اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 احتفالات العيد الوطنى للامارات 1434 , شعار العيد الوطنى للامارات 2012 , احتفالات العيد 41 في الامارات , يوم استقلال الإمارات العربية المتحدة احتفالات اليوم الوطنى للامارات 41

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: احتفالات العيد الوطنى للامارات 1434 , شعار العيد الوطنى للامارات 2012 , احتفالات العيد 41 في الامارات , يوم استقلال الإمارات العربية المتحدة احتفالات اليوم الوطنى للامارات 41   27/11/2012, 02:34

احتفالات العيد الوطنى للامارات 1434 , شعار العيد الوطنى للامارات 2012 , احتفالات العيد 41 في الامارات , احتفالات اليوم الوطنى للامارات 41 احتفالات العيد الوطنى للامارات 1434 , شعار العيد الوطنى للامارات 2012 , احتفالات العيد 41 في الامارات , احتفالات اليوم الوطنى للامارات 41 احتفالات العيد الوطنى للامارات 1434 , شعار العيد الوطنى للامارات 2012 , احتفالات العيد 41 في الامارات , احتفالات اليوم الوطنى للامارات 41يوم استقلال الإمارات العربية المتحدة

أعد تلفزيون أبوظبي احتفالية ضخمة لليوم الوطني الـ41 تحت شعار “روح الاتحاد”، من خلال عدد من البرامج والفعاليات والأفلام الوثائقية والحفلات الغنائية والمواد الأخرى خصيصاً لهذه المناسبة، والتي بدأ بثها اعتباراً من أمس، وتتواصل حتى الثالث من شهر ديسمبر.

وقال عيسى الميل مدير قناة أبوظبي الإمارات: “يحتفل تلفزيون أبوظبي باليوم الوطني الـ 41 هذا العام، وهي ذكرى غالية على قلوب الإماراتيين جميعاً، حيث تأسست دولة الإمارات وحققت طوال 41 عاماً العديد من الإنجازات التي لا تعد ولا تحصى”.

وأضاف الميل: “ستركز احتفاليتنا على روح الاتحاد وقيمة المناسبة الغالية ومآثر باني دولة الإمارات ومؤسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، ومسيرة العطاء المتواصلة التي يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود”.




وتشمل احتفالات تلفزيون أبوظبي باليوم الوطني فواصل يومية وأفلاماً وثائقية تؤرخ لأهم الأحداث التي شهدتها دولة الإمارات خلال 41 عاماً من العطاء، وتغطية يومية مفصلة لهذه الأحداث ضمن نشرة أخبار “علوم الدار” على قناتي أبوظبي الأولى وأبوظبي الإمارات، التي تطل على الإمارات السبع في نافذة يومية اعتباراً من أمس الأحد 25 نوفمبر. كما تتضمن الاحتفالات لقطات أرشيفية وأغان وطنية وتصريحات وتهان على ألسنة عدد من الشخصيات والمسؤولين والمواطنين من الإمارات والوطن العربي والعالم.
وتعرض قناة أبوظبي الإمارات برنامجاً يومياً عن المناسبة اعتبارا من 29 نوفمبر بين الساعة الرابعة عصراً والثامنة مساءً، ويتنقل مراسلو البرنامج بين الإمارات السبع ليرصدوا أجواء الفرح فيها وينقلوا نبض الشارع واحتفالات الناس بهذه المناسبة الغالية.

وتقدم القناة ثلاثة برامج وثائقية من وحي المناسبة هي “خليفة قوة التمكين”، الذي يرصد أهم إنجازات صاحب السمو رئيس الدولة، في السنوات الثماني لقيادته لدولة الإمارات العربية المتحدة. و”على خطى ثيسجر”، الذي يتناول رحلة مبارك بن لندن في صحراء الإمارات، وكذلك برنامج بعنوان “خليفة العطاء”.

وتنضم قنوات أبوظبي في اليوم الوطني الثاني من ديسمبر في بث مباشر مشترك مع جميع قنوات البث المحلية اعتباراً من التاسعة صباحاً وحتى الثانية مساء، حيث أجواء الاحتفال وستنقل الفعاليات من كل مكان في الإمارات، من الشوارع والمراكز والأحياء التي تتزين بأعلام الدولة وبألوان الفرح.

وتنقل أبوظبي الإمارات حفلين غنائيين من الحفلات التي تقام بمناسبة اليوم الوطني من مركز أبوظبي للمعارض، الأولى يوم الأول من ديسمبر مع النجوم ماجد المهندس ومنصور زايد ومنى أمرشا، والثانية في الثاني من ديسمبر مع حسين الجسمي ورابح صقر وأريام.

ومن جهة أخرى، وفي إطار دعمها للأعمال والمواهب الإماراتية، تقوم أبوظبي للإعلام برعاية إعلامية للعمل الفني “يا خليفتنا” الذي أنتجه المختبر الابداعي في twofour54. ويعرض تلفزيون أبوظبي بقنواته المختلفة فيديو الأغنية إلى جانب بثها على إذاعات شبكة أبوظبي الإذاعية. كما يستضيف برنامج “من الخاطر” على قناة أبوظبي الإمارات يوم الخميس المقبل، مخرج العمل عبد العزيز أحمد ليتحدث عن فكرته الإخراجية وليأخذنا خلف كواليس العمل.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احتفالات العيد الوطنى للامارات 1434 , شعار العيد الوطنى للامارات 2012 , احتفالات العيد 41 في الامارات , يوم استقلال الإمارات العربية المتحدة احتفالات اليوم الوطنى للامارات 41
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: