اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فورمولا 1 : سباق جائزة الهند الكبرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: فورمولا 1 : سباق جائزة الهند الكبرى   15/10/2012, 17:20

سباق جائزة الهند الكبرى

التجارب الأولى 26 أكتوبر 04:30 GMT
التجارب الثانية 26 أكتوبر 08:30 GMT
التجارب الثالثة 27 أكتوبر 05:30 GMT
التجارب التأهيلية 27 أكتوبر 08:30 GMT
السباق الرئيسي 28 أكتوبر 08:30 GMT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: فورمولا 1 : سباق جائزة الهند الكبرى   22/10/2012, 15:25

بعدما شهد الموسم الماضي أدنى نسبة من التجاوزات على حلبة بوذا الهندية والتي بلغت 27 تجاوز فقط مقارنة مع حلبة تركيا (126 تجاوز) من العام نفسه، إرتأى الإتحاد الدولي للسيارات (فيا) توسيع منطقة تشغيل الجانح الخلفي المتحرك للمساعدة على التجاوز.

وستُتيح حلبة بوذا للسائقين تشغيل أجنحتهم الخلفية في منطقتين منفصلتين من الحلبة: الأولى على خطّ البداية/النهاية على غرار العام الماضي، أمّا المنطقة الثانية والتي تمّ توسيعها لـ80 متراً فستكون بعد المنعطف الثالث.

ولكي يتمكن السائقون من الإستفادة من السرعة الإضافية للجناح الخلفي فسيتم قياس الفروقات بين السيارات في منطقتين منفصلين أيضاً: الأولى بعد 10 أمتار من المنعطف الـ15 (تشغيل على خطّ البداية/النهاية) أما الثانية فهي قبل 16 متراً من المنعطف الثالث (تشغيل بعد المنعطف عينه على الخط المستقيم الطويل).

وقد سجّل موسم 2012 أعلى نسبة من التخطيات حتى الآن في جائزة الصين الكبرى مع 90 تجاوز أما النسبة الأقلّ فكانت في موناكو مع 12 تجاوز فقط.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: فورمولا 1 : سباق جائزة الهند الكبرى   30/10/2012, 14:21

تمكن فيتيل من إنهاء سباق الهند في المركز الأول بفارق 9.4 ثانية عن سائق فيراري الذي تجاوز مارك ويبر قبل لفات قليلة من النهاية، ليعزز بذلك رصيده في البطولة ويبتعد بفارق 13 نقطة عن ألونسو قبل 3 سباقات من نهاية البطولة.

وبدا فيتيل كالفارس الذي فاز في جميع معاركه الأخيرة، فهو اليوم تصدر السباق من بدايته وحتى نهايته بعدما سيطر على التجارب التأهيلية مع سيارته الزرقاء «آر.بي8» التي عادت الى الحياة منذ سباق سنغافورة.

’’أعتقد أنه كان أمراً الرائعاً الفوز هنا يوم الأحد بعد تصدرنا للتجارب التأهيلية يوم السبت. إنه أمر رائع حقاً. أنا سعيد جداً، إنه سباق مميز‘‘ قال فيتيل على منصة التتويج، مضيفاً ’’لا أعلم ما هو الشيء المتعلق بهذه الحلبة ولكني أحبها..وأعتقد أنّ الجميع إستمتع بذلك اليوم‘‘.

وشكر فيتيل فريقه الذي ساعده على حصد فوزه الثاني على التوالي في الهند ’’أوّد أن أشكر الفريق، أريد أن أشكر الجميع فكل فرد في الفريق يدفع بأقصى طاقته. ليس هناك شيء بارز فقط هو الذي يحدث الفَرق بل العمل الجماعي هو سبب نجاحنا‘‘.

وعلى الرغم من تفوق فيتيل على ألونسو، إلاّ أنّ السائق الألماني أوضح أنّ البطولة لم تُحدد بعد ’’بالنظر الى البطولة كانت هذه خطوة إيجابية بالنسبة لنا. ولكن رأينا كيف يمكن أن تتغير الأمور بسرعة. هذا كل شيء لليوم ونحن نركّز الآن على السباق القادم في أبوظبي‘‘.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فورمولا 1 : سباق جائزة الهند الكبرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: