اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 انسحاب العضو هشام من المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hisham




مُساهمةموضوع: انسحاب العضو هشام من المنتدى   23/3/2010, 19:34

اخواني الاعزاء انه لشرف لي ان انضم اليكم في هذا المنتدى العزيز ولكن في بعض الاحيان يكون الانضمام الى مجموعة غير مكانه المناسب ومن هنا ومن هذا المنتدى اعلن للجميع انني قررت الانسحاب من المنتدى وانه لشرف لي انني كنت احد اعضاء هذا المنتدى الذي لايضاهيه منتدى اخر ولكن ..................

..لحظة الوداع..


عندما تحين لحظة الوداع..

تمتلا الاعين بالدموع..

تتفجر براكين الاسى..

فما اصعب لحظات الوداع..

و خاصة من تحب..

و كأنها جمرة تحرق القلب..

و كأنها سارق يسرق العقل..

عندما تحين لحظة الوداع..

كل شيئ يغيب..يموت..

يرحل.. يحترق..ينسى.

و لا يبقى سوى قلبي..

الذي لا ادري اين هو..

لا تبقى سوى نار الاشواق..

تزداد في مدفاة الحب..

و لا يبقى سوى قلب حائر..

و عين باكية..
واخيرا لي رجاء عند جميع اخواني واخواتي اذا كنت قد اساءت بحق اي احد منكم جميعاً فليسامحني ولكم مني كل محبة واحترام




اخوكم هشام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: انسحاب العضو هشام من المنتدى   23/3/2010, 19:36

والله خبر سيء يا هشام
ارفض انسحابك
وما بعرف شو السبب بس بتمنى يكون خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: انسحاب العضو هشام من المنتدى   23/3/2010, 19:37

ماشفنا منك الا كل خير ...

راايتك بيضاء اخوووي ...

موفق اينما ذهبت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجارح




مُساهمةموضوع: رد: انسحاب العضو هشام من المنتدى   23/3/2010, 19:48

ليش اخوي هشام ... انا ما احب الفراق نهائياً

و ابداعاتك عن الأم لن أنساها اخوي

نتمنى منك الإستمرار ... و اذا لازم ... بننتظر عودك اخي

الله يوفقك ... و ما شفنا منك الا كل الخير


لك مني كل التقدير و الإحترام

محمد ( الجارح )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hisham




مُساهمةموضوع: رد: انسحاب العضو هشام من المنتدى   23/3/2010, 19:54

انا يا اخوان ما شفت منكم الا كل خير وبتشرف فيكم ولكن الاقدار اقوى من الكل والسبب الرئيسي هم الادارة والمشرفين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: انسحاب العضو هشام من المنتدى   23/3/2010, 20:01

خسارة للمنتدى انسحابك يا هشام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: انسحاب العضو هشام من المنتدى   23/3/2010, 20:02

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
انا يا اخوان ما شفت منكم الا كل خير وبتشرف فيكم ولكن الاقدار اقوى من الكل والسبب الرئيسي هم الادارة والمشرفين

هذه نفس مشكله الامم السابقه اقصد الاعضاء السابقيين ..

لو كنت اعرفك كويس كان خليتك " تقبض ارضك " لانه مو عذر قوي

الله ييسر امورك في حلك وترحالك

والشرف لي اني قرات لك شيئا اثناء تواجدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجارح




مُساهمةموضوع: رد: انسحاب العضو هشام من المنتدى   23/3/2010, 20:03

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
انا يا اخوان ما شفت منكم الا كل خير وبتشرف فيكم ولكن الاقدار اقوى من الكل والسبب الرئيسي هم الادارة والمشرفين



أخوي هشام الحمد لله الإدارة و المشرفين محترمين جداً و طيبين
و اذا غفل عنهم شيء أو سهو عن شيء فطول بالك مافي داعي للإنسحات ..

و اذا عندك اي مشكله أو شعرت انك انظلمت بشيء أو .... ادخل على الدردشه الكتابيه بتحصل حد منهم و خبره بالموضوع و هم صدقني ما بقصروا ... أو بالقسم اللي ملاحظتك فيه حظ موضوع
و صدقني كلهم اذان صاغيه و ما بقصروا ...

و اذا ما ارتحت بعدها ما عليك عتب أخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hisham




مُساهمةموضوع: رد: انسحاب العضو هشام من المنتدى   23/3/2010, 20:05

الله يزيدك شرف وانا فعلا اتعرفت على ناس طيبين امثالكم جد ولكن رح تكتشفوا انه كلامي صحيح والله يسامح الادارة وييوفق المنتدى والى الامام ويوفق من كان السبب وهو وهي بعرفوا حالهم منيح كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ( ل . س )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hisham




مُساهمةموضوع: رد: انسحاب العضو هشام من المنتدى   23/3/2010, 20:07

يا جارح ما بحكي الا على رأي المثل (( اذا كان خصمك القاضي على مين تروح ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: انسحاب العضو هشام من المنتدى   23/3/2010, 20:12

اتوقع انو عرفت
الله يسهل الامور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hisham




مُساهمةموضوع: رد: انسحاب العضو هشام من المنتدى   23/3/2010, 20:14

برافوا وانا متأكد انه الكل عرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: انسحاب العضو هشام من المنتدى   23/3/2010, 20:18

انا ماعرفت هههههههههههه

ولايهمني اعرف غير انه الانسحاب من المنتدى يكون بعذر قوي جدا ..

وكل الخلافات لها حل بالصبر والتروي والتفاهم والاهم التنازل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: انسحاب العضو هشام من المنتدى   23/3/2010, 20:19

بس يا هشام حاول ما تنسحب
وبتمنى تغير رايك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hisham




مُساهمةموضوع: رد: انسحاب العضو هشام من المنتدى   23/3/2010, 20:24

انسان سرق منك شي بعز عليكي كتير وحاولتي بلحظة تكون ملكك طول العمر واجى واحد فجأة واخدها شو ردة فعلك بصراحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجارح




مُساهمةموضوع: رد: انسحاب العضو هشام من المنتدى   23/3/2010, 20:25

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
يا جارح ما بحكي الا على رأي المثل (( اذا كان خصمك القاضي على مين تروح ))



اخوي ممكن القاضي له وجهة نظر ثانية لازم كلنا
نحترمها و نقوله انشاءالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hisham




مُساهمةموضوع: رد: انسحاب العضو هشام من المنتدى   23/3/2010, 20:36

وداعا ايها المنتدى الذي لم ولن احب اي منتدى اخر مثلما احببته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: انسحاب العضو هشام من المنتدى   23/3/2010, 20:43

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
انسان سرق منك شي بعز عليكي كتير وحاولتي بلحظة تكون ملكك طول العمر واجى واحد فجأة واخدها شو ردة فعلك بصراحة

اجاوبك انا بصراحه وش اسوي

كرامتي معلقه بزناد سلاحي

وقلت لك لو كنت اعرفك كان ما تركتك تروح وخاصه اذا هذا سببك ..

المفروض الورد يبقى والشوك يطلع مو العكس

الله يستر عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجارح




مُساهمةموضوع: رد: انسحاب العضو هشام من المنتدى   23/3/2010, 20:46

اخوي اذا مشكلتك مع مشرف أو مشرفة ... ترى عندك للمنتدى

مشرف عام

و نائب مدير

و مدير عام


ارجعلهم و هم بساعدوك و بردولك مظلمتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انسحاب العضو هشام من المنتدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: ترفيه :: تسالي و فرفشة :: دردشة اربد-
انتقل الى: