اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 عقوبات بحق اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد بشيري




مُساهمةموضوع: عقوبات بحق اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم   24/3/2010, 23:05

عقوبات بحق اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم
[24/03/2010 16:28]
عمان24 اذار (بترا)- اتخذت لجنة النظام والسلوك في اتحاد كرة القدم اليوم الاربعاء العديد من العقوبات الرادعة والغرامات بحق عدد من اندية الدرجة الثالثة ولاعبيها، على خلفية الاحداث التي رافقت بعض مباريات دوري اندية الدرجة الثالثة التي اقيمت الجمعة والسبت الماضيين.

وقررت اللجنة إيقاف لاعب نادي حوارة عيسى الجراح 3 مباريات رسمية وغرامة مالية مقدارها خمسمئة دينار، لشتمه الحكام في مباراة فريقه امام نادي شباب الشجرة.

ونسبت اللجنة لمجلس إدارة الاتحاد بشطب لاعبي فريق صلاح الدين احمد الخمايسة، ومحمود عيسى ومعاذ الحجاج من سجلات الاتحاد وغرامة مالية مقدارها الف دينار عن كل لاعب لاعتدائهم البدني على الحكم خلال مباراة الفريق مع فريق معان التي جرت الجمعة الماضية.

وتقرر توجيه انذار اول لنادي صلاح الدين وغرامة مالية مقدارها خمسمئة دينار لشتم جمهوره الحكم، ومبلغ الف لتعدي جمهوره بالضرب على حكم المباراة، وإيقاف لاعب الفريق علي سالم حمدان الصقور6 مباريات رسمية وغرامة مالية مقدارها الف دينار لشتمه الذات الإلهية.

ووفق تقرير حكم مباراة نادي جرش مع نادي عنجرة التي أقيمت السبت الماضي، تقرر إيقاف لاعب نادي جرش مالك ابو لباد4 مباريات رسمية وغرامة مالية مقدارها خمسمئة دينار لضربه لاعب الخصم دون كرة.

ومن القرارات ايضا إيقاف لاعب نادي الشجرة امجد درابسة 3 مباريات رسمية وغرامة مالية مقدارها خمسمئة دينار لشتمه الحكام، كما تقرر ايقاف لاعب فريق دير ابو سعيد سليمان قطيشات 4 مباريات رسمية وغرامة مالية مقدارها خمسمئة دينار لتهجمه على مراقب المباراة، وتوجيه انذار اول للنادي وغرامة مالية مقدارها خمسمئة دينار لشتم جمهوره الحكام.

كما تقرر ايقاف لاعب نادي سحم علي الرفاعي 4 مباريات رسمية وغرامة مالية مقدارها خمسمئة دينار لتهجمه على الحكم، وتوجيه انذار اول للنادي وغرامة مالية مقدارها خمسمئة دينار لشتم جمهوره الحكام.

ومن العقوبات التي اعلن عنها اتحاد الكرة ايضا، ايقاف مدرب نادي سحم رياض محمود 3 مباريات رسمية وغرامة مالية مقدارها خمسمئة دينار لاعتراضه على قرارات الحكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب من ذهب




مُساهمةموضوع: رد: عقوبات بحق اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم   24/3/2010, 23:22

يسلمووو ابو حميييييييييد علي الخبر

شكرا الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد بشيري




مُساهمةموضوع: رد: عقوبات بحق اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم   24/3/2010, 23:31

هلا سمر نورتي الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عقوبات بحق اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: