اليمنيّ الذي ربّى أخاه، قال لها: "بذمتش يا فنّانتنا هاذي رجوله؟؟؟؟؟".
بلقيس دافعت عن خطيبها بالقول: "وقلة الرجولة أيضاً نقل خبر غير صحيح تماماً، علماً أنّه الآن في مكّة ويستعدّ لمباراة الغد".
فردّ مغرّدٌ آخر على بلقيس قائلاً: "للتوضيح نصّ ساعه بين مكّه وجدّه؛ يعني جداً سهله انّهم يسوونها هذا، والله أعلم".
بلقيس تابعت الدفاع عن خطيبها قائلة: "الله كبير، والحقائق مسيرها بتتوضّح، إيماننا كبير بربّ العرش".
القضية انتهت
إحدى المغردات قالت لبلقيس، تعليقاً على القضيّة: "اللي ما فيه خير لأهله وأخوه ما فيه خير للناس، يا أما تأثرين في زوجك وينحلّ الموضوع يا أما بكرا بيرمي ولدك مثله"، فردّت عليها النّجمة قائلة: "انتهى الموضوع خلاص حبيبتي" ورسمت لها قلباً، من دون أن توضح ما هو الذي انتهى؛ الأمر الذي فسّره البعض بأنّها تتحدّث عن خطوبتها من نايف.
وقد أطلّت بلقيس عبر حسابها على "تويتر" قبل ساعات، لتُعلن تأجيل ظهورها في برنامج "صباح العربيّة" إلى السبت المقبل، من دون أن تُجيب عن التساؤلات التي طرحها كثيرون عن حقيقة فسخها خطوبتها من نايف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل فسخت بلقيس خطوبتها من الهزازي بسبب قضية أخيه فيصل , حقيقة اشاعة فسخ خطوبة بلقيس من اللاعب نايف الهزازي , ما هو سبب فسخ خطوبة بلقيس من اللاعب نايف الهزازي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: