اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تحميل Windows Phone 8 , تنزيل Windows Phone 8 , Windows Phone 8 ويندوز فون 8

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: تحميل Windows Phone 8 , تنزيل Windows Phone 8 , Windows Phone 8 ويندوز فون 8   6/10/2012, 00:50

تحميل Windows Phone 8 , تنزيل Windows Phone 8 , Windows Phone 8 ويندوز فون 8 تحميل Windows Phone 8 , تنزيل Windows Phone 8 , Windows Phone 8 ويندوز فون 8 تحميل Windows Phone 8 , تنزيل Windows Phone 8 , Windows Phone 8 ويندوز فون 8 تحميل Windows Phone 8 , تنزيل Windows Phone 8 , Windows Phone 8 ويندوز فون 8

- أكدت مايكروسوفت نيتها إزاحة الستار رسميا عن نظام التشغيل الجديد للأجهزة الجوالة "ويندوز فون 8" في مؤتمر صحفي ستعقده في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأميركية.
وحددت الشركة عبر دعوات صحفية للإعلاميين تاريخ التاسع والعشرين من أكتوبر الحالي للكشف عن نظام التشغيل المخصص للأجهزة الجوالة والذي ستطلق عليه اسم "أبولو" Apollo.
لكن الإطلاق الرسمي لـ"ويندوز فون 8" لا يعني أن الأجهزة التي ستعتمد على هذا النظام ستتوفر في الأسواق في ذاك اليوم، ولا يعني أيضا أن المستخدمين سيكونون قادرين على حجز هذه الأجهزة بشكل مسبق.
ولن يكون ذاك الحدث سوى كشف عن كافة المزايا التي ستتوفر في هواتف "ويندوز فون 8" وربما بعض الشركات التي ستطرح أجهزة معتمدة عليه، بالإضافة إلى نوكيا التي يربطها اتفاق بمايكروسوفت لاستخدام أنظمتها الجوالة في هواتفها الذكية.
كما ستوفر مايكروسوفت، يوم الكشف عن نظامها الجديد، الأدوات البرمجية التي يمكن للمستخدمين اعتمادها لتطوير تطبيقات لأجهزة "ويندوز فون 8".
ومن المتوقع أن تطرح نوكيا هواتف لوميا 920 و820 التي تعمل بالنظام الجديد في نوفمبر المقبل، إضافة إلى هاتفي "8X" و"8S" من شركة HTC التايوانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحميل Windows Phone 8 , تنزيل Windows Phone 8 , Windows Phone 8 ويندوز فون 8
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: تكنولوجيا :: جوالات-
انتقل الى: