اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 مشاريع بحجم 3ر2 مليار يورو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
remxx




مُساهمةموضوع: مشاريع بحجم 3ر2 مليار يورو   25/3/2010, 04:59

وقعت شركة ذ. وول للاستثمار والتطوير العقاري بدولة قطر اتفاقية مع مجموعة شركات اسبانية لاقامة مشروعات فندقية مشتركة في كل من اسبانيا وقطر اضافة الى التوجه لاقامة مشاريع فندقية في بعض دول عربية اخرى بحجم استثمار يصل الى 2.35 مليار يورو . ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة ذ. وول للاستثمار والتطوير العقاري عن الجانب القطري الدكتور نصير الحمود وعن الجانب الإسباني كل من العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة جون مانويل كونتريراس بحضور عضو مجلس الإدارة ا مارك سيديلو الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب وتم توقيع الاتفاقية في اليوم الثاني من زيارة الوفد التجاري الاسباني اثناء انعقاد معرض الوكالات في مقر غرفة تجارة وصناعة قطر وبحضور عدد من رجال الأعمال من الجانبين .

واكد الدكتور نصير الحمود الرئيس التنفيذي لشركة ذ. وول للاستثمار والتطوير العقاري القطرية ان التبادل الاستثماري بين البلدين جاء نتيجة للعلاقات المتميزة بين مملكة اسبانيا ودولة قطر مشيرا الى أن التبادل الإستثماري بين البلدين جاء نتيجة للعلاقات المتميزه بين مملكة اسبانيا ودولة قطر وحول اسباب اختيار ذ. وول للاستثمار والتطوير العقاري لعمليات البيع والتسويق لمشاريع الفنادق والمنتجعات السياحية في اسبانيا قال الحمود: لقد تم اختيارنا نظرا الى ما نتمتع به من الخبرة في مجال عمليات البيع والتسويق والادارة وما يرافق ذلك من استراتيجياتنا الكبيرة التي تنم عن بعد وعمق وخبرة بالسوق العقارية اضافة الى ما تستقطبه من قاعدة العملاء وشبكة الوكلاء الذين سيشكلون دعما قويا لتطلعاتنا تجاه المزيد من التعاون المثمر في المستقبل.
من جانبه قال جون مانويل الرئيس التنفيذي: تعتبر الشراكة مع العلامات المتميزة والمعروفة عالميا عنصرا اساسيا من عناصر استراتيجية مجموعتنا الرامية الى جلب فرص استثمارية عالية المستوى الى مشاريعها المختلفة، كما تأتي هذه الاتفاقية تأكيدا على التزام د.وول العقارية باستقطاب كبرى الشركات العالمية الى سوق المنطقة والى دولة قطر بشكل خاص.
يشار الى ان الشركات الاسبانية تعد من كبرى شركات الفنادق والمنتجعات السياحية في اسبانيا وتمتلك اكثر من 110 فنادق من درجات الخمس والاربع والثلاث نجوم بمناطق مختلفة من اسبانيا اضافة لأكثر من 5000 وحدة سكنية معظمها يقع على السواحل الاسبانية. فيماتعد شركة ذ. وول للاستثمار والتطوير العقاري من الشركات الرائدة في تطوير وادارة واستثمار العقارات في المنطقة ولها العديد من الفروع في الدول العربية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: مشاريع بحجم 3ر2 مليار يورو   25/3/2010, 23:21

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]شـــــــكرا ....



على الموضوع الرائــــــــع
.......... تمنياتي بالتوفيق ....................[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: مشاريع بحجم 3ر2 مليار يورو   28/3/2010, 06:04

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشاريع بحجم 3ر2 مليار يورو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: