اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالمنشوراتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 فيديو يوتيوب ماريا عاصى الحلاني تقلد جاستن 2012 , فيديو غناء ماريا عاصى الحلاني لجاستن بيبر 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess

avatar


مُساهمةموضوع: فيديو يوتيوب ماريا عاصى الحلاني تقلد جاستن 2012 , فيديو غناء ماريا عاصى الحلاني لجاستن بيبر 2012    20/10/2012, 01:49

فيديو يوتيوب ماريا عاصى الحلاني تقلد جاستن 2012 , فيديو غناء ماريا عاصى الحلاني جاستن بيبر 2012 فيديو يوتيوب ماريا عاصى الحلاني تقلد جاستن 2012 , فيديو غناء ماريا عاصى الحلاني جاستن بيبر 2012 فيديو يوتيوب ماريا عاصى الحلاني تقلد جاستن 2012 , فيديو غناء ماريا عاصى الحلاني جاستن بيبر 2012

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نشرت ابنة عاصي الحلاني اللبنانية ماريا على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي
تويتر مقطع فيديو من تصويرها تغني فيه اغنية اجنبية تابعة لمغني الراب المشهور
جاستن بيبر مما يدل على اعجابها الكبير به وتقليدها له والمثل اللبناني يقول "ابن البط عوام"
واعجب المقطع العديد من اصدقائها وشجعوها على دخول مسلك الفن

شاهد الموضوع الأصلي من هنا مفاجأة الموسم بنت الحلاني تقلد جاستن وتغني بالفيديو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو يوتيوب ماريا عاصى الحلاني تقلد جاستن 2012 , فيديو غناء ماريا عاصى الحلاني لجاستن بيبر 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» قرعة تصفيات كاس امم افريقيا.2012
» وداعاً للأرض هل نقولها عام 2012
» اخبار ::: تصفيات يورو 2012
» تصفيات كأس افريقيا 2012 الجولة الأولى الجزائر 1- تنزانيا 1: الخضر يخيبون أنصارهم أداء ونتيجة والجماهير تصرخ إرحل ياسعدان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: