اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 رد وتعليق والدة وحماة هيفا وهبي عن طلاقها , ما هو رد والدة وحماة هيفا وهبي عن طلاقها؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: رد وتعليق والدة وحماة هيفا وهبي عن طلاقها , ما هو رد والدة وحماة هيفا وهبي عن طلاقها؟   11/11/2012, 01:58

رد وتعليق والدة وحماة هيفا وهبي عن طلاقها , ما هو رد والدة وحماة هيفا وهبي عن طلاقها؟ رد وتعليق والدة وحماة هيفا وهبي عن طلاقها , ما هو رد والدة وحماة هيفا وهبي عن طلاقها؟ رد وتعليق والدة وحماة هيفا وهبي عن طلاقها , ما هو رد والدة وحماة هيفا وهبي عن طلاقها؟يبدو أن الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، قرَّرت أن تخرج من العزلة التي فرضتها على نفسها منذ نشر بيان إنفصالها عن زوجها رجال الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، في مداخلة هاتفية قصيرة مع قناة LBC الفضائية اللبنانية ضمن تقرير عن انفصالها وتداوله النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي مساء أمس بكثافة.
وقالت هيفاء أنها وأحمد طليقها تزوَّجا عن حب كبير ومرَّا في حياتهما معًا بالكثير من التحديات مثل أي زوجين، بعضها إستطاعا إجتيازها والبعض الآخر لم يتمكنا من التغلب عليه، ما دفعهما للإتفاق على الإنفصال، لكن الحب بينهما لا يزال موجودًا، مشيرة إلى أنهما أعلنا الخبر ولا يوجد داعٍ لإختراع عنوانين غير صحيحة عنه.
وقالت الفنانة اللبنانية الأكثر إثارة للجدل، إنها انعزلت عن وسائل التواصل الإجتماعي منذ إعلان الخبر وأعلنت عن تقديرها لدور الصحافة والمعجبين الذين ساندوها والدعم الذي قدموه لها في محنتها.
تجدر الاشارة إلى أن انفصال هيفاء أبو هشيمة كان مفاجئًا وعرفت به الصحافة من خلال بيان نشر عبر حسابها لينهي قصة حب حاصرتها الشائعات منذ تكليلها بالزواج قبل أربع سنوات في حفل زفاف ضخم أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت. وهيفاء التي إعتادت أن تغرد لساعات يومياً توقفت عن التغريد منذ نشر البيان في السابع من نوفمبر.

من ناحية اخرى عاد موقع سيدتي.نت للاتصال بالسيدة ليلى أبو هشيمه والدة أحمد التي رفضت التعليق على الخبر، وأكدت للمرة الثانية أنها ترفض نهائياً التدخل في حياة أولادها، وأنها تحب هيفاء وهبي مهما حصل.

والدة هيفاء: ابنتي تطلقت؟

كما اتصلنا أيضا بسيدة، والدة هيفاء وهبي التي قالت إنها لم تعرف بالخبر إلا من خلال اتصال الموقع بها، وقالت “سواء كان هذا صحيحا أم لا أرفض التعليق”، وأكدت أنّ لا علم لها بأية تفاصيل، وأنها لا تعرف بالضبط ما حصل، بانتظار عودة ابنتها من السفر حتى تعرف منها حقيقة ما جرى.


كما حاول الموقع الاتصال برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فأجابه أحد مساعديه بأنّه في اجتماع وأنه لا يستطيع الرد على هاتفه.

أبو هشيمة: لا تستفزي غيرتي

وكان خبر طلاق هيفاء وأحمد قد احتلّ مساحة هامة على مواقع التواصل الاجتماعي، بين متعاطف مع النجمة، وسعيد بخبر الطلاق، واستعادة النجمة حريتها، ومنهم من عرض عليها الزواج، في حين تداول كثيرون أسباب مختلفة للطلاق، وكان اللافت حساب مزور يحمل اسم أحمد أبو هشيمة، وقد افتتح قبل أشهر، وكان يراسل هيفاء ما أوحى أنه حساباً حقيقياً، إلا أنّ سؤاله لإحدى المغردات عمّا إذا كانت زوجته تخونه، وإرساله رسائل صبيانية لهيفاء تتضمن انتقادات لملابسها، وتساؤلات عمّا إذا كانت تقصد استفزاز غيرته، أكد أن منتحل الشخصية ليس طليق هيفاء نفسه، الأمر الذي يطرح السؤال عن عدم قيام هذا الأخير بأي خطوة تجاه “تويتر” لحذف الحساب المزوّر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رد وتعليق والدة وحماة هيفا وهبي عن طلاقها , ما هو رد والدة وحماة هيفا وهبي عن طلاقها؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: